حميد الاحمر .. كيف يراه المواطن ؟

الكاتب : دقم شيبه   المشاهدات : 780   الردود : 12    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    قبل كل شيء حميد الاحمر هو ابن هذا الوطن
    وعلى حد علمي ومتابعتي لهذا الشخص فإنها لا تتعدى مجرد متابعة إعلامية ونشرات صحف لا أعرف عنه أي شيء آخر

    وهناك شخصيات سياسية تسمعنا عنه كل خير ولا تصفه باي صفة غير أنه يبحث عن الأفضل للبلد وليس مقتنع بما تعيشه البلد سياسيا واقتصاديا واجتمعاعيا فكثير ما يبشكو من مركزية السلطة والمناصب العائلية وتصرفها وتدخلها في كل صغيرة وكبيرة حتى في تجارته الخاصة.

    ولكن أحدايث الشارع والمواطن البسيط عن حميد الأحمر لا يخلو من وصفه بالمتاجرة والمستفيد الاول من هذه السلطة وانه يستخدم القبلية لأخذ ما يريده مجرد أحدايث دون اثبات وهناك من الأحاديث الطيبة التي نسمعها من المواطنين حول شخصيته النزيهة والوقوف مع كل من طلب العون منه خصوصا اذا كان مواطنا ضعيفا لا مال له ولا سند.

    لا شك عن حميد الأحمر رجل سياسي وصاحب مؤهل ويتحدث الانجليزية بطلاقة وتتعتبر تصريحاته النارية في الصحافة إعلان عن استياءه من الأوضاع الإدارة والفساد الذي استشرى في حكومة المؤتمر وانه غير راضي عن هذه الحالة التي يعيشها المواطن اليمني بشكل عام تحت الفقر والفوضى الحكومية بل ويحمل جميع ما سبق شخص فخامة الرئيس لوحده.

    وقال حميد الاحمر في آخر تصريحاته :
    (( لا للإجماع على ترشيح مرشح الحزب الحاكم،
    ولا مشاركة في انتخابات هزيلة
    ولا شرعية لنظام تفرزه انتخابات أحادية غير تنافسية))

    وقال أيضا : (( الإجماع على ترشيح الرئيس سيؤثر سلبا على مصداقية الأحزاب، والبلاد لم تعد تحتمل الفردية والسياسات الفاشلة))

    وقال أيضا : (( اسكت وجامل أو ستخرج من وظيفتك أو ستحارب في تجارتك أو يشوه تاريخك وتلبس تهمة الإرهاب))

    على العموم هذا الرجل اصبح مصدر جدل وقد اخرس الكثير من من يحاولون تشويه سمعته
    وأراه يخطو خطوات جيدة في فضح الفساد كما أن تواجده السياسي في المشترك يلعب دور كبير
    ويؤكد مدى مصداقية ما يقوله

    ولكن يظل السؤال كيف يراه المواطن بشكل عام ؟

    تحياتي للجميع وبانتظار مشاركاتكم القيمة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-04
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي دقم شيبة
    الشيخ حميد الأحمر
    هو كما قلت وكما سمعت وكما نقلت عنه
    وكاتب هذه السطور يرى أن على الاصلاح
    الذي يمثل الشيخ حميد الأحمر أحد قياداته
    وعلى احزاب اللقاء المشترك
    أن يستفيدوا من علاقتهم به
    كما استفادوا من علاقتهم بوالده الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر
    وأن لايجعلوا مواقفهم وبرامجهم رهنا لتلك العلاقة
    والذي اتوقعه أن امكانية الاستفادة من الشيخ حميد
    ستكون أكبر من الاستفادة من والده
    نظرا للنظرة المختلفة التي يحملها
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-04
  5. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    تحليل عميق

    لكننا خرجنــأ في الاخيــر بنظره وهي انه من يريد الخير للوطن ... فسيحاارب من قبل المفسـدين
    ولكنه سيخرج منتصــراً ..

    ولكن الشعب حين يقوول نريد ان نغير اوضااع الفساد ونودع حيااة الجرع


    فسيودعهــا نحو وطن يسوده الخيـــر ويظل المفســـدون يبحثون عن ذواتهــم وعن الفرص اين ضاعت حين كانت اليمن باكملــها في ايديهــم !!!! ... :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-04
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    نعم وهذا ما نتوق اليه انها نظرة وطنية
    لا نقبل بعلاقات شخصية
    نجتمع من أجل الوطن ونتختلف من أجله ولا نتمصلح على حسابه

    بالنسبة أرى هذا الرجل صاحب هدف ولديه نظرة مستقبلية بعيدة عن القبلية
    ما يؤكد ذلك تأكيد تمسكه ببرنامج المشترك للإصلاح السياسي
    لا سيما انه متعلم وصاحب مؤهل ويمن اليوم ليس يمن الامس
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-04
  9. الارياني

    الارياني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-14
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    الاخ / حميد الاحمر رجل تجاري طموح خلافاته شديده مع اّل الرئيس وكل واحد يشتي يضهر بالمقد مه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-05
  11. الضحى

    الضحى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    رجل يحترم فقط لانة قال كلمات موجعة لهذا النظام الفاسد تحياتي لهذا الرجل .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-05
  13. با مُسلم

    با مُسلم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-29
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    جزمة أحمد علي عبدالله صالح ولا وجه بن الأحمر
    سارق فوضوي
    نسيتم انهم قتلوا الشرطي الحارس للسفاره البريطانيه
    لأنه إعترذ طريق عرس اختهم
    التي انتقم الله منهم وقتلت بعد ٤ سنوات على يد زوجها الاردني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-05
  15. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0

    حميد الاحمر هو الوحيد الذي سيجعل من الشعب اليمني يبكي على الاطلال ويرثي
    نفسه ويتمنى ان تعود ايام علي صالح بمافيها من تذمر شعبي وسخط..
    واتمنى ان يكون حميد الاحمر يوما ما رئيسا لليمن حتى اسمع صرخات القهر
    تملآ صدى الساحات والشوارع صدى قهرا مميتا ..

    والمثل الشعبي يقول(( ماراح تعرف قديري لين ماتجرب غيري))
    جربوا ياشعب اليمن الأبي جربوا فلازال الوقت امامكم طويلا
    ويستحق ان يكون الشعب اليمني حقلا للتجارب..مبروك مقدما لكم:mad:


    تحيااااااااااااااااااتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-05
  17. تاجي

    تاجي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-27
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    كلهم اولاد الا حمر ياقوم افلا تتفكرون؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-05
  19. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1
    احمر يكفي انه احمر- مابلاش اللون ده اللون معايا
     

مشاركة هذه الصفحة