الاتحاد الايطالي يقر تنزيل اليوفنوس الى الدرجة الثالثة بسبب التلاعب في النتائج .

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 402   الردود : 0    ‏2006-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-05
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    وكيل الاتحاد الايطالي يطلب إنزال يوفنتوس إلى الدرجة الثالثة وميلان ولاتسيو وفيورنتينا الى الثانية

    روما «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:


    ازمة الكرة الايطالية مازالت تبحث عن منفذ
    طلب وكيل الاتحاد الايطالي لكرة القدم ستيفانو بالاتزي الذي ينظر في قضية التلاعب بنتائج المباريات في الدوري،أمس الثلاثاء انزال يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الاخيرين الى "درجة دون الثانية".وطلب المدعي العام بإسم الاتحاد انزال الاندية الثلاثة الاخرى المتورطة في هذه القضية وهي ميلان الوصيف في الموسمين الاخيرين ايضا ولاتسيو وفيورنتينا الى "الدرجة الثانية".

    وقد تحدث بالاتزي في مستهل اليوم الثالث من القضية قبل ان يطلب معاقبة الاندية الاربعة عن "نظام معقد" اتبعه المتورطون في هذه القضية خصوصا المدير العام السابق لنادي يوفنتوس لوتشانو موجي يقضي خصوصا بالتحيز لمصلحة فريقه من قبل الحكام "حين يكون وضع الاخطاء مبهما" لكي لا يثار الشك والريبة حول قراراتهم، مشيرا الى انه استمر العمل بهذا النظام موسمين قبل التقاط المكالمات الهاتفية من قبل القضاء الرياضي.

    وطلب بالاتزي طرد يوفنتوس من البطولة وإنزاله الى "درجة ادنى من الثانية" مع حسم 6 نقاط من رصيده سلفا وسحب اللقبين الاخيرين منه.

    وعلى الفور انخفضت قيمة سهم يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسبة 59ر7 في المئة بعد طلب المدعي العام.

    وطلب بالاتزي ايضا انزال ميلان الى الدرجة الثانية مع حسم 3 نقاط، ولاتسيو وفيورنتينا الى الدرجة ذاتها مع حسم 15 نقطة لكل منهما في موسم 2006-2007.

    ويواجه موجي والاداري المفوض السابق لنادي يوفنتوس انطونيو جيراودو وهما المسؤولان الرئيسيان عن التلاعب في نتائج نحو 19 مباراة في موسم 2004-2005، عقوبة الايقاف عن اي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.وطلب المدعي العام ايقاف الاداري المفوض لنادي يوفنتوس حاليا والرئيس المستقيل لرابطة الاندية المحترفة ادريانو غاليانو لمدة عامين، وإيقاف الرئيس المستقيل للاتحاد الايطالي فرانكو كارارو 5 سنوات.

    كابيللو يترك يوفنتوس


    ==============
    ايطاليا ارض الفساد والمفسدين من رئيس الوزراء الى رؤساء الاندية كل شي لديهم فيه فوضى وهذا امر نراه بين الحين والاخر امور تحير ان تصل بلد اوروبية الى هذا الحال فماذا تركت لنا دول العالم التالف؟
    ما موقف عشق اليوفنتوس بهذا القرار هل كل نتائجه السابقة مبنية على الغش والتزوير وشراء الذمم انها مشكلة كبيرة يجب على الاتحاد الدولي التدخل فيها واتخاذ الاجرات الرادعة كي يحفظ لكرة القدم هيبتها ونزاهتها.
     

مشاركة هذه الصفحة