صالح يدعو لقمة عربية طارئة لبحث الأوضاع المتردية

الكاتب : Munir Almaweri   المشاهدات : 1,295   الردود : 29    ‏2006-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-12
  1. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    تأملوا معي في هذا الخبر بدلا أن يسعى أخونا الرئيس لبحث الأوضاع المتردية في بلاده فإنه مازال مشغول بحب الظهور ويريد أن يبحث الأوضاع المتردية في العالم العربي وإليكم الخبر الوارد من وكالة سبأ.

    أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفياً باخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيق الرئيس الحالي للقمة العربية طلب خلاله فخامة الرئيس من أخيه فخامة الرئيس عمر البشير الدعوة لعقد قمة عربية طارئة لبحث الاوضاع العربية المتردية سواء في فلسطين في ضوء تصاعد العدوان الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني أو ما يجري من اقتتال طائفي في العراق وكذا ما يجري من تصعيد اسرائيلي خطير في جنوب لبنان بالاضافة الى تطورات الاوضاع في الصومال. مشيراً بان اليمن قد تقدمت بمذكرة لامين عام الجامعة العربية بهذا الصدد تطلب فيها عقد القمة العربية الطارئة وبصورة عاجلة.
    مؤكداً بأنه لا يجوز الوقوف في موقف المتفرج إزاء تلك الأوضاع المتدهورة والخطيرة التي تهدد أمن الأمة والاستقرار في المنطقة .. مبدياً ترحيب اليمن بعقد هذه القمة العربية الطارئة في صنعاء أو في مقر الجامعة العربية بالقاهرة أو أي دولة عربية أخرى.
    " التغيير" ـ المصدر: سبأ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-12
  3. Zahid

    Zahid عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-12
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    الرجل يجيد التهريج بشكل عجيب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-12
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي منير الماوري
    لاعجب
    و"قمم" الزعامات العربية المتعفنة في كراسيها
    إذا انعقدت فلن تكون لبحث الأوضاع العربية الطارئة
    وإنما لقتل ماتبقى من روح في جسد هذه الأمة التي استعصت على الموت
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-12
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    والله خبر جيد .. ليش المكايده

    حسني وجماعته حي أولوا : : ( مش واته .. لازلم يطلقوا سراح الجندي الاسرائيلي )
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-12
  9. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخي العزيز تايم على التعليق
    كلما سمعت تصريحا للرئيس صالح يزداد احترامي للسلطان قابوس الذي ينكب على بناء بلده من الداخل ويعزف عن التنطح عربيا ودوليا بما لا يسمن ولا يغني عن جوع. ومازلت عند رأيي أن الوقوف إلى جانب أبناء شبوة لحل خلافاتهم أفضل بكثير من مناقشة القضايا العربية التي لن تحل.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-12
  11. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    4
    اهم شى لايطلع بتصريح مثل تصريحة انه لو كان بالقرب من اسرائيل لحاربها

    فرد عليه حسنى اتفضل خذ سينا وحارب!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-12
  13. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    هذا يسمونه الإفلاس الفكري وأعراض تعاطي مخدر القات ، وتلقى اصحاب الكروش الكبيرة والقالقة الحثالة الملفلفين وقليلين الأصول الذين ليس لهم من قرار هم من يشجعه على مثل هذه الترهات ، هروب من واقع لم يستطيع ان يغير فيه شيء لعجزه الكبير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-12
  15. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    مدري من اي مقوت خزن الفندم لانه زادت حقه الخزاوي بالايام الاخير يوم مفاعل القات النووي وذلحين قده مايشتيش يجلس بموقع المتفرج علي الاحداث العربية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-12
  17. المتحري

    المتحري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-12
    المشاركات:
    381
    الإعجاب :
    0
    يا للفضيحه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    قال المثل من ما لقي له عمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عمل له قمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-12
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نذكر الأخ الرئيس بهذه الآية الكريمة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (( وَنَادَى نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ * يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلاَ تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَن تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ 46) هود)

    ونحن نرى بأن الرئيس يريد ان يفعل ما اراد الله ان يكون والعرب اصبحوا في مهب الريح ولم نعد متأملين منهم شيئا وننتظر امر الله فيهم 0000

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة