يعلن الرئيس (برنامجا ً دمويا ً وتهديدا ووعيدا ً وترهيب للإنسان اليمني ) !!!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 1,149   الردود : 21    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    يعلن الرئيس (برنامجا ً دمويا ً وتهديدا ووعيدا ً وترهيب للإنسان اليمني ) وتجاهل الفساد

    حين نظرت إلى برنامج / علي عبدالله صالح وجدت فيه دقدقة للمشاعر وتوجيه رسائل خارجية وداخلية ولاشك أن المرتكز الأساسي لبرنامجه هو

    (أعلان دموي ومحاربة الإنسان والحرية وافتعال الأزمات لضمان بقائه )

    وهذا من خلال زعمه أنه سوف يحارب الإنفصاليين والأماميين والأرهاب والغلو دون أن يعلن حربه على الفساد والأسباب التي تفرز هذه المسببات التي يزعم أنها برنامجه الإنتخابي ولمن ينظر للواقع يجد أن الأسباب التي فرزت برنامجه الإنتخابي هو فعل مصتنع وفشل ويستمد الفشل من خلال أعمال وأفعال الرئس في الحكم وهو الرئيس نفسه

    إذا ً علينا أن نفهم ونحلل أن صناعة الأسباب التي أعلنها الرئيس هو من يفرزها ليستمر في حكمه ولتكون برامجا ً إنتخابية لبقائه

    وإظاهر التهديد والوعيد للشعب بان هناك خطر يداهمكم (وهذا ترهيب ووعيد بحد ذاته ) وهذه الأخطار في نظر الكثير هي أفعال و إفرازات ومرتكزات أساسية لحكمه وهي من صنعه ومن صنع زبانيته لبقائهم على رأس الفساد ونهب الثروات ،

    وعليه أترك التحليل للإخوة لينظروا في برنامج /علي عبدالله صالح الإنتحابي لأننا حقيقة وجدنا فيه دموية وتهديدا ً ووعيدا ً وأفتعال للأزمات بعد أن تركامت علينا تبعات حكمه الماضي والذي دام (28 سنة ،

    التعليق لكم !!!



    رئيس الجمهورية يقدم طلب ترشحه الى البرلمان معلناً مهام كبيرة للمستقبل
    الثلاثاء, 04-يوليو-2006
    - قدم الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم إلى مجلس النواب الوثائق الخاصة بترشيحه لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية للفترة من 2006-2013 م ،قائلاً عقب ذلك أن لديه مهام قادمة كبيرة منها الحفاظ على الثورة والجمهورية والحرية والديمقراطية و الوحدة من دعاة الفتنة والانفصال والغلو والتطرف والإرهاب والحفاظ عليها من دعاة الإمامة.
    وقام الرئيس بتقديم ملف الترشيح لهيئة رئاسة مجلس النواب استنادا إلى أحكام مواد الدستور وقانون الانتخابات العامة والاستفتاء رقم 13 لسنة 2001م وتعديلاته, وإعلان هيئة رئاسة مجلس النواب الصادر يوم الاثنين 7 جمادي الثاني 1427هـ الموافق 3يوليو 2006م بشان فتح باب الترشيح للانتخابات الرئاسية مؤكدا في طلب الترشيح الالتزام بدستور الجمهورية اليمنية وقانون الانتخابات العامة والاستفتاء وكافة القوانين والأنظمة النافذة.
    وعقب تقديمه أوراق الترشيح أدلى الرئيس بتصريح لوسائل الإعلام قال فيه :
    " لقد جئت لأقدم الوثائق الخاصة بالترشيح طبقا للدستور والقانون بعد أن لبيت نداء الملايين من الجماهير التي خرجت الى الشوارع في عواصم المدن والميادين العامة عندما رأت وسمعت بان هناك ناقوس خطر ووحوش تكشر بانيابها تريد ان تنقض على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية فخرجت تلك الجماهير تلقائيا دون ان يدفع لها من احد او دون برمجة وكان خروجها خروجا عفويا مما اجبرني على العدول عن قراري الذي كنت قد اتخذته بعدم الترشح للفترة الرئاسية القادمة، ولكن عندما رأت الجماهير وسمعت ان هناك جرس وخطورة خرجت تطالبني بالترشح وعدلت عن قراري استجابة لندائها ...ولدي مهام كبيرة وهي:
    أولا الحفاظ على الثورة والجمهورية والحرية والديمقراطية
    ثانيا الحفاظ على الوحدة من دعاة الفتنة والانفصال
    ثالثا الحفاظ على الوطن من الغلو والتطرف والإرهاب

