بأي فكر أجتمعــوا هؤلاء

الكاتب : بن مطهر   المشاهدات : 757   الردود : 15    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    أحزاب المشترك اتفقت واجتمعت لتكون جبهه واحده ولكنــها غير صادقه ولا تعبر عن مصداقية .
    كيف يجتمــع الشيوعي مع المتديـن ، السني مع الشيعي المنحرفون مع الصالحون فكيف يجتمع هؤلاء لحكم شعب وأفكارهم مختلفــه هل هم داخليــن على عمليـه فيها مساومـه على مصير الشعب أم هم مشتركون لتقسيم اليمن والقذف به في الهاويــه لم أسمع ولم أعلم ان هذه الأفكــار أجتمعـــت مع بعض ولكـن في اليمــن هي المؤامرات ليس الا التي ترمي الى تقسيم اليمن الى دويلات رافضية بالغرب وسنيه بالوسط وجنوب شيوعي وبشرق صوفيــه فهم اجتمعوا على هذا وكل منهم يسعى ليحط موطئ قدم ويريدوننا ان نكون مثل الصومال . ولكن الشعب اليمني بالمرصاد ويعرف من يختار ويعرف من هم حماته وقد أختار من يقودة قبل موعد الأنتخابات

    وتحياتي للرفاق وأعوانهم من الروافض والمعتزلــة والصوفية في المنتدى وأقول لأخواننا السنــه فكروا قليلا في كتاباتكم وأفكاركم التي كنتم عليها في السابق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-04
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    اتفقوا على برنامج سياسي وطني
    وقدموا مرشح وطني لا مرشح حزبي

    كما يؤسفني أن أسمع منك هذه التصنيفات والترسيمات اللا وطنية
    هذه أحزاب يمنية منا وفينا ولها مثل غيرها

    تحياتي لك يا بن مطهر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-04
  5. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    هم أنفسهم غير مقتنعيـن بما يعملوة لأن الأصلاح كفر الشيوعيين فكيف يجتمعون على طاولة واحده والحوثيين يكفرون الإصلاحيين . فهذا أكبر من أن يتفقون سياسياً والدليل على ذلك ان الإصلاحيين في الجوف ومأرب وشبوة يسعوا لحث الناس لترشيح الرئيس صالح وأختاروة على أنه الرجل المناسب لحكم اليمــن ويحملون خطابات وأشرطه للزنداني لدعم ترشيح الرئيس والشيخ عبدالله الأحمر طلب قبل يومين من ا لمشائخ دعم الرئيس صالح . فأين أنت عن هذا أخي العزيز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-04
  7. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    لم يعد هناك اي شيوعي او اصلاحي او اشتراكي
    اجتمعوا من اجل قمع الظلم والفساد عن كاهل الشعب .... :)


    لان ما يحدث اليوم في نظامنــأ هو ما يجبرهــم لعمل ذلك او بالاصح يدفعهم كون مصلحة الوطن غااليــــــه

    ولكم ان تفسروهــا كيف ما شئتــــــــم :eek:

    ولكني اعتقد بانكم لن تستطيعــوا ان تزرعون الفتن بينهــــــــم :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-04
  9. خالد السروري

    خالد السروري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-10-05
    المشاركات:
    3,401
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم ابن مطهر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-04
  11. أحمــد ســيف

    أحمــد ســيف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-28
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    الاخ بن مطهر
    اسمح لي ان اخالف رايك
    وأوافق الاخ دقم بن شيبة في كل ماقال
    وعن ماقلت من حيث التكفير فهذا تشويه اعلامي لاغير
    واما عن ترشيح اصلاح الجوف ومارب وشبوة للرئيس فلا اساس له من الصحة
    فقواعد الاصلاح لديها منهج ثابت ولن تنشق ابدا عن قادتها والسبب لان القادة لا تاخذ قرارا الا باستشارة القاعدة.

    وكفى استهتارا بالمواطن

    تحياتي لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-04
  13. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    شكرا يا دكتور

    للأسف سيظل البعض يعامل الوطن ومن فيه على أساس تبادل التهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-04
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ما قام به المشترك
    هو انجاز وطني كبير لم يصنع احد قبله
    تخطى وتجاوز جميع التفاهات وارتقى للمصلحة الوطنية

    اشكرك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-04
  17. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    اسال هذا الشخص، كيف جمع الرسول صلى الله عليه وسلم الاوس والخزرج مع ان معتقداتهم واحدة. اجاوب عليك لانك تجهل بالمحيط والظروف التى خلقت هذه التسميات وعذتها. اولا اليهود كانوا يزرعون الفتن بين الاوس والخزرج، يذهبون لهذه القبيلة ويقولوا لهم كذا وكذ ويذهبون للقبيلة الاخرى ويقولون لهم كذا وكذا حتى يتم السيطرة عليهم ، وحين اتى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قرب بينهم وازاح الظروف التى خلقها اليهود. والمثل يقول " ان الناس وحوشا حتى تتعارف". بالتالى النظام اليمنى هو اداة من ادوات الشر العالمية عمل كما عمل اليهود مع الاوس والخزرج، وحين اقتربت الناس من بعضها فهمت بعضها وعجز النظام عن شق الصف. وهذا التقارب يعود للناس الواعية التى ضحت وبعضها ضحت بحياتها.
    الجهة التى تعلمك هذا الكلام هم اليهود اليوم، الذين كل يوم يستنسخون حزب دينى جديد نتيجة للجهل وانحلال مستوى العلم، اعطيك مثلا ماليزيا الدولة المسلمة فشلت قوى الاسنساخ الدينى النجاح فيها ، لماذا؟ لان الغلبية العظمى يحمل شهادة جامعية. اما فى وطننا وطن الجهل فالاستنساخ مستمر. ارجع الى القران كتاب الله واترك ماغيره.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-04
  19. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0








    لانهم أيقنوا جميعا أن الوطن في خطر .. وأن من كذب عليهم جميعا في محاربة الاخر من اجل اليمن والوحدة .. أكتشفوا أنهم ضحية اليمن وان الكذاب استولى على الغنيمة من اجل اسرته والعصابة التي حوله .. الان سيدفع كذاب العرب ثمن فهلوته على الجميع بعد سقطت اخر اوراق التوت وتعرى بأكاذيبه والاعيبه ووضع الوطن وتدميره في كفه ووضع بقاؤه في كفه اخرى

    علينا دعم بن شملان وعدم الدخول في مهاترات بين الاحزاب المتحالفة
    .
     

مشاركة هذه الصفحة