قصة قصيرة ...

الكاتب : ليث الصحراء   المشاهدات : 509   الردود : 0    ‏2006-07-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-07
  1. ليث الصحراء

    ليث الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يـــــــــا أيها المسلم
    يـــــــــــا عبدالله
    يـــــــــــا من لم ترضى بغير الله رباً ... يــــــــــامن رضيت بالرسول محمد بن عبدالله نبياً ... يــــــــــــــا من رضيت بالاسلام ديناً
    سوف احكي لكم قصة قصيرة جداً ومعروفة لكل المسلمين قاطبة تقريباً
    كانت البلاد العربية بلاد كفر بواح ، لم تراعى فيها الحرمات ، وكان الشر يغلب عليها في كل اتجاه ، فكانت بلاد ظلمة ظالمة . لم يكتفوا بالجوع والعطش ، لم يكتفوا بالرمال الملتهبة ، بل زادوا على ذلك لهيب الجهل والحمق العارم
    فمَنَّ الله على العباد في هذه البلاد بالنبي الامي الخاتم العربي ، وجرت دعوته الصادقة من المولى عز وجل بكل ثبات ، ولكنها اخذت من السنين ثلاثة عشر في مكة لتفهيم توحيد الخالق بانه لا معبود بحق الا الله سبحانه وتعالى عما يشرك الظالمون من اوثان وقبور ، وبعدها عشر من السنوات في مدينته صلى الله عليه وآله وسلم المنورة تخللتها التشريعات السماوية مع ذكر وتثبيت قاعدة التوحيد بأنه لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير.
    ارسى الله دعوة نبيه في ارض الانصار اليمانيون الاصل ، وصار الانصار جنداً لله من جملة جنوده وابلوا بلاءً حسناً ، فنشر الله بهم الدين مع المهاجرين الكرام الى بلاد الله المجاورة بهم .
    فكما هو معلوم لدى كل مسلم إننا - اي المسلمون - نريد ان يؤمنوا الناس لرب العباد العبادة التي جاء بها نبيه مبينة في سنته الطاهرة ، فحمل الصحابة الكرام الدعوة على كهولهم عن حب وتفانٍ ، فكانوا لها .
    دعوا الى دين الله في كل جزيرة العرب وحاربوا الردة وردوهم الى حضيرة الاسلام ، ومن ثمَ انطلقوا وحب الجهاد تملىء جِنانهم الى بلاد الفرس والروم في عهد الخليفة الصديق والخليفة الفاروق ففتح الله في عهدهما بلاد الفرس كلها واجزاء كبيرة من ارض الروم .
    فيأتي اناساً من تلك الديار ومن بلاد دخلت في الاسلام في عصور متأخرة فكفروا الصحابة الكرام واتهموا الخلفاء بالردة !!!
    فيا أيها المسلم ...
    أما ترى معي صغر العقول وضيقها . اَسُنَةُ نبينا اهدى ام دين الشيعة ، ابتدعوا ، واخترعوا وحاولوا تخريب - وهيهات هيهات - كل ما في ديننا من القرآن الكريم المحفوظ من الله الحافظ و سنة النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم ؟
    فلا والله لا ينفع مع هؤلاء الشيعة تقرب ولا مودة بل عليهم ان يعودوا الى دين الله الحق وعلى سنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم على فهم الصحابة الذين فهموه من نبيهم وفهم التابعين الذين فهموه من الصحابة وفهم تابع التابعين الذين فهموه من التابعين .
    اللهم علمنا ما جهلنا ، وانفعنا بما علمنا ، واجعله حجة لنا لا علينا
    وصلى الله وسلم على نبينا وآله وصحبه وسلم تسلمياً كثيرا
     

مشاركة هذه الصفحة