أحداث اليمن والانتخابات أنستنا هذه الحادثة البشعة

الكاتب : الأثوري   المشاهدات : 402   الردود : 1    ‏2006-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-06
  1. الأثوري

    الأثوري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-30
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    مافي القلب من حرقة والم لاتعبر عنه كلمات الكون كله لكن لاملك في ضرفي الحالي إلا أن أدعو الله ان يحفظ أسامة بن لادن والظواهري وجميع المجاهدين والرجال الاغرار .... *** الله من أغتر بالأمريكان وقال أنهم آتون إلى العراق لنشر الحرية والسلام ..*** الله من قال انهم يحبون العرب والمسلمين ... *** الله من يظن أنهم أهل حضارة وتقدم .... *** الله من أحبهم او رضي عنهم ... *** الله من لم يلعنهم ...
    الكلاب الأمريكان بغتصبون طفلة عراقية

    حادث اغتصاب فتاة عراقية وقتلها وحرقها مع عائلتها من قبل جندي أميركي في العراق أعاد ملف انتهاكات الجنود الأميركيين بالعراق مرة أخرى للواجهة.



    فقد وجهت محكمة أميركية تهمة الاغتصاب والقتل العمد إلى جندي يدعى ستيفن غرين (21 عاما) من الفرقة المحمولة جوا (101) لاغتصابه فتاة عراقية تدعى عبير قاسم الجنابي (15 عاما) وقتلها مع والدها ووالدتها (45 و34 عاما) وشقيقتها الصغرى البالغة من العمر سبعة أعوام.



    كشفت التحقيقات أن الجنود الذين كانوا بصحبة غرين خططوا لجريمتهم لمدة أسبوع، واستخدموا مواد مشتعلة في حرق جثة الفتاة في محاولة لإخفاء الجريمة. كما أنهم اغتصبوا الفتاة حتى بعد موتها، حسب ما أكد خالها محمد طه الجنابي للجزيرة.



    ونقلت واشنطن بوست عن أحد جيران الأسرة قوله إن والدة عبير أبلغته في العاشر من مارس/ آذار قبل يومين من الحادث، بأن الفتاة شكت مرارا من مضايقة جنود أميركيين بنقطة تفتيش مجاورة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-06
  3. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    4
    لاحول ولاقوة الا بالله

    اللهم انصر المجاهدين في العراق
     

مشاركة هذه الصفحة