مبروك لاعداء اليمن0000

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,759   الردود : 28    ‏2002-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-11
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    فرحة عامرة تغمر أعداء اليمن من إغلاق المصنع الأمريكي في تعز

    إقدام شركة "بروكتر أند جامبل الأمريكية للمنظفات والتي تملك مجموعة إخوان " ثابت" اليمنية 30% من أسهمها أعلنت بأنها سوف تغلق أبوابها في بداية شهر 8/2002 حيث تكبدت خسائر بمايقارب 30 مليون دولار بسبب المقاطعة الصارمة التي جوبهت بها في اليمن0000

    الشعب اليمني شعب مسكين أثبتت الأيام بأن عاطفيته تفقده توازنه باستمرار وهو شعب طيب إلى درجة ارتكاب الضرر في مصالحه وكله يهون في سبيل أن يقال لهم أنتم 0000 عرب 000 أنتم أبو يمن 0000
    أهلنا بالداخل لايعلمون كيف بلغت مكانة الإنسان اليمني خارج البلاد وكيف تتناقل وسائل الإعلام وخصوصا "العربية الصفراء" التي ترى باي تقارب أمريكي مع أي دولة عربية غيرها بمثابة إعلان حرب عليها 0
    سمعة اليمن في وسائل الإعلام الخارجي تبوأت مكانة هابيل في زمانه ذلك الإنسان الذي على الرغم من نبل مشاعره تجاه أخيه وصمه بقية اخوانه بعبارة السذاجة إلى يوم يبعثون فيكفي أن تقول لاي شخص " انت أهبل وانتظر ماذا يكون رده " !!!!!!
    لقد سمعنا الكثير من النكات والاستهزاء بشعبنا 000 من قبل المستعربين
    بسبب مواقفهم المندفعة بإندفاع جلمود صخر حطه السيل من علي 0

    ولا نملك إلا ان نبارك لاعداء الشعب اليمني على بلوغهم لغايتهم التي لم تجد من من يلجمها 0

    كما نبارك لعدد 245 أسرة يمنية على فقد معيليهم لاعمالهم بالمصنع المذكور

    ونبارك لاحزاب اليمن المعارضة والعارضة والمستعرضة التي اثبتت ألايام بأنها عبارة عن طفيليات مأجورة تستمد قوتها من الخارج وهاهي تتلقى قائمة بعدد 60 شركة امريكية من ارباب عملهم بالخارج لكي يحرضوا الشعب المغلوب على امره لمقاطعتها 0

    لا أعتقد بان امريكا سوف تتضرر اكثر من اليمن ولن تتضرر أبدا الا يوجد بيننا عاقل رشيد ؟؟؟
    صدق من قال
    الأحمق عدو نفسه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-11
  3. مسرور

    مسرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-10
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    ألف ألف مبروك

    على شوارع تعز سوف تكثر الأيادي الممدودة ;)
    وسلموا لنا على المقاطعين والمتقاطعين والمقطعين :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-11
  5. الغيث

    الغيث عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-09
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    والله لم يسبقنا على ذلك احد

    حتى بعض لدول العربية التي تدعي بالمقاطعة تفعل ذلك لغرض في نفس يعقوب فلو أخذنا مصر والأردن يجندون أناس يعملون شويتين زيطة وزمبليطة على شان أمريكا ما تغلق الحنفية وتحافظ على الحكام من اجل يحافظون على مصالحها ورغم هذا لم نسمع عن إغلاق اي مصنع أو مطعم امريكي 0

    وكذا بقية الدول العربية

    لكن اليمن 00000 انتبهوا من مخلفات الدكة والحمالين فهم تعوذ منهم الشيطان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-11
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ====
    هذا هو ما يخوفنا والله ماذنب تلك الأسر وما ذنب الشعب اليمني أن يعيش تحت جلباب اناس لايقدرون المسئولية

    6 نواب وزير الصناعة الذين صدرت بهم قرارات جمهورية قبل عدة أيام وعلى أيش يا حسرة 0000
    كل واحد معه ختم;)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-11
  9. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    المقاطعة ليست السبب لكن شماعة

