الإصلاح يهدد الحزب الحاكم ...والموعد الأسبوع القادم!!

الكاتب : العربي الصغير   المشاهدات : 907   الردود : 13    ‏2006-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-13
  1. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    هدد التجمع اليمني للإصلاح عبر صحيفته الصحوة ، المؤتمر الشعبي العام بعد إعلان مصدر مسئول في المؤتمر طلبه بالرقابة المالية على الأحزاب فقالت الصحوة :
    ( ونحن هنا في الصحوة نؤكد ترحيبنا بتصريح المصدر المؤتمري المفرط النزاهة ونعده ونعد القارئ الكريم بأننا في الأسبوع القادم سنكشف عن مصدر فاضح ( يمني الأصل ) لإيرادات المؤتمر الشعبي العام نفسه .. هذا المصدر الغير شرعي أدر على خزينة المؤتمر مليارات الريالات بطرق غير نزيهة وغير مشروعه ....).

    ولنا أن نتساءل من أين للمؤتمر الشعبي تمويلاته الضخمة؟؟
    ولعل هناك موضوع تحت هذا العنوان .فلا نريد التكرير .
    ونحن في انتظار الصحوة العدد القادم
    هذا إذا ما ارسلش الحاكم بعض أتباعه بشراء الصحوة لإنهائها من السوق وهذا ما يكلفهمش كثير من الخزينة حفاظاً على السمعه !!
    لكن أنا شا احجز لي من الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عشرة أعداد واوزعها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-13
  3. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    دائما يورطوحالهم وينسحبو

    المثل يقول اذابيتك من زجاج لاترمي الناس بى الحجارة

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-13
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي العربي الصغير
    ارجو أن تحجز نسخة للمجلس اليمني
    وأن توافينا بالتفاصيل الكاملة فور حصولك عليها
    ونأمل أن لاتتراجع "صحيفة الصحوة"
    وأن لايتراجع المؤتمر
    ففتح الملفات فيه خير للجميع
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-13
  7. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    الأخ العربي الصغير مشكور على نقل الموضوع
    وهذا هو رابط الصفحة الأخيرة من الصحوة الأسبوعية
    صفحة بصيغة الــ pdf
    http://www.alsahwa-yemen.net/pdf/2006/7/13/16.pdf
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-13
  9. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    الاخ العربي الكبير !!!!!!!!!!
    اولا بأول نحن منتظرين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-13
  11. الفني

    الفني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-02
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    اخشى أن يمنعوا الصحيفة من الصدور أو يلفقوا على الإصلاح كرد فعل مؤتمري طبيعي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-13
  13. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    إن شاء الله النسخة محجوووووووووووووووزة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-13
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    صدق أو لا تصدق :

    - المحافظين يقومون بالاتصالب شخصيا على تجار ومستثمرين في الخارج للوقوف معهم في الانتخابات


    - المحافظين يوزعون الاراضي الاستثمارية والوعود في المناقصات بعد الفوز في الانتخابات
    - المحافظين يعملون سماسرة للحزب الحاكم و طريق تسهيل تحويل الأموال لدعم الحزب في الانتخابات

    شكرا اخي العربي الصغير ننتظر بشوق كشف الفضائح برغم ان المؤتمر الشعبي أصبح فضيحة بحد ذاته
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-13
  17. صلاح المحياء

    صلاح المحياء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-12
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    لاتنسو تحجزوا لي نسخه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-13
  19. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر دايما يدي كلام ويرجع يتمني انه ماقاله مثل جاهل بصف خامس بعد ماتوقع له خزوة بين الجهال يرجع يخرط من جديد ورجعت حليمة لعادتها القديمة
     

مشاركة هذه الصفحة