المؤتمر يسخر من إسفاف (أهل الكرامات)!

الكاتب : صابر الرباعي   المشاهدات : 658   الردود : 8    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. صابر الرباعي

    صابر الرباعي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    - سخر قيادي في الدائرة الإعلامية للمؤتمر من الإسفاف الذي يطبع تصريحات محمد قحطان وتمترسه خلف قلاع الكذب كأداة من أدوات اللقاء المشترك التي يتحدث باسمه.
    واستنكر ما ورد على لسان قحطان لـ"ناس برس" الذي نسب إلى رئيس الجمهورية مالم يقل به.
    وقال المسئول المؤتمري إن قحطان يصر على أن يبرز غباءه بادعاءه المعرفة في كل شيء، فهو يعتقد أن الحديث عن طاقة نووية هي سفن فضائية؛ وقال لم يكن مبرراً كل ذلك الخوف الذي أظهره قحطان، علماً أن الرئيس لم يتحدث عن سفن سترسو للتجسس على قواعد الإرهاب، ولكنه تحدث عن طاقة لتوليد الكهرباء فقط.
    واستغرب المصدر تلك "الخفة" التي أظهرها قحطان، وهو يقوم بدور كوميدي، متحدثاً عن أمطار صناعية لحكومة المؤتمر، وقال المصدر: إن ذلك متروك لشيوخ الإخوان ذوي الكرامات الذين يحرقون الدبابات بثعابينهم ويفجرون الطائرات بـ(مساويكهم) ويشقون الأرض بدعواتهم لابتلاع الخصوم.
    وأضاف المصدر بأن مثل تلك التصريحات المسفة تعكس ثقافة أصحابها، خاصة وأن قاموس المؤتمر يرفض رفضاً مطلقاً أساليب الكهانة والدجل، فلديه ملفات التنمية والخدمات وتطور بناء الإنسان، كما سماها اليوم الأخ رئيس الجمهورية، وهي كل جامعة أقيمت على الأرض وكل مصنع ومعمل، ومرفق صحي وتعليمي ومياه نقية وطاقة كهربائية.
    وقال: (لقد ناضل علي عبدالله صالح من أجل اليمن، وصنع تاريخاً ناصعاً لبلاده، لم يترك هم وطنه باتجاه ليذهب إلى أفغانستان ولا الشيشان ولا البوسنة والهرسك، لم يسعى الرئيس إلى وضع بصمات للغلو والتطرف، ولكنه ومنذ نعومة أظافره كان منتمياً للحرية، والديمقراطية والحق والعدل، دون أن يمارس فعلاً مشيناً.
    وقال المصدر بأن ذهاب الرئيس لتقديم طلب الترشيح منذ اللحظات الأولى، يعد تعبيراً عن إيمانه القوي والتزامه الصارم واحترامه للمواعيد القانونية والدستورية.
    وقال بأن احتشاد الجماهير الذين تقاطروا من كل المحافظات إلى ميدان السبعين، تجعله ملزماً بحمل همهم، خاصة وإن تلك الجماهير هي من استطاعت إقناعه بالعدول عن موقفه من الترشح.
    مضيفاً بأن الرئيس -بناء على ذلك- أعلن الخطوط الرئيسية لبرنامجه، ولم يكن (كالتي نقضت غزلها بعد قوة)، كما هو شأن المشترك.
    وتساءل المصدر عن ما سيقوله المشترك في الندوة التي أعلن عنها قحطان حول اتفاق المبادئ،.قائلاً: (لا ندري ما هي النقاط التي سيتحدث عنها المشترك في الوقت الذي نكث تلك الاتفاقية، منوهاً أنه حتى هذه اللحظة لم ترسل أحزاب اللقاء المشترك أسماء ممثليها في الفريق القانوني المهني الخاص بتنقية السجل الانتخابي. مشيراً إلى أن المؤتمر قد أرسل أسماء ممثليه قبل نحو سبعة أيام.
    واختتم تصريحه متسائلاً عن ضرورة محاولة ذر الرماد على العيون في أمر واضح كوضوح الشمس يصعب حجبه، واستشهد قائلاً: (قال ربي لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا).. صدق الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-05
  3. صابر الرباعي

