يرثا لحالي برقاً فلا لآح..حتى نجوم الليل ترثا لحالي!(الله يهديكم يانواصب)!!

الكاتب : قاهرالنواصب   المشاهدات : 2,202   الردود : 43    ‏2006-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    والأشد من هذا و ذاك ... الاستمناء بيد الصغيرة !

    ( وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء في زمن رمضان يستخرج الماء ولم يذكر بأي شيء يستخرجه قال وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده أو ببدن زوجته أو أمته غير الصائمة فإن كان له أمه طفلة أو صغيرة استمنى بيدها وكذلك الكافرة ويجوز وطئها فيما دون الفرج فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز لأن الضرورة إذا رفعت حرام ما وراءها كالشبع مع الميتة بل ههنا آكد لأن باب الفروج آكد في الحظر من الأكل ...)
    ( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 / ص906 / ط مكتبة نزار الباز- مكة 1416- الأولى )

    أقول : يا فرحة الوهابيين بصغيراتهم ! ولا أدري هل جرّب هذا الجوزية ما أفتى به هنا مع أخته الصغيرة أو طفلته الصغيرة أو أي من محارمه الصغار ؟! قليل من العقل يا بشر
    منوعيات
    ---------------

    يا بخت الوهابية ... سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!

    ( و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة ، و هو السحاق ، فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة ، و إن كانت محرمة ، و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    أقول : يا حلاوة إجماعهم الجنسي.
    ------------------------------------------

    تأجير النساء للزنا و الزنى بالخادمة عند السنة !!

    يقول ابن الماجشون - فقيه مالكي وهو صاحب مالك - :
    ( إن المخدمة سنين كثيرة لا حد على المخدِم - بكسر الدال- إذا وطئها .. )
    ( المحلى لابن حزم / ج11 / ص251/ ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    أقول : و أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ، عملة الوهابية التي يعرفونها هي الوطء لا غير ! مشي و وطء !


    ( فأن استأجر إمرأة ليزني بها فزني بها ، وجب عليه الحد ، وكذلك إذا تزوج ذات رحم محرم ، ووطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد ، وقال أبو حنيفة : لا حد عليه في الموضعين جميعا. )
    ( حلية الفقهاء في معرفة مذاهب الفقهاء لأبي بكر محمد بن احمد الشاشي القفال / ج8 / ص15 )


    ( الحنفية قالوا : إذا استأجر الرجل امرأة للزنا - فقبلت ، و وطئها ، فلا يقام الحد عليهما و يعزران بما يرى الإمام ، و عليها إثم الزنا يوم القيامة. لماروى ان امرأة طلبت من راعى غنم في الصحراء أن يسقيها لبناً ـ فأبى أن يعطيها اللبن حتى تمكنه من نفسها، ونظراً لضرورتها وحاجتها إلى الطعام قبلت المرأة ووطئها الراعي ثم رفع الأمر إلى عمر بن الخطاب ، فدرأ الحد عنهما وقال: ذلك مهرها، وعد هذا استئجاراً لها. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - استئجار المرأة للزنا / ص1193 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    ( قوله ( وإن استأجر امرأة . ) روى محمد بن حزم بسنده أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت يا أمير المؤمنين أقبلت أسوق غنما لى فلقينى رجل فحفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفة من تمر ثم أصابني ، فقال عمر ما قلت ؟ فأعادت ، فقال عمر ويشير بيده مهر مهر مهر ثم تركها . وبه إلى عبد الرزاق أن امرأة أصابها الجوع فأتت راعيا فسألته الطعام فأبى عليها حتى تعطيه نفسها ، قالت فحثى لى ثلاث حثيات من تمر وذكرت أنها كانت جهدت من الجوع ، فأخبرت عمر فكبر وقال مهر مهر مهر ودرأ عنها الحد وقال أبو محمد ( ذهب إلى هذا أبو حنيفة ولم ير الزنا إلا ما كان عن مطارفة وأما ما كان عن عطاء أو استئجار فليس زنا ولا حد فيه . )
    ( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 25 )

    ( رجل استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها فلا حد عليهما في قول أبى حنيفة )
    ( المبسوط - السرخسي / ج 9 / ص 58 / ط دار المعرفة 1406هـ )

