اذا الشعب يوماً اراد علي فلابد لعلي ان يستجيب للقدر

الكاتب : الخـ فارس ـوف   المشاهدات : 482   الردود : 7    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    من المؤسف حقاً مشاهدة كل هذا الحقد لشخص خدم البلاد بالفعل

    مهما كان الامر عليه

    التاريخ وحده واعماله هي التي سوف تقيمه ان كان سيئ او جيد

    وليس انتم .. لانكم لاشئ .. تعرفون انتم لاشئ مجرد نكات تختفي ورائهاا

    حالات مرضية .. تخلف .. غباء .. حقد .. كراهية ..عماله

    ليس لشخص الرئيس علي عبدالله صالح

    ولكن لدولة اسمهاا ( اليمن)

    اليمن ليس مجرد كلمة .. اليمن دولة ..شعب..قوة .. عزة .. شموخ.. كبرياء .. تارررررررريخ


    موتوا بغيضكم .. لا يهمنا .... او ....... مجرد ............

    للتوضوح

    المؤتمر الشعبي العام

    بوجود فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام

    سابقاً وحلياً ومستقبلاً

    او

    بدون وجودة

    هو الحاكم .. اردتم او ابيتم .. لا زلنا نحن الاغلبية وبدون منازع .. ونستطيع خلق ما نريد

    كلام احدى الاخوات .. كلام جميل .. لماذا التباكي.. وهل يهمكم المؤتمر يرشح من؟؟.. ومن عطاكم حق التدخل في شئون من يرشح المؤتمر


    على الاقل .. تقدموا خطوة ..

    من مرشحكم؟؟.. ما برنامجكم؟؟.. آلياتكم للاقناع؟؟..

    بدون دموع التماسيح .. لان لدينا مواد تستطيع كشف الدموع الحقيقة من الدموع المزيفة

    ماهو مشروعكم للاصلاح الاقتصادي؟؟

    لان الكلام في الجوانب السياسية بعيدة عنكم بعد الارض عن السماء .. هذه بلاد مو سمسره

    فيهاا 23 مليون انسان عربي مسلم يريد يعيش في سلام وهدوء ..

    لاحظتم الان كيف نحن المسيطرين على كل شئ ليس فقط بالحكم .. ولكن على عقليتكم.. افكاركم .. كتاباتكم.. ردودكم.. نحن نسيركم بما نريد

    حتى نجعل منكم اضحوكه لاي شخص عاقل


    نعتذر .. لكل ما سبق..


    الان ليس لدينا وقت للعب معكم .. او غيركم

    الان لعب كشف الاوراق .. والمثل المصري يقول المتضرر عليه اللجوء الى القضاء

    قريب لدينا حديث سوف تسمعوه وتشاهدوه وتطبقوه رفضتم او ابيتم .. انتم ملك لنا ولنا الحق العمل فيكم بما نريد.. هكذا قوانين اللعبة..


    واخيراً وليس اخيراً

    اذا الشعب يوماً اراد الحياة فلابد ان يستجيب المؤتمر

    اشكركم على الانصات بأدب .. هكذا سوف نعلمكم من الان

    ههههههههههههههههههههههههههههه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    نسيت شئ مهم ..

    ممكن عضو يعطيني رقم تقريبي ..

    لعدد الصعاليك ..

    لان النت جزء من التغيير

    ... اعدام...

    ههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-24
  5. ذرى المجد

    ذرى المجد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    أحاول دوما أن أكتب بعيدا عن العواطف والتشنجات ودونما استجابة للإستفزازات ولكني أجدني اليوم استجيب للإستفزاز ولكني لن أكتب بعاطفتي
    أخي فارس الخوف
    أراك حملت المؤتمر فوق ظهرك وكأنه كما يقول اليمنيون (( حق أبوك))
    لمَ هذا التحزب البغيض ولمَ هذه اللهجة التي تنم عن العصبية وقلة الفهم وغياب أدنى درجات الرشد
    من أنكر أنكم المسيطرون كما ذكرت وأن الأمور بأيدكم وأن الشعب ليس إلا لعبة بلهاء تتقاذفونها ؟
    من أنكر ذلك كله ؟ وهل يستطيع عاقل أن يرى حال الشعب جوعه وفقره وجهله ثم يزعم أن أحدا غيركم هو المسيطر ؟
    أخي فارس الخوف
    إني والله لأعجب كل العجب أنا لا نزال نفكر بعقيلة التناطح والحظوظ الشخصية ونتحدث مع بعضنا كأعداء لا كشركاء في بناء وطن يتطلع لمستقبل أفضل .
    ثم ما الذي جعلك تتوتر وتتشنج من المعارضة أليس الرئيس على عبد الله صالح يزعم أنه أرسى دعائم الديمقراطية والحرية في اليمن إذا فما هي الديمقراطية التي يزعم أنه أرساها ما دمنا لم نقبل بعضنا البعض؟ وإذا كنت أنت صورة عن هذه الديمقراطية فاسمح لي بالقول أن الرئيس كاذب في دعواه .
    وحتى لا أطيل عليك أود أن أنبهك إلى أن أسلوبك في الكتابة أسلوب جيد لكنه يفتقر إلى الموضوعية والأسلوب المهذب .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-24
  7. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-26
  9. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز ذرى المجد اولاً اشكرك على الرد .. مهما كانت دوافعك للرد..