    صابر الرباعي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    هناك مشكلة لدى المؤتمريين وهي انهم يعهدون بتصريحاتهم الى سلطان البركاني وهو مهرج كبير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-05
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه


    أعتقد انه ليس ( محمد قحطان ) لوحده من سخر من هذه المشاريع المستقبيلة

    فجميع من عقبوا على هذا الخبر في نفس الصحيفة كانوا ساخرين وهذه تعقيبات الزوار كلها دون حذف او اضافة وبإمكان أي قارئ يزور موقع الصحيفة
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2497
    :




    تعليقات الزوار

    الشيباني
    :الأسم
    انا اول من قرأ الخبر احبمك عم قحاطن
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    النصيري
    :الأسم
    توليد الكهرباء باستخدام الطاقة النووية, المطر الصناعي, بناء السكك الحديدية !! هذه هي بعضا من وعود الرئيس المرشح للمؤتمر الاخ علي عبد الله صالح ..لاعجب انا شخصيا لا استبعدان يحقق ذلك خاصة اذا سخر المبالغ الهائلة لتفريخ الاحزاب لهذا الغرض ثم يقوم بتصدير هذه الاحزاب المفرخة للدول الصناعية الكبرى لان بناء الانسان اصعب من بناء المصانع وحتى اكون اكثر واقعية اقترح على فخامته ان يستغل وجود اخيه فيصل ابن شملان كمرشحا ليكون مخرجا له لتحقيق رغبته ورغبتنا معا لترك كرسي الرئاسة الذي قد تعب من الجلوس عليه 28سنه هذا وبالله التوفيق(ملاحظة ) بس خائفين يقطعوا السكك الحديدية ويعملوه جنابي!
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    ضابح من الكذب
    :الأسم
    فيصـل ولــد شـمـلان طبعك من كلامك هو يبـان كـامــل ولا نـقـصـان ولا تخضـع لأيـة عاديـة ---------------- احـنـا مـعـك بـركـان ما يخمد ولا يلـزم مكـان لومـا يـصـل سنـحـان وتخشاه القلـوب الساديـة ---------------- فالمشـتـرك عـنــوان واحنا الجند ما فينا جبـان والتجـربـة الـمـيـدان والأصوات معكـم شاديـة ---------------- واحـذر مـن السفـهـان أذي هم ما لهم طول الزمان سمـعـة ولا عـنــوان ولا هم في الرجال الباديـة ---------------- وان كــان باتـهـتـان واحنا بانعيش في ذا الهوان فـنـتـرك الـنـسـوان تجملنـا بمشقـر كـاديـة ---------------- يـقـول فـتـى نـوفـان هذا البدع ما هو من اللسان بـل وسـط قلبـي كــان وأخرجته بوقـت الغاديـة
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    ضابح من الكذب النووي
    :الأسم
    بالتمادي يصبح اللص بأوربا مديرا للنوادي و بأمريكا زعيما للعصابات و أوكار الفساد و بأوطاني التي من شرعها قطع الأيادي يصبح اللص رئيسا للبلاد
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    مجيب الحميدي
    :الأسم
    لو كان الرئيس صادق لقدم مشاريعة في الفترة السابقة (28)عاماًوالكهرباء تنطفي كل ساعة في حارة
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    الكبودي
    :الأسم
    انا على ثقة كبيرة ان كلام مرشح اللقاء المشترك ووعودة ستكون حقيقية اما هؤلاء لم يعد لكلامهم اي معنى ولاقبول او صدق
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    ضحك على الدقون
    :الأسم
    ليش ماعدخرج المشاريع الا ايام الانتخابات....
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    علي
    :الأسم
    ok
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    الضباحا
    :الأسم
    والله كلة خريط لنا 28 عام ماحصدنا الا الفقر والجوع هههههه
