وان تعددت الاسماء؟؟!!!!!!!!!

الكاتب : العوبلي   المشاهدات : 637   الردود : 4    ‏2002-06-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-12
  1. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    اشم رائحة غريبة في المجلس اليمني وفي مجلس الشعر الشعبي
    نعم
    رائحة مكرره
    كربون
    لا
    لا
    لا
    ليس كربون

    انما نسخة أصلية
    الاسلوب واحد
    الهدف واحد
    اشيا واشيا كثيره تدل على ذلك !!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-12
  3. القعقاع

    القعقاع عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-26
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    يمكن يا عوبلي انك تعرضت لحادث افقدك جزء من خواص حاسة الشم
    ولذلك انت تحتاج ان تراجع الدكتور بدل من اثارة هذه الشكوك التي ليس لها اساس من الصحة واعتقد انك كنت خارج القائمة لكن اعتبر نفسك دخلت من اليوم .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-12
  5. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    القعقاع ادخلني القائمة الارهابية الله يستر !!! على الرغم من انني لم اسمية ولم اتهمه علانية !! الا انه طبق المثل القائل (( الي على راسه بطحا يحسها ) )!!!!


    يا جالي الهم قال العوبلي جـــل هــمـــــــــــه *** وابسط عليه النــعام
    انا سالك العافية والعفو منك ورحـــمـــــــة *** يا حــــــــي دايم دوام
    العوبلي قال بي للقعقاع ميت خرمــة *** بـخــــرم لذبحه خرام
    ما بذبحه ذبح لكن دق بادق عــظــمـــــــه *** كوده يــجي لي شـمــام
    بامــــد له جرملي بسقيه مـــن نار فــمــه *** مـســرجــه في الضلام
    با فـتته بين اصابيعي وبلـقـــيه شــمـــــة *** با اعــــــدل بها لنسجام
    حتى ولو مـــن تناولها تـقــلل بـحـجـمـــه *** لكن عليٌ لــــــــــــــزام
    مـــا كنت ساهــن لها ســاقـه لي الله لقمه *** اعـــــــــز واشهى طعام
    جابه لي الحظ الى يدي كرم فيه كــرمـــــه *** الله كــــريــــــــم الكرام
    هابعد يا هاجسي باشر غريـمي بـلـطــمـــه *** من يــــــــد شاجع همام
    تبقى على صابره ليمن مدى الدهر عالـمه *** مـــــــــا يمتحين البهام


    مع فائق الاحترام لشاعرنا القدير ثابت عوض اليهري ، لانني ليس بشاعر فلقد اقتبست هذه الابيات من احد قصائده

    عاد الذي مثل ابو همام في بـطـــن امـــه *** في حــــرب او في سلام
    له قلب سماح ما يحمل عــــداوه ونـغـمـــه *** رمـــــــز الصفاء والوئام
    وكلمة الـعــيـــف مـــا جــــوب عليها بكلمة *** صمتي جـــــــواب اللئام
    الليلة استنفر القوة وبا صـــد هـجــمـــــــــة *** لي شنها ما يـــــــــــلام
    كنه فهمني خطاء ما نا على حسب فهـــمــه *** ما شي فهمني تـمــــــام
    ما يدري اني جـبــــل كاتم على الارض كتمه *** ماحد بلغ به مـــــــــرام
    ما يدري اني نمر انهش من الخــصـم لحمه *** واشـــرب نـخــاع العظام
    ما يدري اني حنش ذي لا لدغ بـــــــخ سـمه *** من الغدد ســـم ســـــام
    واني انا الصقر اهوش الطير في كل رضـمه *** واوي كهوف اللـكــــام


    مع اعتذاري لشاعرنا القدير ابو وضاح
    قــــــم يا رسولي خذا المكتوب بالجيب ضمه *** سافر الى ارض ســـام
    وبـلــغ ابو نايف واخـــوانــــــه واولاد عـــمــــه *** مني جـــــزيــل السلام
    واهديت له من زهور الورد مـشـقــــر يشمه *** والكافية والــخــــــزام
    قله انا ابوه لي مــنــــــه على الــرأس سلمه *** ولي عليه احــتـــــرام
    للمه تـــهــجـــم عــليٌ يا حــســــــبه الله للمه *** وانا رفــيــــــع المقام



    انا ما انا بشاعر يابو نايف لذلك لجاءت الى كلمات معبره عن ما في خاطري مع تغيير الاسماء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-13
  7. ali2001

    ali2001 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-09-23
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    يقعقاع حرام عليك ارهبت خلق الله عيب ياصاحبي عيب وبعدين العوبلي مريض وفيه الظغط الله يستر ومايروح فيها.

    حلوه ابيات ثابت عوض هههههههههههههههههه
    ماباقي الا يدو ثابت عوض يوقف في طريقنا ههههههههههههه
    هههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-13
  9. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    مالك يا علي ولا اقول يا ابوز علي ؟!!!

    مع انك شاعر محترف ولو انك شعرك كله خارج نطاق الادب والاخلاق الا انك لا تفتخر بشعرك والدليل على كلامي هو توقيعك فهل انت لا تفتخر بنفسك وبشعرك ام انك مغرم ومعجب بشعر ابو قيس العلفي الى هذه الدرجة ام مااااااااذا؟!!!!!!!!!! يا ابو علي !


    اما المرض فوالله العظيم ما مريض غيرك حتى وان تعددت اسمائك التي تزيد الان عن 8 ثمانية اسماء !!!!!! فهي لا تزيدك الا انحطاط وكره في قلوب الجميع الذي ياما انخدعو فيك

    يكون في علمك يا !!!!!!!!!! ما ادري وش اسميك اسمائك كثيره ومحتار وش احسن واحد فيهم ، للعلم قدرك ومكانتك بين الناس انتهت الى غير رجعه ودفترك مكشوف للجميع

    اما ثابت عوض


    فلا تذكره على لسانك ولا حتى تحلم به الكبير كبير انت فين وابو وضاح فين !!!!
     

مشاركة هذه الصفحة