مصيـر القيادات الفلسطينيـه في الحكومـه وفي حمـــأس وهل الصمت العربي هو الحل ؟؟؟

الكاتب : هلال الفلكـ   المشاهدات : 362   الردود : 1    ‏2006-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-06
  1. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0



    اين هم العرب مما يحدث وهل الصمت هو الحل الوحيـد عند حكامنـا العرب .. ؟؟؟؟


    [​IMG]

    الوحدوي نت

    كشفت مصادر دبلوماسية غربية ان جهازي الامن العام، والاستخبارات الخارجية اعدا بالتنسيق بينهما قائمة باسماء قادة حماس المطلوب استهدافهم، وان القائمة التي ضمت مزيجا بين قيادات حماس في الداخل والخارج، تمت المصادقة والموافقة عليها من المجلس الوزاري المصغر في الحكومة الاسرائيلية، الذي طالب باعطاء الاولوية للقيادات العسكرية، او القيادات السياسية التي لها شبهة الارتباط بالعمل العسكري، اضافة الي قيادات حماس في الخارج، وتحديدا خالد مشعل رئيس المكتب السياسي، الذي وضع علي رأس قائمة المستهدفين. اما القائمة، التي استبعدت منها قيادات حماس في الضفة الغربية، التي لا حاجة لاغتيالها وفق الرؤية الاسرائيلية، بسبب وجود معظمها في الاعتقال، او لامكانية اعتقال الاخرين، فقد ضمت الاسماء التالية: خالد مشعل ـ رئيس المكتب السياسي، محمد الضيف ـ القائد العام لكتائب عز الدين القسام، احمد الجعبري المسؤول العسكري لكتائب القسام في قطاع غزة، اسماعيل هنية ـ رئيس الوزراء، محمود الزهار ـ وزير الخارجية، سعيد صيام ـ وزير الداخلية، محمد نزال ـ عضو المكتب السياسي، عماد العلمي ـ عضو المكتب السياسي، اسامة حمدان ـ ممثل حركة حماس في لبنان، فتحي حماد ـ عضو المجلس التشريعي، خليل الحية ـ رئيس كتلة حماس في المجلس التشريعي، جمال ابو هاشم ـ عضو قيادي في قطاع غزة، اسامة المزيني ـ عضو قيادي في قطاع غزة. واشارت المصادر الي ان المجلس الوزاري المذكور اعطي الضوء الاخضر للاجهزة الامنية والعسكرية لاستخدام اي وسيلة في استهداف خالد مشعل علي وجه التحديد، بما فيها القصف الصاروخي او سلاح الطيران.
    من جهة اخري دعا إسماعيل هنية الي ضرورة استمرار المساعي السياسية والدبلوماسية والتفاوضية في قضية الجندي الإسرائيلي.
    وقال في تصريح للصحافيين، إنه يجب عدم إغلاق الباب واستخدام لغة الحكمة والعقل لإنهاء هذه القضية باعتبارها قضية إنسانية فضلا عن كونها قضية سياسية .
    وجدد هنية تأكيده علي أن الحكومة تبذل جهوداً مع أطراف فلسطينية وعربية وإقليمية لإنهاء هذه القضية بالشكل المناسب واللائق .
    وقال متحدث باسم إحدي المجموعات الثلاث التي تحتجز الجندي امس إن الخاطفين قرروا تجميد أي اتصال مع أي طرف داخلي أو خارجي وطي ملف الجندي الإسرائيلي وعدم الافصاح بأي معلومات تتعلق بمصيره.
    واضاف نستبعد احتمال قتله لاننا أمة إسلامية من شيمنا أن نكرم الأسري ولا نقوم بقتلهم كما يفعل الأمريكان والصهاينة .
    وميدانيا أفادت مصادر أمنية وطبية أن ناشطا من كتائب شهداء الأقصي المرتبطة بحركة فتح استشهد امس خلال اشتباكات مع الجيش الإسرائيلي في جنين شمال الضفة الغربية.
    واستشهد ناشط في كتائب عز الدين القسام، في غارة مساء الاثنين علي بيت لاهيا شمال مدينة غزة، كما دمر الطيران الإسرائيلي مبني في الجامعة الإسلامية التي تعتبر معقلا لحماس في مدينة غزة.
    من جهتها اعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ان صاروخا اطلق من قطاع غزة سقط للمرة الاولي عصر امس في وسط مدينة عسقلان الاسرائيلية من دون ان يتسبب بوقوع اصابات. وقالت المتحدثة سقط صاروخ من طراز قسام انطلق من قطاع غزة علي مدرسة في وسط عسقلان علي الســــاحل جنوب تل ابيب

    http://www.alwahdawi.net/narticle.php?sid=1370

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-06
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    الحاكمون و واشنطن حكومتهم

    رحمك الله يالبردوني ... قبل كم سنة قالها ؟
     

مشاركة هذه الصفحة