    ثانيا وهو المهم .. من الجيد ان موضوعي استفزك لهذه الدرجة ..

    لكي تعرف ان مواضيعكم ايضا تستفز الاخرين .. فلستم وحدكم قادرين على الاستفزار نحن ايضا لدينا القدرة واكبر ما تتخيلوا

    اذا لابد ان نتكلم باحترام الاخرين مهما كانت النتائج المشاهدة.. لان بالكلام والحوار الهادئ من الممكن حل الكثير من المشاكل


    تقول ( أراك حملت...... بالاخر ..حق ابوك)
    نعم حق ابي .. هذا حزبي لاني مقتنع برامجة وافكارة ومن حقي كعضو ادافع واتكلم واعمل لحزبي ..
    وهذا ما جعلك تتشنج وتستفز ..على افتراض انك لا تنتمي لأي حزب .. اكيد لن تستفز ولا يعني لك الامر شئ..
    ولكن كونك عضو في حزب معارض .. هذا الي اغضبك وقمت بوضع هذا الرد..
    نتيجة لهذا .. هل الاحزاب المعارضة حق ابوك حتى تدافع عنهااهههههههه

    في جانب تكلمك عن التحزب البغيض والعصبية وغيره من هذا الكلام..

    ايش تفهم انت او غيرك عن الحزبية .. ما تعريف التعصب وما تعني بكلمة تعصب..
    هل كلامي بالموضوع .. سوف يخرج الاحزاب المعارضة من اليمن او يثير النعرات القبلية او المذهبية .. عشان انا متحزب ومتعصب ..
    كلامك غير واعي لمدعي بالوعي ..
    لاحظ انت الي تناقض نفسك بنفسك ولست انا .. يجب ان تفكر قبل كتابة شئ ليس له علاقة او موجد بالفعل..

    تتكلم عن جوع وفقر البلاد والتخلف .. من السبب .. ومن الي قام عدد من المرات بمحاولة تدميره

    في سنة 1962 لم يكون لليمن اسم باي خريطة او منظمة دولية او حتي معروف لرؤساء العالم
    من 62-67 من ادار اليمن ومن قام بادخال اليمن بحرب من اجل نظام حكم فاسد
    من 70- 85 من الذي ادخل اليمن في حرب استنزاف مع الجنوب وضعت اكثر من مليون لغم بالاراضي اليمنية
    من 85 - 90 من كان يتحمل ميزانية اليمن ..
    من 90-94 من ادخل اليمن في حرب قضت على كل فلس باليمن واصبحت ميزانية الدولة بالسالب وهذا الرقم لم يحدث لاي دولة بالعالم حتى الصومال
    من 95- 2006 كم ميزانية اليمن .. وهل تعتقد ان ميزانية على افتراض ( ثمانية مليار دولار) والتي تساوي ميزانية وزارة الصحة السعودية
    التي اعلن ان ميزانيتهاا ما يقارب ثمانية مليار ومئتين مليون ) هل تعتقد هذا المبلغ كافي للمشاريع الضرورية ورفع دخل الفرد وعمل المشاريع الاستراتيجية وبناء جيش قوي والسرقه منه وغيره وغره
    ( فكر فقط طائرة واحدة ميج 29 تساوي 30 مليون دولار ) كم الشقري وكم مرقه الان تعتقد ان هذا المبلغ
    قادر على الخلاص من الفقر والجوع في يوم.. الى تعرف ان حتى الدول الغنية مثل الخليج ودول اروبا اخذت وقت باقل تقدير عشرين سنة حتى تصل الى ما وصلت اليه اليوم..

