بن الأحمر ينزعج ويقول (من هذا بن شملان؟)

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 878   الردود : 12    ‏2006-07-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-08
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر انزعج كثيرا من ترشيح اللقاء المشترك للسيد فيصل بن شملان وتساءل بانزعاج شديد عن عدم اختيار اشخاص غير بن شملان ، لانعلم سر انزعاج الشيخ من بن شملان ونحن كنا نعتقد بأنه من اكبر مؤيديه الا اذا كان الشيخ يعمل خط رجعه مع علي صالح على شان ما يخسر من الجهتين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-08
  3. سمير أحمد أسعد

    سمير أحمد أسعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-31
    المشاركات:
    1,739
    الإعجاب :
    0
    لا تصدق كذب المؤتمر ( متعوووووووووووووووودة)
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2523




    8/7/2006

    الشيخ الأحمر:تسريبات المؤتمر كاذبة.. والإعلام الرسمي يواصل خرقه لاتفاق المبادئ

    الكاتب : ناس برس - خاص




    نفى مصدر مقرب من الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر –رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح- الأنباء التي قالت أنه غير راضٍ عن ترشيح فيصل بن شملان، وعن الاتفاق الذي تم بين حزبه واللقاء المشترك بهذا الشأن.

    وقال عبد القوي القيسي -مدير مكتب الشيخ الأحمر من مقر إقامته في الرياض- في تصريحه لـ"ناس برس" "هذا كذب في كذب" مقتصراً في إجابته على هذه الكلمات.

    ونقل موقع 26 سبتمبر المقرب من الرئاسة عن أحد المواقع المقربة من الحزب الحاكم قولها " أن الشيخ الأحمر تفاجأ عندما أخبروه لأول مرة بالاسم الذي وقع عليه الاختيار، وبادر الشخص المتصل به من قيادة الإصلاح بالسؤال ساخراً:"مَنْ هذا الشملان؟"، وأنه أبدى انزعاجاً شديداً لتجاهل أناس آخرين لم يذكر أسماءهم".

    وأضافت تلك المصادر "أن قيادة الإصلاح سعت لاحقاً لترتيب لقاء بين الشيخ الأحمر وبين بن شملان في الرياض -حيث يقيم الشيخ الأحمر حالياً- إلاّ أن الشيخ رفض اللقاء، ورد عليهم خارجوا أنفسكم بأنفسكم.. ما أفعل به" واختزل المكالمة بسرعة وأمارات الامتعاض على وجهه".

    على نفس الصعيد يواصل الإعلام الرسمي حملته في إطار الحمى الانتخابية وسعياً من الحزب الحاكم لإثبات تجاوزه لاتفاق المبادئ مع المشترك الذي أكد على حيادية وسائل الإعلام الرسمي.

    وتحت عنوان (العناصر الظلامية) في افتتاحية الثورة الرسمية شنت هجوماً واسع النطاق على وثيقة الإصلاح السياسي للمشترك التي قالت عنها " كل المنصفين يدركون جيدا أن تلك الوثيقة لا تختلف بأي حال من الأحوال عن وثيقة العهد والاتفاق، التي أريد بها التمهيد للمحاولة الانفصالية".

    وأشارت الافتتاحية إلى من وصفتهم بـ"العناصر الظلامية" أنها ظلت تواصل بمحاولاتها اليائسة والبائسة " لزعزعة استقرار الوطن ومناخات السلم الاجتماعي، وقد برزت هذه الحقيقة في قيامها في الفترة الأخيرة بتأزيم الأوضاع عن طريق التنظير لما أطلقت عليه أحزاب اللقاء المشترك بوثيقة الإصلاح، في مسلكية استهدفت من خلالها مخادعة تلك الأحزاب بمضمون تلك الوثيقة".

    ووجهت الافتتاحية نصيحة لأحزاب المشترك من وحي التجارب السابقة بأن "تعي أيضا أبعاد وخفايا تلك العناصر، والتي تحركت لخلق أزمة سياسية كانت الغاية من ورائها تسميم العلاقة بين مختلف القوى الوطنية وصولا إلى حالة افتراق لن يستفيد منها أحد سوى أعداء الوطن".

    وأكدت أن الرئيس صالح تنبه لتلك العناصر " فعمل على تطويق بوادر تلك الأزمة بدعوته الأحزاب إلى الحوار وتأكيده على أن بإمكان أحزاب اللقاء المشترك جعل وثيقتها بمثابة برنامج سياسي تدخل به الانتخابات فإذا ما حازت على ثقة الشعب فإن المجال سيكون مفتوحا أمامها لتنفيذ تلك الوثيقة باعتبار أنها غير ملزمة إلاّ لأصحابها".

