نص كلمة الرئيس علي عبد اله صالح حفظه الله عند تقديم أوراق ترشيحه للرئاسة!!

الكاتب : العربي الصغير   المشاهدات : 1,400   الردود : 21    ‏2006-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-05
  1. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    بعد أن قدم الرئيس علي عبد الله صالح أوراق ترشيحة لمجلس النواب قال في لقاء لقناة المؤتمر ..العفو أقصد للفضائية اليمنية :
    وعقب تقديمه أوراق الترشيح أدلى الرئيس بتصريح لوسائل الإعلام قال فيه :
    " لقد جئت لأقدم الوثائق الخاصة بالترشيح طبقا للدستور والقانون بعد أن لبيت نداء الملايين من الجماهير التي خرجت الى الشوارع في عواصم المدن والميادين العامة عندما رأت وسمعت بان هناك ناقوس خطر ووحوش تكشر بانيابها تريد ان تنقض على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية فخرجت تلك الجماهير تلقائيادون ان يدفع لها من احد او دون برمجة وكان خروجها خروجا عفويا مما اجبرني على العدول عن قراري الذي كنت قد اتخذته بعدم الترشح للفترة الرئاسية القادمة، ولكن عندما رأت الجماهير وسمعت ان هناك جرس وخطورة خرجت تطالبني بالترشح وعدلت عن قراري استجابة لندائها ...ولدي مهام كبيرة وهي:
    أولا الحفاظ على الثورة والجمهورية والحرية والديمقراطية
    ثانيا الحفاظ على الوحدة من دعاة الفتنة والانفصال
    ثالثا الحفاظ على الوطن من الغلو والتطرف والإرهاب
    رابعا الحفاظ على الوحدة والثورة والجمهورية من دعاة الإمامة الذين بدأت ترتفع أصواتهم من وقت لأخر في محافظة صعدة ولهم ذيول في بعض عواصم المحافظات.
    هذه المهام التي أعلنها ضمن مهامي القادمة وهناك ملف كبير هو ملف التنمية ويندرج تحت هذا الملف عدة ملفات ملف التنمية الشاملة صناعيا وزراعيا وملف أخر هو توليد الطاقة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لها ومن ذلك توليد الكهرباء بالطاقة النووية واستكمال البنية التحتية للمشاريع الخدمية ومكافحة الفقر وإنهاء البطالة في الشارع اليمني هذه هي ضمن المهام الرئيسية بالإضافة إلى استكمال بناء المؤسسة العسكرية والأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار .


    مجرد أسئلة للرئيس الصالح ..والا الأفضل أقدمها لمحبيه ( مانشتيش نحرجه شخصياً ) :
    لماذا لم يكافح الفقر منذ ثمانية وعشرين عاما ؟
    لماذا لم ينهي البطالة طيلت هذه الفترة ؟؟
    أما الطاقة النووية فهذي أحسن فقره وأظنها لا تحتاج إلى تعليق​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-05
  3. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    أخي العربي الصغير
    الرئيس ذاته ومن خلفه عبده بورجي - صاحب الحديدة المسكينة - وأمثال بورجي ، يعرفون تماماً ودون أدنى شك أن كلامهم مكرر حتى هم ملّوا الحديث عن محاربة الفقر والبطالة والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة و.... و.... و.... إلخ ، لذا قرروا أن يضيفوا نكهة " نووية " جديدة للتصريحات ، والحديث عن " الطاقة " وكلف الرئيس نفسه حديثاً فوق طاقته ، وكأنه لأول مرة يترشح ، ويكفي أن منظره البارحة كان يبعث على الشفقة :)

    وأحب هنا أن أرفق مقتطفات من تعليق زوار موقع " ناس برس " على خبر تصريحات الرئيس :

    توليد الكهرباء باستخدام الطاقة النووية, المطر الصناعي, بناء السكك الحديدية !! هذه هي بعضا من وعود الرئيس المرشح للمؤتمر الاخ علي عبد الله صالح ..لاعجب انا شخصيا لا استبعدان يحقق ذلك خاصة اذا سخر المبالغ الهائلة لتفريخ الاحزاب لهذا الغرض ثم يقوم بتصدير هذه الاحزاب المفرخة للدول الصناعية الكبرى لان بناء الانسان اصعب من بناء المصانع وحتى اكون اكثر واقعية اقترح على فخامته ان يستغل وجود اخيه فيصل ابن شملان كمرشحا ليكون مخرجا له لتحقيق رغبته ورغبتنا معا لترك كرسي الرئاسة الذي قد تعب من الجلوس عليه 28سنه هذا وبالله التوفيق(ملاحظة ) بس خائفين يقطعوا السكك الحديدية ويعملوه جنابي!

    --------------------------------------------------------------------------------


    ضابح من الكذب النووي:
    بالتمادي يصبح اللص بأوربا مديرا للنوادي و بأمريكا زعيما للعصابات و أوكار الفساد و بأوطاني التي من شرعها قطع الأيادي يصبح اللص رئيسا للبلاد

    --------------------------------------------------------------------------------

    لو كان الرئيس صادق لقدم مشاريعة في الفترة السابقة (28)عاماًوالكهرباء تنطفي كل ساعة في حارة
    --------------------------------------------------------------------------------


    انا على ثقة كبيرة ان كلام مرشح اللقاء المشترك ووعودة ستكون حقيقية اما هؤلاء لم يعد لكلامهم اي معنى ولاقبول او صدق
    --------------------------------------------------------------------------------

    ليش ماعدخرج المشاريع الا ايام الانتخابات....

    --------------------------------------------------------------------------------


    والله كلة خريط لنا 28 عام ماحصدنا الا الفقر والجوع هههههه

    --------------------------------------------------------------------------------

    الان فهمت لماذا تجاهلتم نشر الخبر عن القنبلة القذرة , اكيد حدث شؤ فهم وانا ترفع عن اي اسائه للسلفيين فالمقصود بالنقنبلة القذرة هي المؤامرة التي تحاك باسم اهل السلف الصالح الذين لا علم لهم بما يجري فانا اقصد بالقنبلة القذرة المخطط المعد باسم السلفيين والذي سينفذه قوى شريرة لا صلت لهم بالسلفيين اما ما نشر حول غضب السلفيين من فيصل بن شملان فهو عبارة عن مقدمة للقنبلة القذرة التي ستستهدف احرار اليمن والتي يقف ورائها متنفذون معروفين في السلطة هذا كلما اود توضيحه احتراما وتقديرا للموقع واحتراما لنفسي سلمكم الله والسلام.

    --------------------------------------------------------------------------------

    هذا علي عبدالله صالح ولا محمود احمدي نجاد الظاهر ان ترشيح فيصل بن شملان اربك الراجل وخبرته

    --------------------------------------------------------------------------------


    الله يعينكم على الظالم

    --------------------------------------------------------------------------------


    لا ننتضر إلى مزيد من الفقر وأفواج من المتسويلين وإستهلاك بقية الأراضي الخصبة بزراعة القات طالما والأيادي الحاكمة غير أمينة ولانزيهة وأصبحت المراكز الأدارية بيدالوجهات الذين لاهم لهم إلى مصالحهم الشخصية وبسط نفوذهم فيكفي ضحك علينا شابعين شابعين

    --------------------------------------------------------------------------------

    أما آن للشعب أن يصحوا وهو يرى الكذب النووي . فإذا كانت الكهرباء العادية تنطفي كل يوم عدة مرات ، فكم ستنطفي الكهرباء النووية!!!!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    المثل يقول " كيف اعاودك وهذا اثر جرحك". ياريس ما حناش دواب لانسمع ولانتذكر، ومن يجرب مجرب غير مجنون غافل.

    --------------------------------------------------------------------------------

    قلك الطاقة النووية ، والله ماله علم هي غنمه والا تيس . الطاقة النووية تحتاج الى بنية علمية ، تحتاج الى كوادر مؤهلة عندنا باجمال وعلي عبدالله بيهينوا العلماء ، ويدفنوا طاقاتهم ومواهبهم ، قلو له أن برنامج ايران النووي من الستينات والعقول بتبنى من ذاك الزمان ، الطاقه النوويه مش هي زواج جماعي يمكن تتسهل مراسيمه بتوجيه رئاسي ، الطاقه النووية عقول ، اين العقول يافندم ، بتحاصروهم على المرتب ، وبتخللوا اتفه سارق يعيش افضل من الكفاءات العلمية من اساتذة الجامعات ، سته أشهر مضربين من أجل حقوقهم وما وصلوا لها أي طاقه ذرية. المهم انتبهوا ل د مصطفى بهران لا يقبصنه الذر . يمكن يااستاذ محمد قحطان قصدهم يطلقوا الذر يلقصين المواطنين لما يسرجوا،يمكن هذا ابتكار ايضا.