    يا اخي يقدرو يغيرو اسمها ولن يقاطعها احد هناك مطعم كان اسمه امريكان برقر
    غير اسمه الى عرب برقر و شوف الزباين عليه زحمة لا ن الحاجة ام الاختراع والجماعة لو كانو صادقين لكان وجدو الحل ولن يعدموه
    لكن على ما يبد ان الامر غير المقاطعة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-06-11
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي سرحان

    اليمن قاطع امريكا وخسر خسائر فادحه

    اليمن صالح امريكا وخسر خسائر فادحه

    اليمن رسم الحدود مع السعوديه وكثروا الشحاتين اليمنيين في شوارع جده

    يعني بصريح العباره صالحنا او قاطعنا او عادينا او سالمنا بألآخير اليمنيين خسرانيين لماذا لااعرف

    من يعرف منكم اين تكمن هذه العله الذي باليمنيين ؟


    سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-06-12
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ألأخ الصلاحي

    متى صالحنا امريكا سوى شهرين وقامت الأرض على رؤوس اليمنيين من قبل بنوا يعريب البياعين لكن هؤلاء كانوا برغم سخطهم من التقارب اليمني الأمريكي بقد ثقتهم بانهم سيجدون من أبناء اليمن الذين يميلون لبيع أي شيء في سبيل مصالح ضيقة فقد أغروهم 0

    المثل يقول :
    الأحمق عدو نفسه
    واليمني عدو نفسه

    يالله يا صلاحي استنبط العلاقة من العبارتين وماهو العامل المشترك بينهما0:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-06-12
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اخي سرحان

    اليمني ليس عدو نفسه بل عدو اخيه عدو شعبه عدو الناس الي هو متسيطر عليهم

    اذا كان اليمني عدو نفسه مثل ما تقول لكان الرئيس علي عبد الله متأثر بألاحداث والمعاناه الذي يعاني منها الشعب لكان عايش في بيت شعبي وليس في قصر عالي لكان محاصر مثل ياسر عرفات وليس في شهر عسل في قصر الحديده

    ولكن كل ما زاد الفقر في الشعب اليمني زاد في ارتفاع رصيد الحكام اليمنيين

    استثمارات رهيبه وارباح كثيره للحكام في اليمن

    تدري لماذا لان الاستثمارات هي ليس فتح مصانع او نشاء مزارع او استيراد موأد غذائيه او توسيع شبكه كهرباء او توصيل خط هاتف من أجل رفاهيه الشعب ولكن استثمارات في تجويع الشعب في قتل الحياه لدى الشعب وقتل امال الشعب والقضاء على كل ماهو جميل وحيوي لدى الشعب من اجل يموت هذا الشعب ويبقى حكام الشعب والأسر البرجوازيه من هذا الشعب

    اليمن ذكر بالقرأن بكل الصفات الحميده
    وكل معالم الحكمه والخير ذكرت بالقرأن
    لماذا لايستثمرون ما ذكر الله في القرأن عن اليمن افضل من استثمار دم المواطن وللقمه عيشه
    تعرف واحد هذه الايام من يافع قطعوا عليه الكهرباء في عدن لانه ما سدد الكهرباء وترك البيت وراح يافع في بيته القديم وعندما فتح عليه الله وحصل قيمه الفاتوره رجع الى البيت حقه ووجده قريه خاليه على عروشها

    لا ثلاجه لاغساله لاتلفزيون لاكنب لا مصابيح كهربائيه

    وماذا يستفيد بالكهرباء
    حتى وأن سدد الفاتوره بعد ما راح عليه كل شي وراحت عليه الآدوات الكهربائيه

    تدري ليش ما سدد الكهرباء لان له ( 8 )أشهر لم يصرفوا له راتب اليس هذا هو من امتصاص دم الموطن واستثمار للقمه عيشه

    الرواتب الشهريه تصرف لناس تركوا اشغالهم من ذو حرب 94 ولكن بأتفاق مع المحاسبين على ان يصرف نصف الراتب للجهه الذي تصرف الراتب والنصف الاخر يصل الى اسره الموضف - او الى الدوله الذي يعيش فيها هذا الموضف مع العلم انه ترك الوضيفه من مده لاتقل عن ثمان سنوات

    والباقيات الصالحات
    سلام

    والجواب عند سرحان وعند اليمني الذي هو عدو نفسه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-06-12
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    في البدء احييكم بكل اكبار وتقدير لاراءكم ...

