إلى شيف الإسلام هل هذا إمامك؟ (حجج وهابية)...!!فضيحة

الكاتب : قاهرالنواصب   المشاهدات : 2,181   الردود : 35    ‏2006-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    والأشد من هذا و ذاك ... الاستمناء بيد الصغيرة !

    ( وفي الفصول روى عن أحمد في رجل خاف ان تنشق مثانته من الشبق أو تنشق انثياه لحبس الماء في زمن رمضان يستخرج الماء ولم يذكر بأي شيء يستخرجه قال وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده أو ببدن زوجته أو أمته غير الصائمة فإن كان له أمه طفلة أو صغيرة استمنى بيدها وكذلك الكافرة ويجوز وطئها فيما دون الفرج فإن أراد الوطء في الفرج مع إمكان إخراج الماء بغيره فعندي أنه لا يجوز لأن الضرورة إذا رفعت حرام ما وراءها كالشبع مع الميتة بل ههنا آكد لأن باب الفروج آكد في الحظر من الأكل ...)
    ( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 / ص906 / ط مكتبة نزار الباز- مكة 1416- الأولى )

    أقول : يا فرحة الوهابيين بصغيراتهم ! ولا أدري هل جرّب هذا الجوزية ما أفتى به هنا مع أخته الصغيرة أو طفلته الصغيرة أو أي من محارمه الصغار ؟! قليل من العقل يا بشر
    منوعيات
    ---------------

    يا بخت الوهابية ... سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!

    ( و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة ، و هو السحاق ، فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة ، و إن كانت محرمة ، و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    أقول : يا حلاوة إجماعهم الجنسي.
    ------------------------------------------

    تأجير النساء للزنا و الزنى بالخادمة عند السنة !!

    يقول ابن الماجشون - فقيه مالكي وهو صاحب مالك - :
    ( إن المخدمة سنين كثيرة لا حد على المخدِم - بكسر الدال- إذا وطئها .. )
    ( المحلى لابن حزم / ج11 / ص251/ ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    أقول : و أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ، عملة الوهابية التي يعرفونها هي الوطء لا غير ! مشي و وطء !


    ( فأن استأجر إمرأة ليزني بها فزني بها ، وجب عليه الحد ، وكذلك إذا تزوج ذات رحم محرم ، ووطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد ، وقال أبو حنيفة : لا حد عليه في الموضعين جميعا. )
    ( حلية الفقهاء في معرفة مذاهب الفقهاء لأبي بكر محمد بن احمد الشاشي القفال / ج8 / ص15 )


    ( الحنفية قالوا : إذا استأجر الرجل امرأة للزنا - فقبلت ، و وطئها ، فلا يقام الحد عليهما و يعزران بما يرى الإمام ، و عليها إثم الزنا يوم القيامة. لماروى ان امرأة طلبت من راعى غنم في الصحراء أن يسقيها لبناً ـ فأبى أن يعطيها اللبن حتى تمكنه من نفسها، ونظراً لضرورتها وحاجتها إلى الطعام قبلت المرأة ووطئها الراعي ثم رفع الأمر إلى عمر بن الخطاب ، فدرأ الحد عنهما وقال: ذلك مهرها، وعد هذا استئجاراً لها. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - استئجار المرأة للزنا / ص1193 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    ( قوله ( وإن استأجر امرأة . ) روى محمد بن حزم بسنده أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت يا أمير المؤمنين أقبلت أسوق غنما لى فلقينى رجل فحفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفة من تمر ثم أصابني ، فقال عمر ما قلت ؟ فأعادت ، فقال عمر ويشير بيده مهر مهر مهر ثم تركها . وبه إلى عبد الرزاق أن امرأة أصابها الجوع فأتت راعيا فسألته الطعام فأبى عليها حتى تعطيه نفسها ، قالت فحثى لى ثلاث حثيات من تمر وذكرت أنها كانت جهدت من الجوع ، فأخبرت عمر فكبر وقال مهر مهر مهر ودرأ عنها الحد وقال أبو محمد ( ذهب إلى هذا أبو حنيفة ولم ير الزنا إلا ما كان عن مطارفة وأما ما كان عن عطاء أو استئجار فليس زنا ولا حد فيه . )
    ( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 25 )

    ( رجل استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها فلا حد عليهما في قول أبى حنيفة )
    ( المبسوط - السرخسي / ج 9 / ص 58 / ط دار المعرفة 1406هـ )

    (( فصل ) وإذا استأجر امرأة لعمل شئ فزنى بها أو استأجرها ليزني بها وفعل ذلك أو زنى بامرأة ثم تزوجها أو اشتراها فعليهما الحد وبه قال اكثر أهل العلم وقال أبو حنيفة لا حد عليهما في هذه المواضع لان ملكه لمنفعتها شبهة دارئة للحد ولا يحد بوطئ امرأة هو مالك لها )
    (المغني لعبدالله بن قدامه / ج 10 / ص 194 / ط دار الكتاب العربي ، و أيضا الشرح الكبير لعبدالرحمن بن قدامه / ج 10 / ص 188 / ط دار إحياء الكتب العربية )

    أقول : بهذه الفتاوى تُفتح بيوت دعارة باسم الشريعة فلا حد عليهم شرعا حسب رأي البطل أبو حنيفة.
    -------------------------------------------------
    يجوز النظر إلى صورة فرج المرأة المنطبع في المرآة !!!

    ( ويشترط في النظر أمور: ...... الثالث: أن يرى نفس الفرج لا صورته المنطبعة في مرآة أو ماء، فلو كانت متكئة و رأى صورة فرجها الداخل في المرآة بشهوة فإنها لا تحرم، و كذا لو كانت كذلك على شاطئ ماء، أما إذا كانت موجودة في ماء صاف فرآه و هي في نفس الماء فإن الرؤيا على هذا تحرم لأنه رآه بنفسه لا بصورته. )
    ( الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب النكاح - مبحث فيما تثبت فيه حرمة المصاهرة / ص848 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت )

    أقول : انتبهوا إذا رأيتم وهابي يمشي في السوق و بيده مرآة ، شدوا لحيته عسى أن يخجل !
    ---------------------------------------------------------

    زواج مبارك بالإكراه

    ( وأعجب من ذلك كله إباحة الحنفيين لمن طالت يده من الفساق ولمن قصرت يده منهم أن يأتي إلى من عشق امرأة رجل من المسلمين أن يحمل السوط على ظهره حتى ينطق بطلاقها مكرها فإذا اعتدت أكرهها الفاسق على أن تتزوجه بالسياط أيضا حتى تنطق بالرضا مكرهة فكان ذلك عندهم نكاحا طيبا وزواجا مباركا ووطئا حلالا يتقرب به إلى الله تعالى . )
    ( المحلى لابن حزم / ج 11 / ص 399 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    أقول : هي خير فتوى اغتصابية رأيناها !


    ===========================
    ملاحظة:

    تم مراجعة الفتاوى من مصادرها قبل عرضها والتأكد من وجود كل فتوى إلا ما نوهنا عليه ، فإن ادعى أحدهم عدم وجود أحد الفتاوى فليراجع الطبعات الأخرى للكتاب المقصود لأننا وجدنا اختلافاً بين الطبعات. كما أننا كثيراً ما استعنا بقرص المكتبة الألفية الوهابي و قرص مكتبة الفقه و أصوله( الإصدار 1,5 ، و كذلك نسخة أخرى بخمسة أقراص فيها 3000 مجلد ) و كذلك موقع المحدثwww.muhaddith.org في قسم البحث ، فيمكنكم مراجعة الفتاوى منهم جميعا أو في أي موقع آخر.

    وجدنا العديد العديد من الفتاوى الجنسية في كتب الوهابية ، و إن أردنا جمعها كلها و عرضها لاحتجنا لطباعة كتاب كامل ، لكن اخترنا اليسير الواضح تسهيلاً للقراء.

    بعض الفتاوى احتوت على كلمة تعزير دون الحد و لإغلاق الباب على الوهابية كي لا يتحامقون نورد لهم معنى التعزير بروايات عن النبي في كتبهم :

