أوليس الــروافــــــــــض نواصــــــــــب ايضــــــــــــا ؟؟؟؟؟ !!!!!

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 1,221   الردود : 29    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    اذهبوا فانتم الرافضة

    نطق بها زيد رضي الله عنه فصارت رمزا لهم

    وعرفت بانها تسميه

    لكل من طعن في امير المؤمنين ابو بكر وامير المؤمنين

    عمر رضي الله عنهم او طعن في الصحابه او امهات المؤمنين

    *** واطلقت ايضا كلمة نواصب على من ناصب ال البيت العداء

    ومناصبة ال البيت العداء قد تكون بشكل ظاهر

    وهذا النوع من النواصب والحمد لله انتهى ولم يتبق منهم الا فرقة كفرية

    تدعى باليزيدية تؤله يزيد لعنهم الله

    ( شكلها اخذوا تأليه يزيد من تأليه بعض الروافض لعلي :confused: )

    واما النوع الاخر من النواصب فهم بلاشك من يكنون العداء

    والكره لال البيت ويطعنون فيهم ويستنقصونهم وان لم يظهروا ذلك .

    وعند تفكيري بحال الروافض وجدتهم اذاوا ال البيت وطعنوا فيهم

    وضايقوهم واستنقصوهم كل ذلك واكثر بشكل مغلف غير ظاهر

    كدس السم في العسل وباسم حب ال البيت ولننظر اخوتي

    **** امير المؤمنين علي رضي الله عنه اذوه وضايقوه شر ايذاء

    حتى انه قال

    [ لو ميزت شيعتي لما وجدتـهم إلا واصفة ، ولو امتحنتهم لما وجدتـهم إلا مرتدين ، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف

    واحد ] .

    (الكافي/الروضة (8/338) .


    وقال ايضا فيهم

    [ يا أشباه الرجال ولا رجال ، حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال ، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة جرت والله

    ندماً وأعقبت سقما ً قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً ، وشحنتم صدري غيظاً ، وجرعتموني نغب التهام أنفاساً ،

    وأفسدتم علي رأيي بالعصيان والخذلان ، حتى لقد قالت قريش إن ابن أبي طالب رجل شجاع ولكن لا علم له بالحرب ،

    ولكن لا رأي لمن لا يطاع ] .

    (نـهج البلاغة 70، 71) .


    و قال لهم موبخا ً ..

    [ منيت بكم بثلاث، واثنتين (صم ذوو أسماع، وبكم ذوو كلام ، وعمي ذوو أبصار ، لا أحرار صدق عند اللقاء ، ولا إخوان

    ثقة عند البلاء .. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفراج المرأة عن قبلها ] .

    (نـهج البلاغة 142) .
    فبالله عليكم ماذا بعد هذا من ايذاء

    والخارجي الذي قتل علي كان من شيعته

    **** طعنوا في امهات المؤمنين وهن عرض رسول الله

    وقلب ال البيت رضي الله عنهم

    ****الحسن بن علي رضي الله عنه قتل مسموما ومن قتله هم

    الشيعه وكل ذلك نقمه منه لانهم تصالح مع معاويه


    ****** الحسين بن علي
    تخلوا عنه وقت المعركه وكانوا اكثر من اربعين الفا

    قبحهم الله ولم يبق معه الا سبعون من اهله استشهدوا

    معه رحمهم الله ورضي عنهم

    وحتى الكلب الذي قتل الحسين كان من شيعة ابيه .


    وقد دعى عليهم الحسين بقوله


    [ اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ، واجعلهم طرائق قدداً ، ولا ترض الولاة عنهم أبداً , فإنـهم دعونا لينصرونا ثم

    عدوا علينا فقتلونا ] .


    (الإرشاد للمفيد 241) .



    و قال ..

    [ لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، وتـهافتم كتهافت الفراش ، ثم نقضتموها ، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت

    هذه

    الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب ، ثم أنتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمين ] .


    (الاحتجاج 2/24) .
    ***** طعنوا في ال العباس وجعلوا شتمهم دينا

    وهم من ال البيت رضي الله عنهم


    ****** زيد بن علي رضي الله عنه تركوه يقتل لانه لم يتبرا

    من الشيخين ابو بكر وعمر

    ولو تتبعنا بقيه ال البيت كالامام جعفر الصادق والامام الباقر

    وفاطمة الصغرى وزينب وغيرهم وغيرهم من ال البيت الاطهار

    لوجدنا انهم ذموا الروافض ايما ذم ..