    (( فصل ) وإذا استأجر امرأة لعمل شئ فزنى بها أو استأجرها ليزني بها وفعل ذلك أو زنى بامرأة ثم تزوجها أو اشتراها فعليهما الحد وبه قال اكثر أهل العلم وقال أبو حنيفة لا حد عليهما في هذه المواضع لان ملكه لمنفعتها شبهة دارئة للحد ولا يحد بوطئ امرأة هو مالك لها )
    (المغني لعبدالله بن قدامه / ج 10 / ص 194 / ط دار الكتاب العربي ، و أيضا الشرح الكبير لعبدالرحمن بن قدامه / ج 10 / ص 188 / ط دار إحياء الكتب العربية )

    أقول : بهذه الفتاوى تُفتح بيوت دعارة باسم الشريعة فلا حد عليهم شرعا حسب رأي البطل أبو حنيفة.
    -------------------------------------------------
    يجوز النظر إلى صورة فرج المرأة المنطبع في المرآة !!!

    ( ويشترط في النظر أمور: ...... الثالث: أن يرى نفس الفرج لا صورته المنطبعة في مرآة أو ماء، فلو كانت متكئة و رأى صورة فرجها الداخل في المرآة بشهوة فإنها لا تحرم، و كذا لو كانت كذلك على شاطئ ماء، أما إذا كانت موجودة في ماء صاف فرآه و هي في نفس الماء فإن الرؤيا على هذا تحرم لأنه رآه بنفسه لا بصورته. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب النكاح - مبحث فيما تثبت فيه حرمة المصاهرة / ص848 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    أقول : انتبهوا إذا رأيتم وهابي يمشي في السوق و بيده مرآة ، شدوا لحيته عسى أن يخجل !
    ---------------------------------------------------------

    زواج مبارك بالإكراه

    ( وأعجب من ذلك كله إباحة الحنفيين لمن طالت يده من الفساق ولمن قصرت يده منهم أن يأتي إلى من عشق امرأة رجل من المسلمين أن يحمل السوط على ظهره حتى ينطق بطلاقها مكرها فإذا اعتدت أكرهها الفاسق على أن تتزوجه بالسياط أيضا حتى تنطق بالرضا مكرهة فكان ذلك عندهم نكاحا طيبا وزواجا مباركا ووطئا حلالا يتقرب به إلى الله تعالى . )
    ( المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 399 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    أقول : هي خير فتوى اغتصابية رأيناها !


    ===========================
    ملاحظة:

    تم مراجعة الفتاوى من مصادرها قبل عرضها والتأكد من وجود كل فتوى إلا ما نوهنا عليه ، فإن ادعى أحدهم عدم وجود أحد الفتاوى فليراجع الطبعات الأخرى للكتاب المقصود لأننا وجدنا اختلافاً بين الطبعات. كما أننا كثيراً ما استعنا بقرص المكتبة الألفية الوهابي و قرص مكتبة الفقه و أصوله( الإصدار 1,5 ، و كذلك نسخة أخرى بخمسة أقراص فيها 3000 مجلد ) و كذلك موقع المحدثwww.muhaddith.org في قسم البحث ، فيمكنكم مراجعة الفتاوى منهم جميعا أو في أي موقع آخر.

    وجدنا العديد العديد من الفتاوى الجنسية في كتب الوهابية ، و إن أردنا جمعها كلها و عرضها لاحتجنا لطباعة كتاب كامل ، لكن اخترنا اليسير الواضح تسهيلاً للقراء.

