مشرف هذه الساحة

الكاتب : سهيل اليماني   المشاهدات : 505   الردود : 4    ‏2002-06-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-17
  1. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    ياسلاك مربوطه على نبضات ترسل موجها
    ****************** شلّي تحياتي لبوعاهد آلوف مجمله
    ما هبَّت العليـا وما تـذري نسايــم فوجهـــا
    **************لا حيث هو ساكن ومن حيث أغترابه تاصله
    يا صاحبي حاولت أفصل ذا البشر ونهوجها
    ****************** لكن بريدك لا بعثت الرد عيَّا يقبله
    الصدق لهل الصدق والعوجاء تصادف عوجها
    ***************** هذا الحقيقة لا منافق حد ولا باجامله
    لا شي يهمك من حديث المرجفة وهروجها
    *************** الصدق يعلى والمنافق زل دربه وأسحله
    يا حيد ما يهتز لا زادت عليه أرجوجهـــا
    ***************** بعيد ما أشباه الثعاله من مكانه تنزله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-17
  3. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    تسلم اخي وعزيزي سهيل على هذه الابيات الرائعة ذات النكهة الاخوية الصادقة.

    وبداية ساحذف مافي بريدي ليستقبل رساله كريمة من اخ كريم وغالي على قلب اخوه.

    ومن ثم سترى جواب متواضع كالعادة .


    وتحياتي لك وللجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-17
  5. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    احرص يا أبو عاهد احرص و لاتفك لهذا الشخص فهو طابور خامس

    أحرص يا أباعاهد ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين
    الحرص ابوعاهد من الرقطا وخليك موجها
    **********نعيمة الملمس وسم الموت بالراس تحمله
    والانسيت الأفاعي ذي رعت في مروجها
    *********تمشي بسرقة فوق ارض القاع تدحله
    لا تعرف الملح من عيشه ولا تعرف ملوجها
    *********دم الحنش مسفوح ولا شفته انته أقتله
    واضرب براسه قبل أن تقطع ودوجها
    ********وقل حجر زالة من الدرب كانت مقبله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-17
  7. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    اللهم أرحم ... كان شعرها موزون أفضل من ابيات الغث .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-17
  9. مسرور

    مسرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-10
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    والله عينه قوية سهيلوه
    يا أخي عاد شي مستحا قليل ؟ بالأمس سرقة إيملات الجماعة واليوم تريد تودف بأبو عاهد يعن باقي معك الرجال، والله عيب ولكن صحيح المثل المصري الذي يقول الي اختشوا ماتوا ،0
     

مشاركة هذه الصفحة