كل من لم يؤمن بالأئمة الأثني عشر فهو كافر ضال مستحق للنار

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 473   الردود : 5    ‏2006-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-06
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    للاخوه المغرر بهم .... كل من لم يؤمن بالأئمة الأثني عشر فهو كافر ضال مستحق للنار

    فقط ... لمن لا زال على طيبته

    فقط ..

    لمن لازال يحسن الظن بالرافضة

    [​IMG]


    [​IMG]

    فاعتبروا يا اولوا الالباب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-07
  3. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أهل السنة الذين يعيشون في أوروبا يعتقدون بكفر جيرانهم، وأنهم من أهل النار، وهذه قضية نظرية فكرية عقدية، لا تتنافى مع التعايش، ولا تتنافى مع التعاطي الفكري.. ولهذا نبقى ندعو الكفار إلى الإسلام، ولا يكون تكفيرنا لهم حجة ومبررا يسوغ لهم الفرار من البحث عن حقيقة الإسلام، كما نتعايش معهم في ضوء الضوابط الشرعية المتاحة.. وهكذا الأمر بالنسبة إلى السنة والشيعة.. فإذا افترضنا أن هناك تكفيرا متبادلا، فهذا لا ينفي إمكانية التعايش السلمي، والوحدة على صعيد الأهداف والمصالح المشتركة، ولا يتنافى مع التلاقح الفكري الذي قد ينتهي بتشيع السني أو تسنن الشيعي.. فليس لأنَّ السني يكفرني فأنا ينبغي لي أن أنفر وأفر منه.. وكذا العكس.. ومن لا يفهم هذا عليه أن يعيد النظر في ترتيب أبجدية التفكير الحواري في ذهنيته
    والحمد لله أولى وآخرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-07
  5. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    لقد كان علي عليه السلام يعتقد ـ كما هو نص صحيح مسلم ـ أن أبا بكر وعمر كاذبان آثمان غادران خائنان، ومع هذا كان يتعايش معهما لصالح الإسلام، ولصالح تصحيح مسيرة الأمة وترشيد تكاملها في الاتجاه الصحيح
    انظر صحيح مسلم : 5/152 دار الفكر ـ بيروت ـ يمكنك البحث من خلال لفظ (كاذبا آثما غادرا خائنا)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-07
  7. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    ثم إن التكفير الشيعي للسنة ـ على فرض ثبوته ـ إنما هو فيما يقابل الإيمان، لا فيما يقابل الإسلام، إي أنه لا تترتب عليه أحكام عملية في الدنيا، فهو في الواقع ـ على فرض ثبوته ـ قضية فكرية محضة، وتبقى في إطارها العقدي دون تسرية إلى الجانب الفقهي العملي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-09
  9. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    لا اعرف لماذا المغالطات والكذب على الصحابة

    لقد توفوا رضي الله عنهم وهم راضين عن بعض والله راض عنهم والطعن في الصحابة ومحاولة الايهام انه كان بينهم شي محاولة واضح كذبها وزيفها
    وان ادعيت ان لك دليل فانا مستعد اجيب لك بدل دليلك عشرة ومن كتبكم انتم .

    انا اتيتك بدليل واضح جلي من كتب الروافض بتكفير كل المسلمين غير المؤمنين بالاثنى عشر اماما ( اثنى عشر على غرار اسباط اليهود ...ولواني الى الان لم اجد
    مرجع او مستند تم تحديدهم بالاثنى عشر بناء عليه باستثناء الدين اليهودي )

    وهذا الدليل الواضح الجلي على تكفير الاثنى عشريه لمن خالفهم سواء كان من السنه او من طوائف الشيعه الاخرى
    فهل تستطيع ان تنفي ما في هذه الوثيقه او هل لك تعليق اخر عليها بدلا من محاولات تشتيت الموضوع والدخول في مواضيع اخرى هذا غير موضوعها

    هداني الله واياك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-09
  11. عجيب!!

    عجيب!! عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    عمر اكبر مكفر
     

مشاركة هذه الصفحة