    رابعا الحفاظ على الوحدة والثورة والجمهورية من دعاة الإمامة الذين بدأت ترتفع أصواتهم من وقت لأخر في محافظة صعدة ولهم ذيول في بعض عواصم المحافظات.
    هذه المهام التي أعلنها ضمن مهامي القادمة وهناك ملف كبير هو ملف التنمية ويندرج تحت هذا الملف عدة ملفات ملف التنمية الشاملة صناعيا وزراعيا وملف أخر هو توليد الطاقة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لها ومن ذلك توليد الكهرباء بالطاقة النووية واستكمال البنية التحتية للمشاريع الخدمية ومكافحة الفقر وإنهاء البطالة في الشارع اليمني هذه هي ضمن المهام الرئيسية بالإضافة إلى استكمال بناء المؤسسة العسكرية والأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار .
    هذه خطوط عريضة للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية الممثل للمؤتمر الشعبي العام وهو التنظيم السياسي الرائد والذي لديه خبرة متراكمة من التجربة في إدارة شئون الدولة, وأحيٍي كل جماهير شعبنا التي خرجت إلى الميادين العامة وكذلك ثقة المؤتمر الشعبي العام وكل جماهيرنا اليمنية أينما كانت في الداخل أو الخارج.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-04
  3. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    حياك ياصحاف

    انا را انا الرئيس عندما كان يتحدث في المجلس غير طبيعي كان منفعل وعصبي

    شكلة بدا يفقد توزنه

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-04
  5. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    الثلاث الموبقات !!!!
    محاربة الانفصاليين والفساد اكبر سبب للدعوة الى الانفصال فكانت محاربته هي الأولى !!
    محارة التطرف ويقصد التطرف الديني ونسي أشكال اخرى للتطرف لأن هناك حتى تطرف في النهب والسرق ببلوغهما حد غير معقووووول
    أما محاربة الامامه فقد كنا نعيش في ظل امام واحد فاصبحنا في ظل ثلاثين امام !!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-04
  7. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    سلمك الله يا عزيزي الصحاف
    هو ما لحظته أنا أيضاً وغيري ممن تابع تصريح الزير سالم
    وقد صـــــــــــــدق منير الماوري فيما ذكره في مقاله الأخير
    فقد بدا الرئيس وهو يلقي بتصريحه أنه غير طبيعي وحتى لو أراد أن يبدوا متماسك
    يبدوا أنه يعيش في رعب
    وهكذا كانت نهاية الزير سالم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-04
  9. smart one

    smart one عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حري ببعض الاخوه الكتاب ان ينتقلوا الى الكتابه في قسم التعارف والتسالي ولكي يتحفونا بقصص التراث العربي فما يعرفونه عن التراث والماضي وعصر ما قبل المرايا يجعلهم ينظرون الي سطح الماء ليربطو عمائمهم فلا هم الرابطون ولا هم السالمون من البلل مما يجعلهم اضحوكه لذا فالاحرى بهم ان ينتقلو الى مجلس التعارف والتسالي حيث المتعه وسرد القصص .
    اما ان كانوا يبحثون عن الشهرة فقد سلكوا الطريق الصحيح وذلك بمهاجمة الرموز الخالده في تاريخ الامة اليمنية ليطبق المثل القائل خالف تعرف ساكتفي بهذ القدر .
    هذا والله اعلم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-04
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي
    لست أدري كيف أرد عليك حيث أنك قيّمت نفسك من خلال النقد لما يحتوية المجلس اليمني وفصّلت الفكر والنقد على أنه إختلاف الرأي فكريا ً تسالي ثم بعد ذلك أحلتنا إلى قسم التعارف والتسلية والذي يرتاده كوكبة كبيرة من المبدعين وهذا بحد ذاته يقيم مدى فكرك ونقدك وكيفية فهم النقد للبشرية ،

    على كل حال ليس بالضرورة أن نوافقك الرأي في نوع الخلاف وكما هو معروف أن لكل إنسان إيماناً ويقيناً ومبادئا ً ينطلق من خلالها وحين يكون هناك طلبا ً للشهرة لابد أن يكون عبر وسائل كثيرة
    وربما أن الإنتقاد لم يتناسب مع هواك أردت أن تنتقده بما تراه خطاءا ً في نظرك ليكون في (عرين الأسد ) والذي تمجدونه ليلا ً ونهارا ً على أساس أنه يعربد بالغابة دون أن يرى تلك المخلوقات تشتكي من عربدته (إذاً نصبوا المحاكم ) ليكون من خلالها قواعد النقد ،
    تحياتي لكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-04
  13. ALMIKHLAFI

    ALMIKHLAFI عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    كذاب أشر !!