    وكل ذلك لم ياتي الا من شدة ما عاناه اهل البيت منهم

    ومن شدة الايذاء الذي وجدوه

    *************

    فبالله عليكم اخوتي ... اوليس الروافض احق بكلمة النواصب ايضا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-05
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    عفوا اخوتي

    نسيت ان اذكر اسلوب الرافضة النواصب في الطعن في
    علي بن ابي طالب واستنقاصة ووصفه بالجبن وعدم اتباع الحق
    وكل ذلك باساليب واضحه و مصرح بها
    ولو انها مغلفه بالحب والولاء الكاذب ويكفي الاطلاع
    على بعض هذه الصفات التي الصقوها زورا وبهتانا بعلي رضي الله عنه
    بالضغط على هذا الرابط

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=171691


    فبالله عليكم اخوتي

    الا يعتبر ذلك مناصبة للعداء من الروافض لال البيت رضوان الله عليهم

    والا يعتبروا ايضا نواصب كما انهم
    روافض
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-05
  5. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0

    أمير المؤمنين علي - عليه السلام- حينما ذم شيعته كما تدعون.. فأين كان أهل السنة
    والفرقة الناجية التي هي على الحق ، إما أن يكونوا هم جيش معاوية وأصحابة
    وهم مذمومون بديهياً لأنه ماذم شيعته الإ من أجل تخاذلهم في الخروج لقتالهم
    حتى قال ( وددت أن يصرفني بكم صرف الينار بالدراهم)، وإن كان لمعتزلون
    هم الناجية فالذم يشملهم من باب أولى؟ فأين أهل الحق الغير مذمومون

    فتعقلوا ياأولى الألباب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-06
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    صدقت اخي الفضال عمر فهذه اخلاق الروافض وان زعموا انهم محبين لآل البيت وهم بالعكي اعدائهم والنواصب لهم ...


    واما ذو الثدية الخارجي
    فيكفي انكم اشر النواصب على سيدنا علي الذين قاتلتموه وقتلتوه ولازلت تفتخر بأسيادك الخوارج فمت بغيظك وحقدك ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-06
  9. أبو سلوى السالم

    أبو سلوى السالم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    بلى يا عمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-06
  11. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    تمنيت ان يكون ردك على الموضوع ولكن كما هي عادة الروافض تهرب رخيص ومحاوله تغيير المواضيع

    اما بالنسبه لما ذكرت فيبدو ان القذاءة في اعين الروافض لا ترى الا ما تريد ان تراه

    الم تعلم يا هذا ان كثير من الصحابه والتابعين قاتلوا مع علي في صفين

    والم تعلم ان بعد صفين انتهت المواجهات تماما بين علي ومعاويه رضي الله عنهما

    الم تعلم بالمعارك الضروس التي حصلت بعد ذلك بين التابعين رضي الله عنهم وبين بنو اميه

    الم تعلم بعدد المعارك التي كانت بينهم وبين مصعب بن الزبير واخاه عبدالله وغيرهم
    الم تعلم باستباحه يزيد للمدينه وقتل اهلها وهم التابعين وابناء الصحابه
    الم تعلم بحصار مكه وضربها بالمنجنيق وصلب ابناء الصحابه عليها
    اما الكوفه فلم تهدم بها حجر ويبدو ان الخيانه كانت هي الثمن

    انتم فقط لا تنظرون الا الى الحسين وان كانت معركه الحسين وابن زياد ليست سوى معركه واحده من معارك ابناء الصحابه وبنو اميه وكانت معركه غير متكافئة بسبب خيانه الشيعه الاربعين الف للحسين رضي الله عنه وتركه مع سبعين من اهله فقط ليواجه مصيره كما تركوا ايضا زيد بن علي رضي الله عنه يواجه مصيره بعد ذلك
    ...

    قاتل الله الروافض قتلة اهل البيت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-09
  13. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1

    حيا الله بالاخ الشامخ ابو خطاب

    رزقك الله الشهاده في سبيله وجعل منزلتك في الجنة مع الشهيد الفذ خطاب رحمه الله ورضي عنه

    اسعدني مرورك اخي الكريم ...اما بالنسبه لذو الثديه فما ضر القافله
    ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-10
  15. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيراً أخي عمر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-12
  17. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-12
  19. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0

    جوابك كجواب قوم شعيب (مانفقه كثيراً مماتقول) ، والعجب أن معلوماتك لا تعرف ذو الثدية ، لتصمه بالرفض، ومع كل هذرمتك الفاضية لم تجب على سؤالي :ثبت عن مولانا علي بن أبي طالب- عليه السلام- ان ذم شيعته . فسؤالي:أين كان أهل السنة والجماعة آنذاك؟!
    إما من شيعته وأنصاره وإما مع الباغية وإما معتزلين؟؟
    فإن كانوا من شيعته وأنصاره فقد شملهم الذم ، وإن كانوا مع الباغية فماعاد يحتاج كلام وإن كانوا قاعدين فيشملهم الذم من باب اولى لأنه ما ذم شيعته الإ من أجل التهاون والتثبيط .

    أما ماأوردته فهو غير داخل في الموضوع. سؤالي واضح


    ودمت حاجباً للبلاط الأموي
     

مشاركة هذه الصفحة