    وضعت لك الحقيقة .. يجب ان تعيدو التفكير .. بين ما نملك وبين ما نحن عليه .. وضعنا الان جيد مهما كانت الصورة مشوشة



    تتكلم عن الديمقراطية والارساء ومن هذا الكلام

    نحن الذي ارسينا ولستم انتم.. ومن قال نحن نريد شركاء .. اليمن ليست غنيمة حتى نتشارك فيهاا
    نحن حزب حاكم بقوة الشعب والاصوات .. وانتم معارضة ..
    اذا تشاركنا كيف من وجهة نضرك تطبيق الديمقراطية .. من الحاكم ومن المعارض اذا اصبحت سمسرة بالفعل وهذا الي تريدون
    من الافضل ان نندمج افضل ونعيد النظام السابق حزب واحد

    لماذا لا تسأل نفسك ما سبب فشلكم من 93- 2003 لم تستطعيو ان تحصلو حتى على اتلاف

    لماذا لم يقتنع الشعب بكم .. تخيل لو نأتي بحزب من سيرلانكا .. انه الان الحزب الحاكم باليمن.. على الدعاوي والاوضاع الي تتكلمو بهاا
    حزب فاسد .. وهذا حزب لديه برامج وخطط ومشاريع لاصلاح حقيقي من المؤكد سوف يقتنع به الشعب ويرشحة..
    المشكلة فيكم وليست فينا .. ولا نريد مشاركة احد.. وقت ما نذهب الى المعارضة سوف نعمل من موضوعنا ..
    واذا كنا فاشلين سوف نقوم بحل هذا الحزب وتقسيمة مثل النادي كرسي لك وفنيلة لي..
    ولا بنوس الايدي ونشحت باب السفارات ونقبض فلوس ملوثة او نتملق عند الحاكم
    نجن يمنيين .. ولم ولن ياتي يوم نكون مثلكم.. الموت افضل الف مرة على وضعكم..

    حقيقة وضعكم سئ للغاية احزاب لايوجد لهاا شعبية وتريد تكون معارضة وتحكم ضرب من الجنون

    واحزاب ملطخة بالدماء والعمالة ومعتقدة ان الشعب غبي سوف يجعل منها سيدة على البلاد
    اصحوا من الحلم .. لا احزاب باليمن .. التي تسمي نفسهاا احزاب عليهاا ان تستفيد من تجارب الاخرين

    ليس عيب الخطاء ولكن العيب تكرار الخطاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-26
  11. غريب74

    غريب74 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0


    قيادة المافيا والفساد سلطةاوسلطوية
    انه الغرور انها الذنوب انها النرجسية
    انها شهوة الحكم التي لا تعلوها شهية
    انه السلطان واعتلاء صهوة بغلة غبية
    انها الغطرسة ودرس المدرسة السلالية
    انها الطائفة وماضيها واسلوب الهمجية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-26
  13. isam2

    isam2 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    1,148
    الإعجاب :
    0
    مسرحية الرئيس... عودة الزعيم
    [​IMG]

    28 سنة حكم... لاتكفي

    مقدمة :

    الرئيس أختتم بالأمس أخر فصول مسرحيته المتكررة دائما منذ 1982 بالتراجع عن قراره وترشيح نفسه ثانية قائلا : ( انا معكم )
    أهم فصول المسرحية :
    1/ الرئيس يعلن عدم ترشحه مرة ثانية
    2/ مناشدات ومظاهرات ووثائق معمدة ( بالدم )
    3/ الرئيس يتراجع عن قراره تحت ( الضغط الشعبي ) ويرشح نفسه ثانية نزولا عند رغبة ( الجماهير
    )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الرئيس صالح يقول انه منذ 28 عام وهو يدير رؤؤس ثعابين ومع ذلك لم يريد ان يرتاح من شغل 28 سنة مع الثعابين ومخاطر سمومهم ومع ذلك من المفترض ان الرئيس كان قد اكتسب قدرا كافيا من الذكاء والدهاء من خلال خبرته في حكم الثعابين ولكن يبدو انه لم يكن ذكيا في اعلانه قبل حوالي سنة بانه لن يرشح نفسه وقال حينها عن قراره ذلك احد زملاؤه الحكم العرب وهو الرئيس المصري بأن قرار صالح ذلك هو مجرد حركات نصف كم
    الرئيس صالح منذ 1982 وهو يكرر بانه لن يرشح نفسه ثانية ومع كل مرة يتراجع ويعيد ترشيح نفسه
    لكن الرئيس صالح اختتم الفصل النهائي من مسرحيته المتكررة دائما منذ 1982 بمشهد غاية في الابتذال والاحراج والكذب ليس في حق نفسه فحسب بل في حق كل اليمنين
    الم يكن الرئيس صالح في غنى عن تلك المسرحية التي اختتمها بكلماته ( أنا معكم ) ألم يكن بمقدوره ان يتجنب احراج نفسه امام العالم ليظهر ديكتاتورا غبيا لازال متدثرا بأساليب الديكتاتوريات الحجرية التي يظهر فيها الزعيم محاطا بحب شعبه الجارف الذي يناشده ويبعث له بوثائق معمدة ( بالدم ) حتى يبق في الحكم والا فان البلاد بعده ستنهار وتذهب في ستين داهية
    ألم يكن من سبيل الا الكذب على الشعب بأن الرئيس لن يرشح نفسه ثم يتم تسخير المال العام وامكانيات الدولة في مناشدات ووثائق معمدة بالدم ومظاهرات تطالب ببقاء الرئيس ليختتم هو بدوره مستجيبا ( للمناشدين ) بأني معكم ولن اتخلى عنكم .
    الم يكن هناك من سبيل امام الرئيس صالح ليعيد ترشيح نفسه الا بواسطة مسرحية عودة الزعيم التي حشر لها المنافقون والفاسدون كل امكانيات الدولة لتغطية تراجع الرئيس عن قراره
    ابلغ هذا الاستخفاف بجماهير الشعب الى هذا الحد أن يتم الزج بجوعهم وفقرهم وبطالتهم ومرضهم لتكون فرق كومبارس في مسرحية العودة

    الم يكن بمقدور الرئيس صالح بدلا عن ان يفقد مصداقيته امام شعبه وأمام العالم ان يتجنب هذه المسرحية من البداية ولايتورط في الاعنه ذاك بانه لن يرشح نفسه
    فقط انظروا الى نتائج ذلك الاعلان على المستوى الشخصي للرئيس الذي ظهر باعلان تراجعه في صورة بالغة السوء والبشاعة لزعيم يضحي بكلمته وشرفه وصدقه مقابل الكرسي وانظروا الى المسرحية التي اختتمها من اين تكلفة تمويلها
    ألم تكن خزينة الدولة في غنى عن صرف تلك الأمول لاجل تلك المسرحية الهزلية ( عودة الزعيم )
    ألم يكن من الأفضل صرف تكلفة بروفات ومشاهد وفصول تلك المسرحية على أصحابها الحقيقين الذين هم هذا الشعب الجائع المنهوب المستباح كرامته وحياته ولقمة عيشه
    وألم يكن الرئيس قادرا على اعادة ترشيح نفسه ثانية بدون ان يفقد مصداقيته ويصير مضرب المثل للعالم كله على زعماء يقررون اعادة الترشيح ثم نزولا ( عند رغبة الجماهير ) يتراجعون عن قرارهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-27
  15. ذرى المجد

    ذرى المجد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل فارس الخوف
    نعم أخي أنا لا أحجر عليك فكرك ولا ألومك أنك مؤتمري ولك الحق في ذلك ولكن ما أعنيه هو تلك الأفكار التي يجب أن نسعى لتصحيحها أو ربما فهمهما من جديد بطريقة صحيحة
    ربما تكون قرأت في أحداث وتاريخ اليمن كما هو واضح من استشهادك ولكن أتمنى منك أخي إعادة قراءتها ولكن بعيون محايدة لا بعيون مؤتمرية .
    وأنا أوافقك أخي أن اليمن ليست غنيمة نتقاسمها بل يمن نتشارك في بنائه وتطويرة هذا من حيث المبدأ أما من حيث الواقع فهي للأسف سمسرة ولوبيا فساد وشلة نصابين واتحداك أن تنكر ذلك أما شعبيتكم المزعومة فهي شعبية الكلب الجائع والجهل الأعمى ولا أكون مجاملا حين أقول أنكم موفقون في ذلك وتفهمون الشعب جيدا وتجعلون مدار تفكيره كيس الدقيق يسعى وراءه رغبا ورهبا .
    أخي الفاضل : فارس الخوف أنا لست معقدا حين أٌقول لك ولحزبك ولحكومتك وعند الله تجتمع الخصوم ولك مني كل التحية .
     

مشاركة هذه الصفحة