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    الغنامي
    :الأسم
    الان فهمت لماذا تجاهلتم نشر الخبر عن القنبلة القذرة , اكيد حدث شؤ فهم وانا ترفع عن اي اسائه للسلفيين فالمقصود بالنقنبلة القذرة هي المؤامرة التي تحاك باسم اهل السلف الصالح الذين لا علم لهم بما يجري فانا اقصد بالقنبلة القذرة المخطط المعد باسم السلفيين والذي سينفذه قوى شريرة لا صلت لهم بالسلفيين اما ما نشر حول غضب السلفيين من فيصل بن شملان فهو عبارة عن مقدمة للقنبلة القذرة التي ستستهدف احرار اليمن والتي يقف ورائها متنفذون معروفين في السلطة هذا كلما اود توضيحه احتراما وتقديرا للموقع واحتراما لنفسي سلمكم الله والسلام.
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    عبد الرحمن برمان
    :الأسم
    هذا علي عبدالله صالح ولا محمود احمدي نجاد الظاهر ان ترشيح فيصل بن شملان اربك الراجل وخبرته
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    مغترب من الكويت
    :الأسم
    الله يعينكم على الظالم
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    الجباري
    :الأسم
    لا ننتضر إلى مزيد من الفقر وأفواج من المتسويلين وإستهلاك بقية الأراضي الخصبة بزراعة القات طالما والأيادي الحاكمة غير أمينة ولانزيهة وأصبحت المراكز الأدارية بيدالوجهات الذين لاهم لهم إلى مصالحهم الشخصية وبسط نفوذهم فيكفي ضحك علينا شابعين شابعين
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    مجاهد محمد
    :الأسم
    أما آن للشعب أن يصحوا وهو يرى الكذب النووي . فإذا كانت الكهرباء العادية تنطفي كل يوم عدة مرات ، فكم ستنطفي الكهرباء النووية!!!!!
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المهندس امين شمسان
    :الأسم
    المثل يقول " كيف اعاودك وهذا اثر جرحك". ياريس ما حناش دواب لانسمع ولانتذكر، ومن يجرب مجرب غير مجنون غافل.
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    الذر الذر النووية
    :الأسم
    قلك الطاقة النووية ، والله ماله علم هي غنمه والا تيس . الطاقة النووية تحتاج الى بنية علمية ، تحتاج الى كوادر مؤهلة عندنا باجمال وعلي عبدالله بيهينوا العلماء ، ويدفنوا طاقاتهم ومواهبهم ، قلو له أن برنامج ايران النووي من الستينات والعقول بتبنى من ذاك الزمان ، الطاقه النوويه مش هي زواج جماعي يمكن تتسهل مراسيمه بتوجيه رئاسي ، الطاقه النووية عقول ، اين العقول يافندم ، بتحاصروهم على المرتب ، وبتخللوا اتفه سارق يعيش افضل من الكفاءات العلمية من اساتذة الجامعات ، سته أشهر مضربين من أجل حقوقهم وما وصلوا لها أي طاقه ذرية. المهم انتبهوا ل د مصطفى بهران لا يقبصنه الذر . يمكن يااستاذ محمد قحطان قصدهم يطلقوا الذر يلقصين المواطنين لما يسرجوا،يمكن هذا ابتكار ايضا.
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المشترك 10
    :الأسم
    28 سنه خرط على الناس يكفي ,,, أخزوا وضعوا على وجوهكم مناخل وخلوا البلاد تعيش بأمن وآمان أرحلوا عنا نستريح ,,
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المبروك 22
    :الأسم
    أما آن للشعب أن يفيق من نومه فلا كهرباء ولابنيه تحتية في ضل هذا الوضع الراهن :فلا بد من التغيير إلى الأفضل
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    عضو المشترك
    :الأسم
    ومتى ستخصب اليورانيم يا علي .. العام هذا والا عام 2013
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    عبد الرحمن الحوالي
    :الأسم
