رئـيـس لأجـل الـيـمـن .. لا يــمـن لأجـل الـرئـيـس

الكاتب : دقم شيبه   المشاهدات : 1,544   الردود : 20    ‏2006-07-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-07-04
  1. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,5,darkred" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
    عبدالله عمر قال أنا باحييك يالمشترك = جيت بخطى ثابته عازم تدخل المعترك
    رافع شعار وعلم من ذهب ولؤلؤ نفيس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    برنامجك وطني وأهدافك علاج المرض=الفقر والقل والإفساد طولا وعرض
    وعندك ثقة عالية تعلن مابتهمس هميس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    مادامك على وحدتك واستقرار أرضك مشيت=باتصعد وباتستمر وباتدخل وسط كل بيت
    لوما دخلت الاحد باتدخل بيوم الخميس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    بعطيك صوتي وأنا راضي بك وبك مقتنع = وهذا إختياري علن لا مخفي ولا مصطنع
    وعيني تشوفك لها متزهب و جاهز عريس =
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    الشعب تواق للتغيير في المرحله= وان كنت منته مصدقني تعال اسأله
    وبا يقول لك : انا أبغى بس أثمن وأقيس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    يالمشترك في الوطن لا زايد ولا بك نقيص = وضح واشرح و خلك زياده حريص
    وامسك على العهد لا تصبح وعودك يبيس =
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    وإن كان ماشي حصل لك في البنية نصيب= هذه السنه لا تلين يا حيد راسخ صليب
    واصل لأجل اليمن لا ترجع حزين و يئييس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=
    ==
    شف هذه مبادئ وطن سبتمبر واكتوبري = واثنين وعشرين من مايو ونوفمبري
    الملك لله ثم للشعب ماهي كريس=
    رئيس لأجل اليمن .. لا يمن لأجل الرئيس=



    مع أجمل تحياتي لجميع الأخوة
    وأملي أن تنال إعجابك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-07-04
  3. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]وابصم لك بضمونها فكرة رائعة رائعة= كم با تقعد الجواعة للفقر الغثي طايعة
    قد قال المثل من زمن جوعانه ولا ضايعة=ضعنا بين كل الأمم بين احلامنا الشايعة

    مع تحياتي وتقديري لفكرتك الرائعة والجميلة وكما قلت...
    رئيس من اجل اليمن وبكل صراحة نحن مع رئيس جديد
    غير على عبد الله صالح نريد نعيش الديمقراطية واقع
    ملموس ليس شعار فقط وهناك من يقول سوف يأتي
    من لايعرف كيف يقود البلاد والعالم كل يوم تغيير وهي
    الى الاحسن خلونا نجرب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-07-04
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    دقم شيبه انت دائما

    تاتي بالممتاز

    ولكن المشترك لن يفيد واذكرك فيما بعد ان اليمن لن تستفيد منه ولا من غيره

    الا اذا وجدة قوم تفضل مصلحة الشعب على مصلحتها اما المشترك فانت تعلم ذلك جيدا


    وضعنا الذي نحن فيه بحاجه الى مشترك نقي ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-07-04
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أخي وليد
    تاكد ان في هذا الدنيا لا يوجد أي شيء نقي
    ولكن هناك أفضل ... كيف أفضل ؟
    الوطن بحاجة الى تغيير وتداول سلمي على برامج وطنية
    وحقيقة الامر أن المشترك انتصر قبل أن ينتصر
    أولا لأنه تجاوز سلبيات واحتقاناته واعتلى الى الوطنية وأتى بعمل متواصل واجماع وتكتل برنامج وطني رائد في اصلاح سياسي ضخم بعيد كل البعد عن المركزية وإختصار البلد في شخصيات
    ومهما كان نوع هذه الشخصيات الحالية فإنها مضرة على الوطن خصوصا كلما طالت المدة

    التغيير والتغيير من الداخل مكسب وطني كبير وضمان مستقبل وطن
    إقتناعي بما قدمه المشترك ليس الا اقتناع ببرنامج المشترك وهو بحق برنامج يستحق الوقوف معه

    تحياتي لك أخي وليد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-07-04
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0


    من اول ما شفت تعبيرك يا أخي وليد
    (( ممتاز ))

    وقبل ما أقرأ ما تحته أدركت أن المحتوى لا تنسجم معه

    تحياتي لك وأرجو أن تتفهم أن الدوامة التي نحن بها بحاجة الى تغيير
    والتغيير لا أسوأ التغيير لا يولد الا الأفضل ما دام الإختيار وطني ومن داخل الوطن ماهو من الخارج
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-07-05
  11. هواجس ناريه

    هواجس ناريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    2,054
    الإعجاب :
    0
    كلام في الصميم صح الله لسانك على هذه الابيات الرائعه

    ونقول في كل تغيير خير


    اما السابقون فقد جربناهم 28 عاما كيف لنا ان نصدقهم

    تحياتي لك ايه الشاعر النبيل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-07-05
  13. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    شكرا على مروركم يا دعاة التغيير

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-07-05
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
    حيا بك مية مرحبا يا مالك رسام أقنعه = لي عاده بذه ماقتنع يحسبني بشعري اخدعه
    أنا أرمي لخير الوطن والمصلحه الجامعه = مابغيت البلد تستمر في الهجله وفي المعمعه


    يسعدني مرورك وتفهمك لمقصودي
    والذي لا يخرج من الاطار الوطني الشامل وحدوث التداول السلمي دائما وأبدا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-07-06
  17. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    تسلم أخي دقم شيبه
    وص لسانك
    واليمن لها الله
    قادر ينضر بعين الرحمه إلة الجياع
    خالص الود لدقم شيبه
    أبو أسامه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-07-06
  19. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    حيالله أبوأسامة

    كيف شفت القصيدة بس ومحتواها
    لك شكري وتقديري
    على مرورك الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة