حميد الاحمر ......... منا فساً !!!!!!!!

الكاتب : الضحى   المشاهدات : 490   الردود : 7    ‏2006-06-29
poll

هل ترى في الشيخ حميد رجل دولة يستطيع منافسة الرئيس صالح؟

الإستطلاع مغلق ‏2006-07-19
  1. نعم ارى ذلك وانة قادر على المنافسة

    75.0%
  2. لا . لا ارى ذلك وان الرجل لازال بعيد عن مجرد المنافسة

    25.0%
التصويت المتعدد مسموح به
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. الضحى

    الضحى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    كما في الاستطلاع الاخير الذي اجرتة صحيفة الناس حول الشخصية البارزة لمنافسة الرئيس على عبد اللة صالح فان حميد الاحمر هو المنافس الابرز ولكن هذة وجة صحيفة ومن قابلتهم من الناس واريد ان ارى وجة نظر اعضاء المجلس اليمني الكرام حول الموضوع وهل الشيخ حميد رجل سياسي ومحنك حتى يتم وضعة في هذا المكان وهل لدية مقومات رجل الدولة . وهل قادر على حكم دولة مثل اليمن . دولة تحكمها الفوضى والعبث والفساد والمحسوبية . ننتظر وجهات نظركم واراكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-29
  3. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    لن يكونو اكثر دراية من اللقاالمشترك ولديه استراتيجية يمشي عليها

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-29
  5. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    حميد رجل أعمال ناجح وبالنسبة لمقومات الحكم فهو يمتلك نفس مقومات الحكم التي امتلكها علي عبدالله صالح عندما تولى رئاسة اليمن ألا وهي القبيلة والشيخ حميد قبليا أعلى مكانة من علي عبدالله صالح بالاضافة إلى أنه عضو في البرلمان مما يمنحه ميزة أخرى لم يتمتع بها صالح عندما تولى الرئاسة لذلك أعتقد أن حميد مؤهل لقيادة البلد إذا وإذا فقط استطاع ضمان ولاء القوات المسلحة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-29
  7. اسدبغيراسنان

    اسدبغيراسنان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-11
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0
    ان حميد الاحمر ما هو الا مرتزق للجيران ومثله مثل الاخ الرمز----->واسالوهم من اين الملايين.
    من وجهه نظري المتواضعه هؤلا لايصلحون لقياده دوله بل قياده شركه كحميد الاحمر او قياده عصابه كالرمز.مثل هولا لايجب ان يحكموا.
    وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-29
  9. الهام

    الهام عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-16
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    لماذا الان أصبح بيت الاحمر خيار رغم انهم على راي المثل اليمني (ديمة وخلفوا بابها)
    اعتقد انة لايصلح لانة لافرق كبير لا فى حب الوطن الذي يجمع الاثنين علية من خلال امتصاص خيرات البلد الاول لانة رئيس والاخر لانة شيخ!!!!
    من يروج لهة الفكرة لايريد ابدا ان يخرج من القمقم .
    مع تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-29
  11. Mr FAISAL

    Mr FAISAL عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-26
    المشاركات:
    462
    الإعجاب :
    0
    والله الشيخحميد شخصية قوية
    ولكن ليس لدسة الخبرة الكافية لادارة البلاد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-29
  13. واحد من الناس

    واحد من الناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    1,270
    الإعجاب :
    0
    ما يفل الحديد إلا الحديد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-29
  15. فهدالعميري

    فهدالعميري عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    انا على يقين بان الشيخ حميد يمتلك مواصفات قياديه تؤهله ان يزيح الرئيس الصالح
    من الكرسي طالما كانت هناك التزام با تفاق المبادئ التي صاغته السلطه مع المشترك
    مالم ينفذ الاتفاق فلا اعتقد ان هناك من يستطيع المنافسه ولو كان احد الا نبياء
     

مشاركة هذه الصفحة