    بس يا ريت ويذكر الشباب اين العشرين مليار ريال التي من اجل دعم بنك التعاوني الزراعي التي تكلم بها سيادة الرئيس في احتفال عيد الوحدة واين الاراضي المخصصة للشباب واين رصف الشوارع بالاحجار من اجل القضاء على البطالة وهذا كلها وعود من الزعيم وكله استهلاك شعبي وصبرو باقي عنده الكثير والكثير باتخرج الايام القادم
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    مغترب مكروب
    :الأسم
    احبك ياحبيب الشعب بس حبيت اهديلك نصيحة اول شي لو تقدر تحسن علاقاتك مع البرادعي وما تحاولش تثير ضجة حول المشروع العملاق عشان ما تلفت انظار الغرب ويقطعوا علينا المساعدات والسلف وبعدين لو تستخدم حكمتك المعروف عنها في التمويه عن المفاعل مثلا يمكن تحطه تحت مقبرة خزيمة ولا تشوف مكروه وفي الختام اهدي لك قبله حااااااااااارة
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    عبد الكوري
    :الأسم
    الدي ماقدر يكبس المجاري من الشوارع كيف ما يخجل ويتكلم عن النووي وصدق فهد القرني: سأطلع بكم سطح القمر ستنزل بنا قاع الحفر وادا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المستجير بالله
    :الأسم
    كل ما انجزه صاحب الفخامة انه حقق حلمه القروي بتحويل عدن الى قرية وتجفيف منابع الحياةفيها ((مطار ميت)) ((ميناء ميت)) ((اراضي منهوبة))واواضاع مخروبه وكرامة مقلوبه وعدالة بغيبوبة واراضي الشعب مسلوبة والجماهير مصلوبه والوحدة هوشليه هو شليه مغصوبه والحرية اكذوبه وحني وازجلي يا نوبه حالت الافتدم مكروبه وربنا بايصلح الشان .
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    ناشر
    :الأسم
    حجر الفسل كبيرة
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    المغترب
    :الأسم
    نكته جديدة يقدمها مرشح المؤتمر..تقولوا من صدقه ؟؟ ..عادوا يعتقد ان احد يصدقه او يصدق حزبه ؟ ..امانه عليك ياجبال اليمن اشهدي ..على الكذابين الفاسدين .. ودعاء من القلب ان ينصر الله فيصل بن شملان ..الزعيم الحر المستقيم الطاهر النضيف الشريف النزيه يحفظه الله من كل مكر ومكروه
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    بدون اسم
    :الأسم
    اعتقد والله اعلم انه بايجيب الطاقه النوويه من تجشا الكراث بعد مايعزم القبائل ههههههههههههههه
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    البرق
    :الأسم
    لا ياشباب لا تفهموه غلط قصده الطاقه البردقانيه
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم
    :الأسم
    يا جماعة ليش ما نصدق الرئيس فقد أنجز الكثير من المشاريع والمشكلة هم زمرة الفاسدين الذين من حوله وبعدين لو يطلع احد غيره رئيس اليمن عتدخل في مشاكل لها أول وما لهاش آخر سلام
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    صاحب محل بيع شمع
    :الأسم
    لا تقطع رزقنا يا علي وخلينا نترزق مع العيال نبيع شمع وجاز.. الله يعينك على الذي ما يقدرش مجهوداتك ومبادراتك في سبيل نشر الأطوق النووية
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    مواطن غلبان
    :الأسم
    اللي اختشوا ماتوا
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    محمد العزي
    :الأسم
    طاقة نووية، هذه نتيجة الغرور والبورجي وبهران وباجمال وبقية شلة النفاق.. ما دراه بالنووي وهو ما يدري الا بالنهب واللهف مع سيوف الاسلام
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    ابواحمد
    :الأسم
    الشعب يشتي اول يشبع كدم ويعدين حاكوة على توليد الكهرباء باستخدام الطاقة النووية
    :التعليق