    بعض الفتاوى احتوت على كلمة تعزير دون الحد و لإغلاق الباب على الوهابية كي لا يتحامقون نورد لهم معنى التعزير بروايات عن النبي في كتبهم :

    روي عن الرسول (ص) : ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) ( سنن البيهقي الكبرى / ج10 / ص142 )
    و يقول: ( لا عقوبة فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
    و يقول: ( يقول لا تجلدوا فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
    و يقول مسلم راوياً عن الرسول (ص) : ( لا يجلد أحد فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح مسلم / ج3 / ص1332 / باب قدر أسواط التعزير )
    و يقول ابن حبان راوياً عن الرسول (ص) : ( يقول لا جلد فوق عشرة اسواط فيما دون حد من حدود الله ) ( صحيح ابن حبان / ج10 / ص305 / باب التعزير )
    و نقل ابن قدامة راوياً عن الرسول (ص): ( من بلغ حدا في غير حد فهو من المعتدين ) ( الكافي / لابن قدامة المقدسي / ج4 / ص174 )
    و يقول البيهقي راوياً عن النبي : ( لا يبلغ في التعزير أدنى الحدود ) ( سنن البيهقي / ج13 / ص146 )



    لوجه الله نقول : من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-29
  3. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي قاهر النواصب

    ايش من زجاج ايش من طلي

    والله انصدمت مما ذكرت وانا اتابع ما تكتب وبصراحة انا لم ادقق للتثبت مما اوردت لكن سكوت مشائق الوهابية هنا جعلني اصدق ما ذكرت وبنسبة كبيرة جدا,,,,لكنها فعلا كوارث ومصائب بل وفضائح( يستمني بيد الطفلة ؟؟؟؟؟؟اي دين هذا واي خلق هذا واي اجتهاد هذا)



    هذا إفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد وليس اجتهــــــــــــــــــــــــــــــــاد




    يا قاهر النواصب قهرتني وانا طويلب مبتديء على طريق الهدى ,,,,,سانتظر هل سيرد عليك احد,,,,






    تعليقي ممزوج بالحيرة والبكاء



    تحية معطرة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-29
  5. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006

    لم يسكت أحد يا هذا أنت وهو وةسيأتون ليثبتوا كذب تفاهاتكما وكونا على ثقة أنه لا فضائح كتلك الموجودة بدينكما

    _ أتمنى عدم الرد على مداخلتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-29
  7. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    ماجبنا شيء من جعبنا ياصاحب بــــرط !!
    كل ماجبناه حتى لوكان ضعيف أصلاً فالوهابية لاتعتبرة ضعيف بل تعمل به من خلف الستار
    وأن أتى يوم وكشف أحدهم أنه طبق الوارد أعلاه سوف يخرج لك هذه الحجج
    كما قلت لك هي من أقراص المراجع السلفية المعمول بها حالياً
    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-29
  9. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    تمنيك بعدم الرد على مداخلتك جزء من مأساااااااة اسمها

    نظرية ((((((النعامة))))))



    تدس رأسها في التراب وتترك مؤخرتها للذئاب !!!!!!!!!!!!!!!!1

    قم أخي ودافع عن تلك المآسي التي جاء بها قاهر النواصب

    وارفع رأسك وتخلص من الخوف والخجل وواجه الأمر مثلي بمزيد من الشجاعه فنحن أمام
    خيارين لا ثالث لهما

    اما / ان نقول ما ادعاة قاهر النواصب باطل وهذا الدليل ؟؟؟؟؟
    واما / ان نعترف بان في تراثنا ما يخجل وناسف لذلك ؟؟؟؟؟
    ونترك زجاج الاخرين كما قال قاهر النواصب ما دام ولنا زجاج مثله




    والله المستعان


    اخوك

    ثم اهتديت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-29
  11. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    كلام عاقل

    تحياتي؛؛
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-29
  13. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006

    لا احب يا هذا أن أتطاول لما لست أهلا له ولكني مؤمن بما أنا عليه لا عن جهل بل عن علم يقيني لكني لست أهلا بتفنيد أكاذيبك وهناك من هو اقدر مني

    وأما كلماتك لي فسأشكرك عليها كما شكرتك بموضوعك الآخر أيا كانت :rolleyes:

    وكما قلت لك حتما ستجد من يفند دعاويكما وما أجمل الدور الذي تلعبه بإدعاء السنية والطعن فيها من الخلف ولا حول ولا قوة إلا بالله


    _ طلبت منك بالأول عدم الرد علي أنت وصديقك ورديتما وهنا أكرر طلبي وأعلما اني لن أعود وليس من باب الهروب يا هذا ولكني لا أنزل لمهاترات أنتم أطرافها ولا تتهمني بأشياء وأنت لم تعرفني بعد وأنا أدرى بنفسي منك فقل ما شئت

    ولكاتب الموضوع : إعلم أني لست من برط ولكنه من المعيب عليك هذه الطريقة التي كأنك تستهزء بهم وهم والله الرجال :mad:


    والسلام على من إتبع الهدى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-29
  15. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    النواصب يا حبيبي من أضر منهم
    لأ أظن أنه يوجد أضر منك ياناصبي يا معادي من خلقت الأرض في محبتهم!!
    ناصبي،،
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-29
  17. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي اسير الشوق .....

