وداوني بالتي كانت هي الداءُ !!!

الكاتب : ليث الصحراء   المشاهدات : 345   الردود : 3    ‏2006-07-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-09
  1. ليث الصحراء

    ليث الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    الاوضاع الراهنة التي تمضي بها بلادنا منذ زمن طويل من السيء الى الاسؤ ، انما هو حصيلة افعالنا الماضية قدماً الى معصية الباري ، وبكل بجاحة نتساءل لماذا هذا التدهور المهيمن بنا .
    شعبنا فيه الطالح والصالح ، والكل يطالب بالتغيير ، لكن كـُلاً له وجهته . فالصالحون يريدون رئيساً يكون نواتاً للخلافة الاسلامية - ادعو الله ان يكون قريباً - والطالحون وهم الناعقون الى اقامة دولة مبنية على اساس ***** من شريعة الاسلام ، وهم كثير : منهم الاشتراكي ،و العلماني ، والرأسمالي و ... من هذه الخزعبلات التي تعج بها اسواق السياسة، فيقول الله تعالى (أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون) ويقول أيضا (وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله).. لكن والحق يقال انّ تبني الشريعة الاسلامية كاساس حياة لكل افراد المجتمع ، هو من اغلى البضائع ومن الصعب ان ينال ويتحقق الا بتمسكنا اولاً بكتاب الله وثانياً بسنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم .
    فالمعارضة المزعومة ! والتي تفتخر بان وضعت انسان لا يدل مظهره على التدين مع كبر سنه كرئيس للبلاد فاقول - كمواطن له حريته المزعومة في الكلام - ما هذا الهراء؟ وما هذه الدعايات السخيفة المدرجة فيه كانه سوف يكون مستقيماً في اصلاح وطنه وهو اصلاً لم يصلح نفسه مع خالقه !
    ولكن هذا ليس غريباً عليهم فهم اما اشتراكية او بعثية او علمانية او ... وهذا لا يهمني ! وانما الذي يهمني هو اولئك الذين يمثلون زوراً اسم الدين وهم حزب الاصلاح - زعموا - هل المرشح شملان حقاً يمثل رأيكم ؟ إن كان ، فما هو الدين عندكم بالضبط ؟ وإن لا ، فلما تقومون بمؤازرته ؟ اما تذكرون قول الله " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الأثم والعدوان "
    اما كان باستطاعتكم ان ترشحوا واحداً منكم تظهر عليه مظاهر الصلاح ؟ ان فعلتوا هذا فلا بأس ان خسر لإنكم سوف تحتفظون بمبدئكم ان كان مازال هذا المبدء حي عندكم .
    شعبنا شعب مسلم ومن كلمة مسلم يظهر للجميع مدى تعطش هذا الشعب الى اقامة دولة اسلامية ، فان كان الحزب الاسلامي - حزب الاصلاح - يقف جنبا الى جنب الى من لا يرى عليه اهتمامه بهذا الامر ؛ فهو امر يدعو للسخرية من عقولنا كشعب !!!
    اقول - والله المستعان - هذه لعبة اتفق على ادائها بهذا الشكل السخيف كل الاحزاب المعارضة قبل الحاكمة . اهدار للمال العام والنتيجة محسومة .
    ادعو الله ان يهدينا لما فيه خير لنا في الدنيا والاخرة
    قال الله تعالى " يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فأن تنازعتم في شيء فردوه الى الله والرسول أن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خيٌر وأحسن تأويلاً "
    ومن اراد ان يرد فتمعن في حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم " من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً أو ليصمت "
    مع تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-09
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي ليث الصحراء
    حفظت شيئا وغابت عنك اشياء
    ولا أجد أجمل ولا أروع في الرد عليك من الحديث النبوي الشريف الذي ختمت به مقالتك
    "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-09
  5. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    رد ذكي من تايم يستحق التأمل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-09
  7. ليث الصحراء

    ليث الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    شكراً لمروركما وردكما
    مع تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة