اسرائيل وامريكا والعراق زعلانين على الرئيس علي صالح

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 561   الردود : 8    ‏2006-06-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-25
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الرئيس علي صالح كعادته عندما ينفرط عليه الحزام يطلق رصاصه يمين وشمال ولا يدري بأنه رئيس دولة وكلامه مؤثر على شعبه ، انتقادات الرئيس للعالم بانه يخاف من إسرائيل وان امريكا تدعم قوى الشر واستشهد بما تفعله قواتها بالعراق كلام صحيح ولكن من الذي لديه الجرأة على قول مثل هذا الكلام الا من كانت سواعده قوية ولم نرى اي رئيس دولة انتقد مثل هذا الحال المايل غير علي صالح ، الشجاعة في بعض الأحيان تؤدي إلى التهلكة لان الاعتماد على مبدأ العضلات الهوائية غير مجدي والا لماذا تسكت دول عظمى على مثل هذه الآفعال لو كان الرئيس فكر شوية ، امريكا مستاءة وإسرائيل ساكتة لكن امريكا قامت بدورها والعراقيين زعلوا كثير واعتبروا كلام الرئيس علي صالح تدخل في شؤونهم وفي النهاية سيدفع الشعب ثمن مثل هذه التصريحات التي سبق وان دفع ثمنها شعبنا كثيرا منذ احتلال العراق للكويت وانته جاي 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-26
  3. AlGiant

    AlGiant عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    334
    الإعجاب :
    0
    لانه كلام غير مسؤل وليس حقيقي كيف يقع حليف وبعدين يقلب هو يستطيع ان يلعب على القبايل وليس الامريكان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-26
  5. الفنان

    الفنان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-27
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    لا تخافو ........ دعايه انتخابيه ..........
    الرئيس ينبطح أرضا للامريكان في الغرف المغلقة و يرفع رأسه في الاعلام ليكسب موقف شعبي
    ألم تقرأو المناشدات للرئيس بالترشح للانتخابات الرئيسيه كانت تشير الى مواقفه الشجاعه المسانده للحقوق العربيه .. الرجل صدق نفسه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-26
  7. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0

    ولا تنسي في هذه المناشدات حاول الكثير منهم ان يجعلوا منه جمال عبدالناصر الجديد وانه مناضل قومي عظيم وما اشبه اليوم بالبارحه عندما استقال عبدالناصر وخرجت الجماهير وعندما تراجع الرمز وخرج الرعاع قصدي الجماهير.

    واقول ياعلي عبدالله صالح لا تصدق نفسك, والله مهما حاولت ان تلمع نفسك فستبقي قزما جاهلا في نظر الشرفاء من ابناء هذا الوطن وعند بقية العرب والعالم الذي لايقيم لك ولدولتك ادنى وزن.

    لن تلمع الا في نظر الجهله والبرابره الذين يتقافزون مثل القرود للهتاف باسمك من اجل ارضاء شيخ قبيله اشتريته بمال ليس لك او من اجل 1000 ريال او كيس قمح ....(حتي رشوتك رخيصه مثلك ولانك لا تشتري الا الرخاص امثالك)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-26
  9. اسدبغيراسنان

    اسدبغيراسنان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-11
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0
    على عبدالله صالح اقوى واحد في العالم امانه انوه لوما كان شباب ضرب اثنين مره واحده
    الرئيس اقوى واحد.......!!!!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-26
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يالله يسوون له واحدة مثل صاحبه صدام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-26
  13. CONAN595