    روي عن الرسول (ص) : ( لا يجلد فوق عشر جلدات إلا في حد من حدود الله ) ( سنن البيهقي الكبرى / ج10 / ص142 )
    و يقول: ( لا عقوبة فوق عشر ضربات إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
    و يقول: ( يقول لا تجلدوا فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح البخاري / ج6 / 2512 / باب كم التعزير و الأدب )
    و يقول مسلم راوياً عن الرسول (ص) : ( لا يجلد أحد فوق عشرة أسواط إلا في حد من حدود الله ) ( صحيح مسلم / ج3 / ص1332 / باب قدر أسواط التعزير )
    و يقول ابن حبان راوياً عن الرسول (ص) : ( يقول لا جلد فوق عشرة اسواط فيما دون حد من حدود الله ) ( صحيح ابن حبان / ج10 / ص305 / باب التعزير )
    و نقل ابن قدامة راوياً عن الرسول (ص): ( من بلغ حدا في غير حد فهو من المعتدين ) ( الكافي / لابن قدامة المقدسي / ج4 / ص174 )
    و يقول البيهقي راوياً عن النبي : ( لا يبلغ في التعزير أدنى الحدود ) ( سنن البيهقي / ج13 / ص146 )



    لوجه الله نقول : من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-29
  3. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي قاهر النواصب


    هل تلاحظ ان في العنوان خطا مطبعي


    كتبت شيف بدلا من سيف


    للتنبيه ودمت محروسا

    تحية معطرة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-29
  5. قاهرالنواصب

    قاهرالنواصب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    الغلط مرجوع يا سيدي ولايهمك سيفففففففففففففففففففففففففففففف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-29
  7. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    إذا كان المشرفين لا يمانعون من نشر مثل هذه المواضيع فلا بأس بأن نذيق الرافضة ما يؤهلهم لأن يكونوا سكرتارية ليالي حمراء وأماكن ليلية .

    أهل السنة يا قاهر نفسك لن يشوههم ملف الروافض أبناء المتعة (الوهابية والجنس) لانه باطل وفهمهم لكلام علمائنا باطل في باطل يدل على جهلهم وسخافة تفكيرهم .

    فانظروا مثالاً واحداً لما أتى به هذا المعتوه :
    ( و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة ، و هو السحاق ، فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة ، و إن كانت محرمة ، و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر. )

    ولكن هيهات فالرافضة لا يفهمون فانظر كيف يقول أنها محرمة ويرى تعزير الامام لصاحب هذه الفعلة أمر يرجع للإمام ، ولكن الرافضة لا يفهمون .

    أما عن كلام ابن القيم يا هذا فقبل أن ترميه أو تفهم كلامه خطأ ، أود أن أبلغك أنه ممن يحرم الاستمناء ، ثم لو تأملت الصيغة التي تكلم بها ابن القيم لعلمت أنكم معشر الرافضة لا تفهمون العربية لسبب بسيط وهو تأثركم بالتراث المجوسي والشعوبية الفارسية وإلا فالإمام يقول : روي ، بصيغة التمريض ، ثم أن كلمة (الطفلة) هي وصف للأمة ، وليس مطلق الطفلة .


    ومن العجب العجاب أن الرافضة يعدون أناس ماتوا قبل وجود الشيخ المجدد محمد عبدالوهاب - قدس الله سره - الذي ينسبون إليه الوهابية ، من الوهابية !!!

    وسلم لي على العقول .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-29
  9. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0

    أريد أن أعرف رأيك عن هذا :

    [​IMG]

    [​IMG]


    فانظروا إلى الفرق رحمكم الله بين الطفلة والرضيعة .

    وإذا كان اللوم على ابن القيم فلا بد أن يكون هناك لوم لعلي ال...تاني أسقط الله منزلته حيث يقول :

    فى كتابة منهاج الصالحين ج3
    المسالة 8 : لا يجوز وطء الزوجة قبل أكمال تسع سنين , دواما كان النكاح أو منقطع , وأما سائر الاستمتاعات كللمس بشهوة والتقبيل والضم والتفخيذ فلا باس بها , ولو وطئها قبل إكمال التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيئ غير الائم على الأقوى


    من دق باب الناس دقوا بابه يارافضة ..وعندي والله الشيء الكثير الكثير لو حبيتوا .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-29
  11. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك يا أخي سيف الإسلام أدامك الله سيفاً مغروزا في خاصرة الرافضة..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-29
  13. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    وفيك وبك بارك الله يا أخي الفاضل الكريم kido
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-30
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ماشاء الله الروافض في كل مكان ومن تبعهم من الصفين لاكثرهم الله

    مدام أسود اهل السنه موجودون فل تكون في عدات المفقودين

    الجوكر قاهر الروافض في زمان



    [​IMG]

    ان يومكم لقريب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-30
  17. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-30
  19. بن مطهر

    بن مطهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    الروافض الان في العراق مع اليهود والصلبيين
     

مشاركة هذه الصفحة