مواطن سعودي يقاضي مسئولين أمنيين يمنيين بتهمة التقطع

الكاتب : الوحيد2000   المشاهدات : 303   الردود : 0    ‏2006-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    قال مواطن سعودي أنه بصدد رفع دعوى أمام القضاء اليمني بحق ثلاثة مسئولين أمنيين يمنيين لقيامهم بعملية تقطع ونهب وترويع له ولأسرته في منطقة قريبة من الحدود اليمنية السعودية هذا الاسبوع.
    وأكد أبو طالب حسن لـ(نيوزيمن) أنه وبعد توجهه مع أسرته في منطقة بعيدة عن الطريق الاسفلتي في الواحدة بعد منتصف الليل فوجئ بسيارة جيب حبة بلوحات مدنية تتعقبه وعلى متنها ثلاثة مسلحين بلباس مدني أيضاً.
    وذكر أن الثلاثة الأشخاص أجبروه ومعه زوجته وأطفاله الثلاثة تحت تهديد السلاح على التوقف والنزول من السيارة. وأضاف "بعد توقفنا نزل المسلحون وأشهروا رشاشاتهم في وجوهنا وأنزلوا الأطفال وأمهم من السيارة وقام أحدهم بسلب السيارة وما بداخلها والفرار إلى حرض رغم خروجنا إلى اليمن بطريقة رسمية".
    وأوضح (أبو طالب) بأن سائق دراجة نارية كان له الفضل في إنقاذهم حين قام بإبلاغ السلطات الامنية عن الحادثة لتكتشف عقب العثور على السيارة بأن الفاعلين يتبعون الأجهزة الأمنية في مديرية عبس بمحافظة حجة, مؤكداً بأنه قام بإبلاغ سفارة بلاده في صنعاء والداخلية اليمنية بما وقع له أثناء خروجه مع أسرته لزيارة أقارب لهم في اليمن. المسئولون الأمنيون في منطقة حيران التي وقع فيها الحادث رفضوا الإدلاء بأي تفاصيل حولها على اعتبار أن مدير أمن المحافظة هو المخول بالتصريح للصحافة فقط مكتفين بتأكيد أنه لم يتم اعتقال المتهمين بالقضية ولا يوجد سجناء على ذمتها حسب قولهم.


    المصدر نيوز يمن
     

مشاركة هذه الصفحة