    CONAN595 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    207
    الإعجاب :
    0
    يا رب احفظ اليمن وعلي عبد الله صالح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-26
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    قالت مصادر رسمية في مؤتمر صنعاء للديمقراطية، أن التصريحات الأميركية التي نسبها نيوزيمن امس للسفير توماس كراجيسكي صدرت عن سكوت كاربنتر مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأدنى الذي يحضر المؤتمر.
    ويعتذر نيوزيمن لقارئه عن هذا الخطأ غير المقصود.
    وحضر مراسل نيوزيمن في مؤتمر صنعاء مؤتمرا صحفيا للمسئول الأميركي أمس إلا انه قال انه "لم يسبق أن حضر مؤتمرا للسفير كراجكسي"، وأن "من دعاه للمؤتمر قال له إنه للسفير".
    وكان كاربنتر وفي مؤتمر صحفي مصغر على هامش مؤتمر صنعاء الذي سيخخت اليوم هناك الكثير من أبناء الشعب العراقي هنا في هذا المؤتمر يشعرون بالاهانة عندما يقلل البعض من شأن الديمقراطية العراقية.
    وكان الرئيس علي عبدالله صالح وصف وضع العراق بالمشين، مطالبا من قوات الاحتلال الدعوة إلى حوار وطني يشمل كل أطياف العمل السياسي وبمختلف توجهاته تحت. واصفا الوضع في العراق بالمشين، قائلا: "كيف نتحدث عن حرية وديمقراطية وإصلاحات والارهاب في اليمين والشمال والشعب الفلسطيني ينزف دما".
    وتساءل المسئول الامريكي عن ما هي خارطة الطريق التي يجب أن تتبناها المنطقة من أجل تحقيق الاهداف الديمقراطية فيها؟
    وقال: "أهم شيء ينتج عن هذا المؤتمر هو تحديد الهدف الذي تريد المنطقة الوصول اليها وهذا ينتج تحديد نقاط تحدد مدى النجاح التي نحققها"، مضيفا "هذا المؤتمر هام جدا لأنه يحدد الهدف أو النقطة التي نريدها".
    وتسائل هل أبناء اليمن يؤمنون بأن الديمقراطية العراقية مناسبة لهم؟ مجيبا "أقول لا".
    وتحدث سكوت عن الديمقراطيات العربية، ملفتا الى أن كل دولة عربية تريد أن تكون ديمقراطيتها خاصة بها فاليمن يريدونها يمنية ومصر يريدونها مصرية وفي لبنان يريدونها لبنانية ولا يوجد نموذج يشابه النموذج الاخر والولايات المتحدة لم تفرض نموذجا معينا على العالم العربي.
    الى ذلك اعتبر نبيل خوري نائب السفير الامريكي بصنعاء اتفاق المبادئ الذي تم التوقيع عليه مؤخراً بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب المعارضة بانه اتفاق جيد ويمثل الارضية المشتركة لقواعد اللعبة الانتخابية في اليمن، مشيدا بماوصفه "ابداء الطرفين للمرونة اللازمة للوصول للاتفاق".
    خوري في تصريح لـ"26سبتمبر" اعتبر أن إعلان الرئيس علي عبدالله صالح كمرشح للمؤتمر الشعبي العام "أول خطوه في الانتخابات الرئاسية القادمة".
    وفي معرض ملاحظته "ان اليمن خطت خطوات في العملية الديمقراطية خلال الستة عشر عاما الماضية، قال خوري إن "وجود الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المدني وانتشار الصحافة تمثل جوانب جيدة في الساحة اليمنية".
    داعيا اليمن لـ"تقوية الديمقراطية وتقوية مؤسساتها".
    نيوز يمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-26
  17. butheyab

    butheyab عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    1,358
    الإعجاب :
    0
    الرئيس متناقض مع نفسه وكثير الكلام هومهرج سياسي ليس الا يبدو انه نسى وجبة الغداء في البيت الابيض والاوامر التي تلقاها من واشنطن وعليه تنفيذها والسفير الامريكي يسجل حركاته كلها رجل يعتمد على المعونات الغربيه وينثر الكلام شرقا وغربا ولا احد يبالي بمايقول لانه ليس من العيار الثقيل ليس له ثقل على الساحه ولا يفرق بين التي والذي يحاول يقلد المهرج الكبير القذافي
    يتحدث عن الديمقراطيه ويلعنها ومره يقول نحن اخترناها بدون ضغوط ويتصرف على العكس
     

مشاركة هذه الصفحة