    --------------------------------------------------------------------------------

    28 سنه خرط على الناس يكفي ,,, أخزوا وضعوا على وجوهكم مناخل وخلوا البلاد تعيش بأمن وآمان أرحلوا عنا نستريح ,,

    --------------------------------------------------------------------------------

    أما آن للشعب أن يفيق من نومه فلا كهرباء ولابنيه تحتية في ضل هذا الوضع الراهن :فلا بد من التغيير إلى الأفضل

    --------------------------------------------------------------------------------

    ومتى ستخصب اليورانيم يا علي .. العام هذا والا عام 2013

    --------------------------------------------------------------------------------

    بس يا ريت ويذكر الشباب اين العشرين مليار ريال التي من اجل دعم بنك التعاوني الزراعي التي تكلم بها سيادة الرئيس في احتفال عيد الوحدة واين الاراضي المخصصة للشباب واين رصف الشوارع بالاحجار من اجل القضاء على البطالة وهذا كلها وعود من الزعيم وكله استهلاك شعبي وصبرو باقي عنده الكثير والكثير باتخرج الايام القادم

    --------------------------------------------------------------------------------

    احبك ياحبيب الشعب بس حبيت اهديلك نصيحة اول شي لو تقدر تحسن علاقاتك مع البرادعي وما تحاولش تثير ضجة حول المشروع العملاق عشان ما تلفت انظار الغرب ويقطعوا علينا المساعدات والسلف وبعدين لو تستخدم حكمتك المعروف عنها في التمويه عن المفاعل مثلا يمكن تحطه تحت مقبرة خزيمة ولا تشوف مكروه وفي الختام اهدي لك قبله حااااااااااارة

    --------------------------------------------------------------------------------

    الدي ماقدر يكبس المجاري من الشوارع كيف ما يخجل ويتكلم عن النووي وصدق فهد القرني: سأطلع بكم سطح القمر ستنزل بنا قاع الحفر وادا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل

    --------------------------------------------------------------------------------

    كل ما انجزه صاحب الفخامة انه حقق حلمه القروي بتحويل عدن الى قرية وتجفيف منابع الحياةفيها ((مطار ميت)) ((ميناء ميت)) ((اراضي منهوبة))واواضاع مخروبه وكرامة مقلوبه وعدالة بغيبوبة واراضي الشعب مسلوبة والجماهير مصلوبه والوحدة هوشليه هو شليه مغصوبه والحرية اكذوبه وحني وازجلي يا نوبه حالت الافتدم مكروبه وربنا بايصلح الشان .

    --------------------------------------------------------------------------------


    حجر الفسل كبيرة

    --------------------------------------------------------------------------------


    نكته جديدة يقدمها مرشح المؤتمر..تقولوا من صدقه ؟؟ ..عادوا يعتقد ان احد يصدقه او يصدق حزبه ؟ ..امانه عليك ياجبال اليمن اشهدي ..على الكذابين الفاسدين .. ودعاء من القلب ان ينصر الله فيصل بن شملان ..الزعيم الحر المستقيم الطاهر النضيف الشريف النزيه يحفظه الله من كل مكر ومكروه
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    اعتقد والله اعلم انه بايجيب الطاقه النوويه من تجشا الكراث بعد مايعزم القبائل ههههههههههههههه

    --------------------------------------------------------------------------------


    لا ياشباب لا تفهموه غلط قصده الطاقه البردقانيه

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم

    يا جماعة ليش ما نصدق الرئيس فقد أنجز الكثير من المشاريع والمشكلة هم زمرة الفاسدين الذين من حوله وبعدين لو يطلع احد غيره رئيس اليمن عتدخل في مشاكل لها أول وما لهاش آخر سلام

    --------------------------------------------------------------------------------

    صاحب محل بيع شمع :

    لا تقطع رزقنا يا علي وخلينا نترزق مع العيال نبيع شمع وجاز.. الله يعينك على الذي ما يقدرش مجهوداتك ومبادراتك في سبيل نشر الأطوق النووية


    --------------------------------------------------------------------------------

    اللي اختشوا ماتوا


    --------------------------------------------------------------------------------


    طاقة نووية، هذه نتيجة الغرور والبورجي وبهران وباجمال وبقية شلة النفاق.. ما دراه بالنووي وهو ما يدري الا بالنهب واللهف مع سيوف الاسلام


    --------------------------------------------------------------------------------



    الشعب يشتي اول يشبع كدم ويعدين حاكوة على توليد الكهرباء باستخدام الطاقة النووية


    --------------------------------------------------------------------------------

    الغريبة في الامرعلى سبيل ذكر كلمة غرور كما اوردها من قبلي الاخ محمد العزي فذكرني خطاب الاخ الرئيس عندما يتحدث عن القوات المسلحة لا يتردد من استخدام (المؤسسة العظمى ) ثم المؤسسة الكبري فعلا