    --------------------------------------------------------------------------------

    سميرة احمد
    :الأسم
    الغريبة في الامرعلى سبيل ذكر كلمة غرور كما اوردها من قبلي الاخ محمد العزي فذكرني خطاب الاخ الرئيس عندما يتحدث عن القوات المسلحة لا يتردد من استخدام (المؤسسة العظمى ) ثم المؤسسة الكبري فعلا هذا يدل على قدر يفوق المعقول من الغرور جيش وامن قادته ياكلون مرتبات ضباطهم وجنودهم وينهبون اراضي المواطنين اي عظمة يستحق ان تمنح لجيش الفيد ؟ ان لله وان اليه راجعون.




    مما يعطيك مؤشر أن المواطن بحاجة الى أقل من ذلك

    بكثير ويكفي برنامج مرشح المؤتمر لو اختصر هذا الخطاب المليئ بالجراح والمآسي

    والعودة الى الماضي بجملتين فيها تعهدات بمحاربة الفساد وإصلاح إداري بعيد عن

    المركزية التي تجعل 99% من أعضاء المؤتمر الشعبي العام لا يعرفون ماذا سيقدم حزبهم للمواطن.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-05
  7. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    ما عرف الرئيس على صالح بالطاقة الذرية، هو فى اعتقادة بانك تجمع الذر والنمل وتعمل منها كهرباء ، كذلك يمكن ان احدى الاخوة الوزراء اشترى لعبة اطفال قطار مع سكة حديد وقال للرئيس انه امر بسيط استطيع افعله. ياشباب لاتتصوروا كمية الغباء وكمية اللف على الرئيس واستغفاله من قبل المحتالين الذين استطاعوا ان يصلوا له مسبقا و عزلوه عن المعرفة وحنطوه واصبح دمية فى ايديهم.
    اعطيك مثلا دون ذكر الاسماء. فى بداية الثمانينات ، احضر شخص قطع الكترونية مع الخارطة واللوحة وركبها معا وعمل منها عداد الكترونى ، ثم ذهب للرئيس يطلعه بذلك، فانبهر الرئيس وسماه علامة اليمن، بعدها اشترى على عبدالله صالح احدث تلفون لاسلكى من اوروبا واراد تركيبه فى بيته فى سنحان ، فاعطى للرئيس اسماء ناس ممكن ان يركبوا التلفون ولكن الرئيس اصر على ان العلامة فلان هو الوحيد الذى يقدر ويعرف ولايريد شخص اخر.
    فلا تستغرب اليوم اذا سمعت الرئيس يقول كلمة طاقة ذرية او سكة حديد، الرئيس لايعرف ماهية الشئ.
    قضية اخرى، كونى اتابع مدى تطور الرئيس فى التعليم فانى اصغى كثيرا لخطاباته واذكر ابشع حادثتين، كان الرئيس يلقى خطاب فى حضرموت وفى وسط خطابه اورد اية قرانية خطاء، فنظرت للطفل الصنعانى الذى كان بجانبى وعمر 12 سنه ، وقلت له هل لاحظت شيئا، قال الرئيس قال غلط فى القران. قضية اخرى، فى احدى الرمضانيات ذكر الرئيس اية قرانية خطاء والاعلام اليمنى لم يصحح الكلام وكتب الاية كما قالها على صالح.
    لذلك انا اجزم بان على صالح لايقراء وانما يسمع وبالتالى تجده فى خطابه لايدرى ما تقوله الصحف والدليل على ذلك خطابه يوم الخميس" خطاب تكسى الفساد"، لانه تحدث بان هناك حرية للجميع وانشطه سياسية للجميع وما فيش معتقلات، هذا دليل على ان الرئيس لايقراء.
    لذلك من المحال ان يضل رئيسا لليمن او حتى شيخا لقبيلة فى سنحان .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-05
  9. حمورابي