    الله يفك اسرك بجاه النبي محمد ((((((((لا تقولو ا مشرك !!!!)))))

    اخي انت تقول انك لن تدخل هذا الموضوع ثانية / وهذا عيب على طالب حق يقول هذا ؟؟؟؟
    بل فانتظر مادمت لست اهلا للجواب كما ذكرت انتظر من ياتي ليجيب وشيوخ القص واللزق هنا كثير !!!!!! واذكر احدى المرات قام شيخ اسميه في قلبي (ابو لصقة )قام يرد على اخ اسمه مجدد ونقل رساله من موقع سلفي وهي تتحدث عن موضوع اخر فضحت ملىء فمي!!!!
    ونهه الاخ مجدد ياابو .... نحن لا نتحاور حول هذا الموضوع !!!!!!!؟؟


    ثانيا / يا عزيزي انا قلت لك يجب الا نكن كالنعام تدس راسها في التراب ... وانا يا الغالي لا اطعنك في الخلف ولا اطعن غيرك......
    وانا سني (تصدق ما تصدق هذا شيء يخصك لكني اشهد الله بذلك....صحيح بعض المفاهيم قد بدأت تتغير وتتغير اكثر واكثر اذا جئت المجلس اليمني.......)
    ولست بحاجه لان ادعي اني سني يا اخي العزيز
    فهنا في المجلس شيعه زيديه وسنه معتدلين ووهابية ونواصب وتكفيريين الخ




    ولو تمعنت اسمي جيدا

    ستعرف انه
    (ثم اهتديت) يعني واحد تخبط....تخبط ....تخبط والان بدا يعرف طريق الهداية


    انا صريح ولست بحاجة الى الكذب يا طيب مع اني اعتبر الكذب سفينة النفاق....



    لك تحية معطرة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-29
  19. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي اسير الشوق .....

    الله يفك اسرك بجاه النبي محمد ((((((((لا تقولو ا مشرك !!!!)))))

    اخي انت تقول انك لن تدخل هذا الموضوع ثانية / وهذا عيب على طالب حق يقول هذا ؟؟؟؟
    بل فانتظر مادمت لست اهلا للجواب كما ذكرت انتظر من ياتي ليجيب وشيوخ القص واللزق هنا كثير !!!!!! واذكر احدى المرات قام شيخ اسميه في قلبي (ابو لصقة )قام يرد على اخ اسمه مجدد ونقل رساله من موقع سلفي وهي تتحدث عن موضوع اخر فضحكت ملىء فمي!!!!
    ونبهه الاخ مجدد ياابو .... نحن لا نتحاور حول هذا الموضوع !!!!!!!؟؟


    ثانيا / يا عزيزي انا قلت لك يجب الا نكن كالنعام تدس راسها في التراب ... وانا يا الغالي لا اطعنك في الخلف ولا اطعن غيرك......
    وانا سني (تصدق ما تصدق هذا شيء يخصك لكني اشهد الله بذلك....صحيح بعض المفاهيم قد بدأت تتغير وتتغير اكثر واكثر اذا جئت المجلس اليمني.......)
    ولست بحاجه لان ادعي اني سني يا اخي العزيز
    فهنا في المجلس شيعه و زيديه وسنه معتدلين ووهابية ونواصب وتكفيريين الخ




    ولو تمعنت اسمي جيدا

    ستعرف انه
    (ثم اهتديت) يعني واحد تخبط....تخبط ....تخبط والان بدا يعرف طريق الهداية


    انا صريح ولست بحاجة الى الكذب يا طيب مع اني اعتبر الكذب سفينة النفاق....



    لك تحية معطرة
     

مشاركة هذه الصفحة