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-05
  5. abo ahmad

    abo ahmad عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-10
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    من انت لوما تحكم بهذه الامور كلها
    وبعدين تسال نفسك وترد لنفسك
    واتمني ان تكون مترفع في كلامك بعض الشي مش من الشمه والشمع والبيعه
    وبعد هذا انا متاكد انك مستواك التعليمي متدني وما سوف تستوعبش كلامي
    وبعدين خذا المكان مش لانكت ياعبدوووووووووو
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-06
  7. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    إن كنت تقصدني فأنا مجرد مواطن يمني يعيش في وسط هذا الفساد الذي يزرعه المؤتمر ليل نهار !!
    ومادمت مواطناً فيحق لي توجيه السؤال !!
    لن أكون أفضل من ذلك الصحابي الذي سأل عمر بن الخطاب عن الثوبين الذين يلبسهما .
    ولن يكون فخامته أفضل من عمر رضي الله عنه الذي ملأ الأرض عدلا .

    أما مستواي التعليمي فالحمد لله أفوق الكثير ممن يجلسون على الكراسي!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-06
  9. بن معصم

    بن معصم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    يا اخي خلوا الاقزام حالهم وواصلوا قدهم في اخر المشوار باذن الله ورئيسهم الدمقراطي امس خاف من تصريح الاستاذة رشيدة وحذفوا الذي رايناه في الصحوة نت بعد تقدمها للترشح عندما قالت
    الرئيس امس اعلن ثلاثة حروب في برنامجه الانتخابي وانا اليوم اعلن ان اطفائها من
    برنامجي وقالت انه اعلن الحرب على فئات الشعب وما اعلن الحرب على الفساد
    هذا الكلام ماسمعناه في الفضائية حق علي حذفوه من تصريحها مع ان احنا شفناه في الصحوة نت النهار وفي المجلس اليمني
    الرجال مفجوع من المراة ولاشك ان فجيعته من ابن شملان اكبر ولابد ما ينتهي قريب واصلوا المشوار بس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-06
  11. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0

    السلام عليكم
    لاخ الكريم العربي الكبيييييير
    تحياتي لك ولمواضيعك القيمة

    لا تلق بالاً لمثل هذه الترهات..
    فصاحب الملاحظة الذي رددت عليه مثخن بالأخطاء اللغوية والإملائية
    ويتحدث عن المستويات التعليمية!!!!

    كنت أحب التعرف عليك منذ أن كنت في الغربة..
    وها أنذا في صنعاء منذ أكثر من سنة
    فأرجو المراسلة

    Abulmaali@islamonline.net

    مع خالص التحية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-06
  13. عبد الرحمن حزام

    عبد الرحمن حزام كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    820
    الإعجاب :
    0

    صدقني أنه يستحي من يدرس في الابتدائية ان يكتب بهذه الركاكة وأن يتبجح بهذا التعبير !!!

    المتدني دوماً أبو أحمد ..

    أود أن أخبرك أن أسمك يذكرني بشخصية رجل أمي هو الرئيس الكارثة (ع,ل,ي) .. "أبو أحمد" ..
    وأنت أصغر بكثير من مستوى الأستاذ الكبير عضو المجلس اليمني "العربي الصغير" .. وأنت أصغر من أن يلتفت إليك ..


    والأستاذ العربي الصغير كما عرفته أديب مبدع وكاتب متمكن وقائد محنك وسياسي مرن ..
    وأكرمه الله بأعلى درجات الخلق (التواضع) فكما عرفته رجل متواضع إلى حد خيالي , ولو توزع تواضعه على أعضاء المجلس اليمني لأصبحوا رموزاً في التواضع ..



    خارج النص :____________________

    أستاذي العربي الصغير لا تلتفت لما يكتبه سدنة الحاكم وعبيده في هذا المجلس فأنت أكبر من أن ترد عليهم .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-06
  15. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    بالمفتوح وبالعربي الفصيح ياشعب اليمن الرئيس يقول لكم

    برنامجي الانتخابي هو


    ياأنا رئيس يابيقع الدم للركب

    ولا تدورو شي جديد ،،، كل شي يظل على ماهو عليه

    وأصحابي السرق ماأقدر أفرط فيهم

    والشعب والبترول والخزينه ملك المؤتمر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-06
  17. الفهلوي

    الفهلوي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    103
    الإعجاب :
    0
    اة يازمن اة يازمن عجايب

    واللة عجيبة عجيبة غريبة دنيا فيها العجب واذا لم تستحي فاصنع ماشئت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-06
  19. الحر2006

    الحر2006 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    150
    الإعجاب :
    0
    الرئيس عندما يحكي عن طموحه بإمتلاك الطاقة النووية يقصد إنه ناوي يظل رئيس 40 سنة قادمة وهذا للضرورة النووية وضرورة المحافظة عليها من الوحوش
     

مشاركة هذه الصفحة