لايبرنث .. في الدوحه !!

الكاتب : دون سيلفاتور   المشاهدات : 745   الردود : 11    ‏2006-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-12
  1. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    وصل مساء امس الموافق تاريخ امس الى مدينة الدوحه مشرفنا الغالي والعزيز : لابيرنث (احمد اخوي) بالسلامه وقد اعرب مشرفنا العزيز عن مدى سعادتة وفرحته بوجوده بالدوحه .. وقد افاد مراسلنا عن وجود حالة من الاستغراب بين مواطني دولة قطر .. اذ صرح مسؤول رفيع المستوى (رفيع جدا ) بان الدوحة صارت منوره وجاري البحث عن الاسباب (رويترز) ...
    وقد فوجئ الاخ لابيرنث بان لوحة سيارة الاخ دون سيلفاتور تحمل ارقام قطريه ...واعرب عن سعادته عن كون اخوه مغترب من اصحاب السيارات القطريه ..وقال : عقبال ما اشوف سيارتك تحوس وتجوس في شوارع صنعاء وعدن ..وتقع زناط زي بعض المغتربين الله يشلهم


    كبيـــــــــــــــــــش ؟؟!(هذي مني مش منه)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-12
  3. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    بالله وصل الحمدلله على سلامته سلم عليه

    انت اشتريت سياره جديده ولا ماغيرتها وان شاء الله نشوفها في عدن تحوس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-12
  5. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    حمد لله على سلامة مشرفنا لابيرنث
    وقد انتشر خبر مفجع في الأخبار يخبرنا عن تفجر الاطارات الامامية لسيارة دون
    بقية الأخبار سنوافيكم فيها بعد قليل :d
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-12
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههه

    الحمد لله على سلامة ابو صلعه:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-12
  9. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    طيب


    ابقى عشيه وصوره:)




    هو انته اقل من الاعضاء اليمنين :d
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-12
  11. العامري

    العامري قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-25
    المشاركات:
    7,067
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله على السلامه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-12
  13. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    كبيـــــــــــــــــــش

    حمد لله على سلامة وصول الغالي لابيرنث الى قطر
    وقول له ذي يزن يقول ان من امس بالليل بداء المطر ينزل على صنعاء واليوم ايضا مستمر نزول المطر ;)

    ولا ينسا توصيتي بتنتيف اذانك :p



    خالص محبتي :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-12
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    الف حمدلله على سلامة الغالي لابيرنث

    يادون أخوك يحبك صدقني ... خبطنا شارع حده ثلاث مرات رايح جاي علشان مكتب السفريات وهو يدور حجز لقطر وكله علشان يوصل ويسمع مقطوعاتك الأخيرة من الجيتار ...:)

    المهم لانوصيك عليه أكله تمام الرجال نشف في شهر ونصف في اليمن رجع كأنه صومالي وجيب له صابون دوف وكريم تفتيح البشرة ... دحل في اليمن

    وأحلى بوسة للابيرنث

    ومحبتي لك :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-13
  17. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    حمدلله على سلامة الغالي لابيرنث
    و
    ربي يخليكم لبعض
    و
    عقبال مانشوفكم مع بعض في ارض السعيدة




    اسعد الله اوقاتكم
    و
    دمتم بخير



    اليمني الجريح


    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-13
  19. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    يا جماعة .. يقول المثل (( الهدوء الذي يسبق العاصفه ))
    والان انقلب الوضع راساً على عقب :confused:

    شهدت مدينة الدوحة في الثلاثة الايام الأخيره
    عاصفة رملية ترابية قوية :eek:
    حجبت الرؤية وأثرت على حركة النقل البحري والجوي


    كان هذا قبول الوصول
    ..
    وفجأة بعد الوصول ;)


    تبدل الحال وانقشع الغبار
    وأمسينا بليلة قمراء
    البدر ساطع بنوره

    أهلا بمن مقدمه أنار سماء قطر
    حللت أهلاً ونزلت سهلاً
    شرفتنا بوصولك وقدومك يا بوحميد :D


    يادوون أتصلي على كرت ( الهلا ) ضروري



    تحية وسلام ..
     

مشاركة هذه الصفحة