    لكن لي بعض النقاط التي اريد ان الفت انتباهكم اليها ...

    * بروكتر اند جانبل لو اتينا لتحليلها او لو اردنا توصيف لنشاطها لقلنا انها عبارة عن مصانع تنتج منتوجات استهلاكية لا تخدم الاقتصاد القومي ولا تضيف شيء للناتج القومي ...
    نحن شعوب استهلاكية ايها السادة الافاضل وحتى المصانع الامريكية والمشاريع والضجة والهلمة هي عبارة عن مشروع استهلاكي .. صابون و حفاظات ...
    اولاً اليمن لم تخسر الكثير من هكذا مشاريع ...
    والانتاج المحلي من هذه المنتجات يغطي السوق والله يخلي مصانع هائل سعيد انعم ...
    كله عند العرب صابون ...
    بالنسبة لفرص العمل فهذا يجب ان تساءل عنه الحكومة ...
    70 % من العاملين في المصانع انتقلوا من مصالح حكومية ... بدافع الاغراء المادي ... هذا فقط للعلم ...

    اما ان نحمل المقاطعة السبب وان نتهم الشعب الابي الذي يقف المواقف الجادة التي يجب ان تلقى كل التقدير ... كل التقدير و الشكر ...
    ان نستسلم لايدي اعداءنا ينهشون لحمنا ونحن حتى لا نستطيع ان نقاطعهم ..
    كالكلب -واسمحوا لي في هذا التعبير القاسي - الذي لا يستطيع ان يتخلى عن مطعمه ولا حتى ان يحتج .
    اذا كنا نحن المثقفين نستنكر المقاطعة بسبب خسائر بسيطة فما بالكم بالعامة ...
    للعلم ان خسائر العدو من المقاطعة تفوق خسائرنا ان صح لنا ان نعتبرها خسائر ..
    قال الله تعالى : ان تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون .

    خسارة كم عامل سيجدون حتماً فرص عمل اخرى ... فالسوق اليمنية لم تخلى والمشاريع لا زالت تتوالى ... اقول تلك الخسارة لا تساوي شيء امام احترامنا لذواتنا وانتصارنا لقضية ومبدأ ...
    اين المبادئ اين الاهداف ... هل انتهى زمنها ..؟؟؟؟
    هل صرنا في عهد الخبز والخبز فقط ؟؟؟؟
    هل صرنا في عهد دعه يعمل دعه يمر ؟؟؟
    هل صرنا من المؤمنين ان المبادئ عبارة عن خرق بالية لا تصلح حتى لستر اجسادنا ؟؟؟

    تباً لنا ان صرنا لاجل المصلحة عبيد لامريكا وعبيد للمادة ..
    تعس عبد الدرهم والدينار ...
    تعساً لنا ان صرنا حتى لا نستطيع ان نقرر مصيرنا ...
    تباً لنا ان عجزنا عن مقاطعة عدونا ....

    هنيئاً لشعب مصر ... الذي دفع مطاعم ماكدونالدز نفسها الى تغيير اسمها لانه يعرف انها امريكية توالي اسرائيل ...

    فتشبهوا ان لم تكونوا مثلهم *** ان التشبة بالكرام فلاح .

    ودمتم مع خالص محبتي وتقديري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-06-12
  19. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    لك لك لك لك

    شو خيو ابو نبيل ؟

    حنفيه وانفتحت ...!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سلام .
     

مشاركة هذه الصفحة