السلطات الامنية تعتقل 22 طالب من المشترك ..لماذا ؟؟؟

الكاتب : الريااااشي   المشاهدات : 324   الردود : 0    ‏2006-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. الريااااشي

    الريااااشي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    319
    الإعجاب :
    0
    اعتقال 22 من طلاب المشترك.. مشترك المحويت يطالب الداخلية بالإفراج عنهم والتحقيق فيها

    28/6/2006

    ناس برس - خاص

    عبر مصدر مسؤول في فرع اللقاء المشترك بمحافظة المحويت عن استيائة الشديد لما قامت به إدارة أمن المحافظة من احتجاز واعتقال رحلة شبابية من أعضاء اللقاء المشترك بمديرية حفاش.

    وقال المصدر في بيان صحفي حصل عليه "ناس برس" "في الوقت الذي كنا نأمل فيه انهاء التدخلات التعسفية والاعتداء على الحقوق والحريات خاصة عقب توقيع اتفاقية المبادئ مع الحزب الحاكم التي تؤكد حيادية السلطة والأمن، أقدمت السلطات الأمنية باعتقال 22طالباً من طلاب اللقاء المشترك قاموا برحلة من مديرية حفاش إلى عاصمة المحافظة على إثر بلاغ كاذب من أحد متنفذي الحزب الحاكم في إدارة التربية بمديرية حفاش حسب إفادة الجهات الأمنية.

    وأضاف "إننا في فرع اللقاء المشترك بالمحويت إذ ندين مثل هذه التصرفات اللقانونية فإننا نؤكد أن ما قامت به السلطات الأمنية بالمحافظة ليدل دلالة واضحة أن الحزب الحاكم لا يريد أن تمر الإنتخابات حرة ونزيهه وفق اتفاق المبادئ الموقعة بين الأحزاب".

    وطالب المصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالتدخل السريع للإفراج عن المعتقلين كونهم لا زالوا محتجزين حتى صدور هذا البلاغ، كما طالب النيابة العامة بالمحافظة بفتح تحقيق في القضية وإعادة الإعتبار إلى الطلاب المعتقلين.

    مع التحية
     

مشاركة هذه الصفحة