تحالف المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني واستعدادهم للمعركة (صور)

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,199   الردود : 21    ‏2006-06-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-29
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    المقاومة الفلسطينية تشكّل غرفة عمليات موحدة
    مفكرة الإسلام: استعدادًا لمواجهة العدوان 'الإسرائيلي'؛ أعلنت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء اليوم عن تشكيلها غرفة عمليات موحدة تضم كافة الأذرع العسكرية.
    وقال متحدث باسم الفصائل التي عقدت مؤتمراً صحافياً في مدينة جباليا، وبحضور عدد كبير من الملثمين من كافة الفصائل: نعلن عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم كافة الأذرع العسكرية الفلسطينية، وإعداد إستراتيجية مقاومة تحمل الكثير من المفاجآت التي لم يحسب العدو حسابها.
    وبحسب موقع 'فلسطين اليوم'، أضاف المتحدّث: إن البندقية الفلسطينية موحدة، وأن الجميع يقفون في خندق المقاومة والجهاد، وأن الاستعدادات تامة لصد العدوان.
    وذكّر المتحدث بفشل جيش الاحتلال قبل عام ونصف العام في اجتياح مخيم جباليا رغم محاصرته لمدة خمسة وعشرين يومًا، مؤكدًا أن المقاومة ستلحق الهزيمة بقوات الاحتلال التي تعهّد بإخراجها حاملة قتلاها وجرحاها تاركة أسراها خلفها.
    هذا، وتضم غرفة العمليات المشتركة سرايا القدس الجناح التابع لحركة الجهاد الإسلامي، وكتائب الأقصى، وكتائب عز الدين القسام، إضافة إلى كتائب أبو الريش، وباقي الأذرع المسلحة التابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية.


    ===========

    صور استعدادات المجاهدين الفلسطينيين في غزة للعدوان الاسرائيلي (صور)وكل ما ينشر عن العدوان

    رمال في شوارع غزة .. لمواجهة جيش الاحتلال
    [​IMG]

    قياديين من كتائب القسام .. في الميدان استعداد للمواجهة
    [​IMG]

    مقاتل من كتائب الاقصى يستعد للمواجهة جنبا الى جنب مع باقي الفصائل المسلحة
    [​IMG]

    مقاتلين من "سرايا القدس" على أهبة الاستعداد
    [​IMG]

    مقاتلين من "ألوية الناصر صلاح الدين" بكامل جاهزيتهم
    [​IMG]

    مقاتل من "القسام" على أهبة الاستعداد
    [​IMG]

    مقاتلين من "سرايا القدس" على أهبة الاستعداد
    [​IMG]




    دعواتكم لهم ياشباب ويارجال ونساء واطفال وشيوخ الاسلام والمسلمين دعواتكم لاخواننا في فلسطين لاتنسوهم من من الدعاء فهو للاسف اقل مايمكن ان نعطيهم اياه الى جانب جهادنا المادي لهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-29
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مقاتلين من "كتائب الاقصى" على أهبة الاستعداد
    [​IMG]

    مقاتلين من "كتائب الاقصى" على أهبة الاستعداد
    [​IMG]

    مقاتل من القسام متوجه الى موقعه


    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-29
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الحبيب ابو خطاب
    لمذا انت داعيه للقتال
    ادع الى السلم
    لانه هناك المزيد من الضحايا ومزيد من الارامل واليتمى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-29
  7. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    كان الله بعونهم ووفقهم لكل الخير وشد على أيديهم وأنزل بأعدائهم الهزيمة والرعب إنه على ما يشاء قدير


    آه لكم نحن عاجزون :(
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-29
  9. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    [ألمني خبر الاجتياح والله

    وافرحني استعداد الشباب وبارك الله فيهم

    والمني رد هذا الشاب من امثال شباب الامه "الخُنع"
    QUOTE=aborayed]الحبيب ابو خطاب
    لمذا انت داعيه للقتال
    ادع الى السلم
    لانه هناك المزيد من الضحايا ومزيد من الارامل واليتمى[/QUOTE]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-29
  11. الشهم السحاري

    الشهم السحاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    ابووو رياااض تعرف ليه الامه خانعه وذليله ... لان فيهااا امثاااالك ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-29
  13. الأديب_aladeeb

    الأديب_aladeeb عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    كان الله في عونهم
    لانملك لهم سوى الدعاء
    اللهم وحد كلمتهم ... وانصرهم على عدوك وعدوهم.. واجمع شملهم ... وتقبل شهادتهم.. وثبتهم على دينك... ان سميع مجيب الدعاء
    اللهم امين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-29
  15. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    أستاذ ابو رياض
    أتعرف المثل القائل (أطلبوا الموت توهب لكم الحياة ) للمجاهدالقائد البطل خالد بن الوليد
    ولولاء أنه ساد فينا من يطلبوا الحياة مثلك
    لما رأيت مزيداً من مئاسينا من ضحايا أو ارامل أو يتامى
    لكننا جبنا وبالتالي زاد أستقواء العدو وعنجهيته علينا
    وزاد اليتامى وزادت الارامل والضحايا بسبب أمثالك
    المجاهدون أختاروا الطريق الصحيح لتقليل حجم الارامل والضحايا واليتامى
    ولا طريق مع العدوالجبان غيره
    ونسئل الله لامثالك الهداية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-29
  17. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    نسأل الله لهم النصرة وان يثبت الارض تحت اقدامهم وان يزلزل عدوهم وان يرحم اطفال ونساء ورجال المرابطين في ارض فلسطين.............
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-29
  19. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    آآآآآآآآمــــــــــــــــــــــين يا رب العالمين
     

مشاركة هذه الصفحة