    واستمراراً للخطاب التخويني الذي يعمد الإعلام الرسمي على تكريسه لمن يخالف الحزب الحاكم في تصرفاته وأقواله تقول الافتتاحية أن العناصر الظلامية "لا يحلو لها العيش في مناخات آمنة ومستقرة ، وفي أجواء يسودها الوئام الاجتماعي والتلاحم الوطني" بسبب حد قولها "أنها تربت على الأحقاد والضغائن والدسّ الرخيص بعد أن سيطرت عليها (الباطنية) السياسية و(الانتهازية) الفكرية، واستبدت بها خيالاتها المريضة، وتوهمت بأنها بهذا السلوك الميكافللي يمكن لها إعادة عقارب الزمن إلى الوراء والانقلاب على النظام الجمهوري وقيم الثورة والوحدة والديمقراطية وإعادة الشعب اليمني إلى (بيت الطاعة) الذي تحرر من جوره وطغيانه بقيام الثورة المباركة".

    وتشير افتتاحية الثورة إلى ما وصفته بـ"السلوك المعوج الذي تبدو من خلاله" العناصر الظلامية "في خصام دائم مع الوطن ومصالحه العليا" مؤكدة أنها استغلت " فضاءات الحرية والديمقراطية في إثارة الفتن والأزمات وإشعال الحرائق، كلما سنحت لها الفرصة بذلك".

    وكان قحطان قال أن "إعلامنا يسير على نفس القواعد الإعلامية التي كان يسير عليها الاتحاد السوفياتي من حيث تمجيد الزعيم، وإذا تطورواً قليلاً فإنهم يأخذون شئياً بسيطاً من دعاية هتلر" مضيفاً "يحز في نفسي أن ندفع الأموال من ضرائبنا لهذا الإعلام المميت والماسخ للوعي".

    وانتقد قحطان ما جرى من استعراض للمؤتمر في الفضائية والإعلام الرسمي لمرشح المؤتمر قائلاً "كانت كلها طقوساً لإخراج مرشح المؤتمر" وأضاف "لو صرف الوقت المهدر لمرشح المؤتمر في توعية الناس عن الانتخابات لارتفع الوعي الانتخابي لدى المواطنين".

    وراهن قحطان على الإعلام المباشر بالقول "قواعد المشترك منذ شهرين حاولت عمل اتصال كالعملية التبشيرية على الطريقة الشيعة في تبشيرهم بالإمام المنتظر".
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-08
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    اشكرك يا اخي على تبديد مخاوفنا وانا قلت الشيخ عبدالله ماهو إلى هذه الدرجة
    ان شاء الله يقوم بالسلامة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-08
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    شفت كيف يا ظاهري ... بدل ما تكتب ولا تستند على مصدر ، فأن الكلام يبق كلاماً لا يقدم ولا يؤخر ، وحتى تُحظى كتاباتك بالمتابعه والاحترام فانظر الى سمير كيف جاء بالدليل

    وشكراً لك سمير على هذه المتابعه





    خالص المودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-08
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    الراجل مريض جدا جدا

    ولا اعتقد انه يدرك ما يجري حوله

    الله يشفيه

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-08
  11. أبو السمح

    أبو السمح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    الأخ دقم
    الشيخ عبد الله تحسنت صحته كثيرا وقد زراه عدد من الناس يوم الجمعة وقالوا بأنه متحسن وأنه يعي ما حوله ومتابع للأوضاع بشكل كبير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-08
  13. CONAN595

    CONAN595 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    207
    الإعجاب :
    0
    هوة رجل لة كلمتة علي المشايخ والقبائل وربي اعطاة كلمة مسموعة فهذا الرجل اخبر وانا احترم رغبتة جداً
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-08
  15. gamallalsyani

    gamallalsyani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    404
    الإعجاب :
    0
    الكذب حبله قصير والشيخ حفظ الله يعرف بن شملان معرفة جيدة فقد كان وزيرا للنفط وعضو في مجلس النواب في عهد الشيخ اطال الله عمره
    وكفاية دجل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-08
  17. آزال

    آزال عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-03
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    صدقت الكذب حبله قصير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-08
  19. gamallalsyani

    gamallalsyani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    404
    الإعجاب :
    0
    نعم مريض بس صاحي
    الله يشفيه ويشفي كل مسلم
     

مشاركة هذه الصفحة