    حمورابي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    261
    الإعجاب :
    0
    يريد مسابقة ايران وربما يريد ان تحتل امريكا اليمن على نحو صارخ واضح بدلا من الاحتلال السري القائم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-05
  11. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    عزيزى اذكر لك مثلا من التاريخ الامامى الذى هو نفس ما نحن فيه اليوم"
    يقال ان الامام اراد التخلص من المجاعة فطلب من مستشارية كيفية العمل. فقال احدى المستشارين نعلن الحرب على امريكا وهى سوف تهزمنا وتطعمنا كما هو متعرف عليه دوليا، فقال الامام المحتال وكيف اذا انتصرنا عليهم. فلا تستبعد بان على صالح يلوح لامريكا لاحتلالنا وتنصيبه ملكا.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-05
  13. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    روث الحيوانات طاقة لا تنضب لتوليد الكهرباء

    نيويورك: كلوديا ديوتش
    يتحول عدد كبير من اصحاب المزارع التي تهتم بتربية الحيوانات في الولايات المتحدة نحو استغلال الاسمدة المستخرجة من روث الحيوانات، لانتاج طاقة وصفت بأنها مصدر متجدد لا ينضب ولا يتأثر بعوامل المناخ الطبيعية.
    فالأبقار وغيرها من الحيوانات تنتج كميات لا تتوقف من الأسمدة، وتعتبر واحدة من أغنى مصادر الطبيعة لغاز الميثان، وهو عنصر اساسي من مكونات الغاز الطبيعي. واعترف المزارعون ورجال الاعمال بان هذه الحقيقة يمكن ان تؤدي الى انتاج دخل مستمر وأرباح ايضا. فقد بدأت مزارع عدة في استبدال مساحات شاسعة كانت تخزن فيها روث الحيوانات بمعدات يمكنها استخراج الطاقة منها.

    واستناداً الى البرنامج الفيدرالي الاميركي «أغاستار» الذي يروج لتحويل الاسمدة الى طاقة، يوجد اكثر من مائة جهاز لتحويل الروث الى غاز لاستخدامه كمصدر للطاقة، وهذه الاجهزة تخلق مكانا خاليا من الاوكسيجين يمكن للبكتريا تحويل الروث الى غازات، بالاضافة الى 80 جهازا في مرحلة التخطيط. وأوضح كورت رووس، مدير «اغاستار» أن «هذا هو نظام ادارة الفضلات الوحيد الذي يمكنه تحقيق دخل للمزارعين». والفوائد البيئية متعددة. فطبقا لـ«اغاستار»، فإن الاجهزة المستخدمة حاليا تمنع 66 الف طن من غاز الميثان من التسرب للمناخ، بينما تولد طاقة كافية لتزويد 20 الف منزل بالكهرباء.

    وحجم هذا السوق المحتمل هائل. فقد ذكر المسؤولون في «اغستار» ان هناك 70 الف مزرعة أبقار وخنازير كبيرة بدرجة كافية لدعم جهاز «هاضم» تجاري ويمكنها توفير طاقة لتزويد 560 الف منزل بالكهرباء، في الوقت الذي تمنع فيه تسرب 1.4 مليون طن من الميثان للفضاء. وأوضح مايكل ايكهارت رئيس المجلس الاميركي للطاقة المتجددة في واشنطن «ان نموذج انتاج الطاقة مع الغذاء سيحول اقتصاديات الريف الاميركي».
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-05
  15. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    آخر من يتكلم عن الكهرباء علي عبد الله صالح
    لم يكفه ان عيش اليمنيين بظلام الجهل والتخلف بل وظلام الكهرباء أيضا !!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-05
  17. أبوالمهند

    أبوالمهند عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-01
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    انفضحنا ..

    الظاهر كان بجانبه البركاني ..
     

مشاركة هذه الصفحة