محتاج ..انسان يحمل ملامح المنسي ...

الكاتب : سحابه صمت   المشاهدات : 745   الردود : 12    ‏2006-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-12
  1. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    يمكن لاني كتبت بموضوع والحين اكتب بموضوع ثاني
    يمكن لاني بصدق ولا عاد فهمت عقلي
    يمكن لاني صرت مثل ابعاد ما تطيق فكري
    فكرت كثير وقلت وين ارحل
    بتصمييم
    ولا بخاطره
    ولا اكمل المشوار باي موضوع
    مالقيت الا اني ارحل الى عالم المنسي لاني بصدق محتاج له اليوم ...
    وتمنيت كيف يفكر
    وباي اسلوب يكتب
    تمنيت اعرف طريقته
    وغرابته
    رغم اني اعرف انه انسان يحمل من الادب والثقافه مالم نكتشفها
    مالم يكتشفها هو بنفسه
    تمنيت الكل يشرح لي طريقته
    بصدق للهروب من الواقع ..ما ينفع لنا غير طريقة المنسي
    تنميت لو انه يشرح لي
    طريقته
    لاني بصدق محتاج لها ..بشكل ما تتصورون ..


    اعرف يمكن تكون موجود
    ويمكن تكون رحلت

    لكن تمنيت جوابك ترده لي باي وقت ..

    أخوك فؤاد ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-12
  3. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    بالرغم من انه المنسي
    و
    لكنه ليس منسي
    و
    حروفك هذه اكبر دليل



    دمت
    و
    دام هو بخير


    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-12
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    تصدق حتى انا مش قادر افهم نفسي :D

    احيانا اكون اقرب للجنون مني للعقل :D

    طيب فسّر لي انت من اكون ؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-12
  7. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0

    الي احب اعرفه عنك
    انت تتهرب من واقع
    ولا تحب تقعد تسولف كذا
    يعني تحب تكون مرح
    ولا لانك مشغول التفكير وتحب تسوي كذا
    اسئلك بالله ما قد فكرت بيوم انك ضايع ..

    جاوبني
    وخلنا ولو مره نتكلم بصدق ..

    قلت لك محتاج لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-12
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ايش ذا

    دخلت عيادة دكتور نفسي :D

    طيب وين الكرسي الطويل :D

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    بس ها امانه الكلام اللي تسمعه لا تقول لحد

    اخاف لو وصل شي من كلامي للصحف توقع كارثه :D



    و


    قلي

    فكرة الموضوع من راسك ؟؟ والا في حد معين اقترحها عليك :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-12
  11. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    لا والله بصدق
    ودي اكون مثلك
    ممكن تعلمني
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-12
  13. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    المنسي قد اختار طريق اللعب والمرح
    وهو طريق جميل وممتع
    ولايحمل هم ولاغم
    لكن يظل شروط لهذه الطريق؟؟......
    صدقني انها صعبه عزيزي سحابه صمت
    ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-12
  15. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    هلا والله بالغالي
    يعني كيف صعبه انا احنا نقلدها
    ولا كيف يعني

    طيب وطريقته هي الصح ولا طريقتنا احنا
    ما فهمت بصدق محتار

    وينك يالمنسي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-12
  17. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    اولاالطريق الي سلكها المنسي ليس كله
    انما مثلا اذا تعود المزح معا ناس وفيه واحد متخلف
    وهو يعرف انك مزاح
    ياتي ويمزح بمزاج خارج عن ظوابط الاخلاق
    وقيمنا
    تفقدك الاحترام
    لانه كما قال المثل من ضيع البرد ماحصل دافه
    التقليد مش صعب
    واما بخصوص الصح والخطاء
    فهي تاتي من همه الشخص فا النساء ليسو متساوين
    وبنظري
    اقبل جميع الفئات ..............يعني ماعندي مشاكل حولها اذا
    كانت خضُعت لمعايري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-12
  19. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    الهباله نعمه .. والنعم قليلون هم فقط اللي يستاهلوها :D

    صلي وادعي ربك :D
     

مشاركة هذه الصفحة