    شكرا لك ياصحاف واسمح لي أن اقول لك اني من متابعي مشاركاتك باستمرار ولو أني انقطعت لفتره عن الرد لكن متابع للمجلس اليمني ولك بالذات !!

    اسمح لي اذا أقول لك انني دائما متوافق معك في الرأي في أغلب المواضيع التي تطرحها ...

    وبالنسبة لهذا الموضوع بالذات فقد شعرت بالاشمئزاز وأنا أقرأ ماورد في كلمة السيد الكذاب أمام اعضاء مجلس النواب نوع من الشعوذة والكذب والتهديد والعجز والضعف الذي يشعر به هذا الرجل الكاذب ... تبا له لقد وقعت ورقة التوت من بين يديه القذرتين والملطختين بدماء الكثير من اليمنيين الزكية .. تبا له يجرؤ على الكلام عن الوحدة والثورة والديمقراطية وهو الافاك الاشر الذي انتهك حرمة الثورة فصار يعبث كيفما يشاء في أرواح الشعب وممتلكاتهم ويتهم كل الشعب بأنه ضد الثورة التي احتكرها لنفسه وحزبه الشيطاني وانتهك حرمة الوحدة فصار كل من يخالفه الرأي انفصالي ويجب حبسه ومحاكمته واحتكر الوحده لشخصه وزمرته المنافقة .. كما انتهك كل معنى سام للديمقراطية فكان هو اول من استل سيفه عليها حين كذب كذبته العظمى وقال لن ارشح نفسي ماعدش باسمع قد أنا عجوز الحكم يشتي دماء شابة ثم ما لبث أن رجع عن كل وعوده ونقض الغزل وما لبث يبرر مجيء الحيوانات البشرية التي اجتمعت بفعل فاعل ويقول لهم انتم لم تأتوا بأمر المحافظ ولا بأمر الوزير ولا بأمر المجلس المحلي ولا ولا ولا .. وانما اتيتم من تلقاء أنفسكم في الوقت الذي يكذبه فيه كل واحد منهم ولكن سود الله وجهه كيف سمح لنفسه بهذا البهتان العظيم

    انه ومن هذا المنبر الحر أنادي كل أبناء شعبنا اليمني بالقول أنه قد أن اوان القضاء على هذا الرجل وزمرته ولكن ليس بالثورة التي احتكرها لنفسه ولكن بالكلمة بالورقة الحرة يوم الانتخابات فقد بان على حقيقته ولم يعد يصدقه الا الجماعة المخدوعين به وبزمرته أو من يتبعون قبليا له وقد تبرأت من كذبه قبيلته قبل عشيرته !!

    اذا يوم الانتخابات قادم وهناك نقول لا لهذا الكذاب !!! نعم للتغيير !!

    وأنا شخصيا نعم ل فيصل بن شملان رئيسا للجمهورية اليمنية !!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-04
  15. smart one

    smart one عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الصحاف في ما كتبت لم اكن اقصد التقليل من شأن مجلس التعارف والتسالي بل وانا من اكثر المعجبين به ولم اكن اعنيك انت فانت لك فكرك وانا لي فكري فانت تدعو لرئيس جديد وانا ادعو لمواصلة المسيرة الدولية التي ستنعكس على الوضع الداخلي لليمن .
    هذا والله اعلم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-04
  17. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    والفساد من يقضي عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-04
  19. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لا نعلم متى سننتهي من هذه النغمات القديمة
    التي لا معنى لها سوى التفرقة والكراهية بين المواطنين

    اذا كان هناك خطر فهذه مسؤوليتهم
    ولا داعي لبثها دعايات انتخابية على أشكال تهديد ووعيد وكأننا نثير أزمات من جديد وما صدقنا نخلص من مشكلة صعدة التي كلفتنا ارواح المواطنين بالمئات.

    أين موضوع الفساد ومحاربته وتنظيم البلاد ادرايا وسياسيا واقتصاديا التي هي السبب الحقيقي في صنع الازمات واختلق المشاكل على حساب المواطن

    تحياتي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة