شُكراً سيادة الرئيس !!

الكاتب : هشام السامعي   المشاهدات : 296   الردود : 4    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0


    رسالة شُكر لرئيس الجمهورية !!

    سأعترف أولاً أنه ومع أني كنت أتمنى أن يصدق الرئيس بوعده عدم ترشيح نفسه على الأقل لكي نتخلص من عُقدة ظلت تؤرق نفوس النخب المثقفة في هذا الوطن , إلا أني كنت أطمح أن يكفر بوعده الذي قطعه للشعب قبل عام تقريباً لأسباب كثيرة من لعل أهمها خوفي من يسجل ذلك في حساب سيادته على أنه أكبر إنجاز ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه ومن ثم يظل الحزب ذاكرة لمئة سنة قادمة وهذا ماسيجعلنا نكفر بالتاريخ كله من أوله إلى أخره حينما ينصب الديكتاتور في محل الرجل الزاهد بكرسي الحكم .

    الآن يجب علي أن أوجه كلمة شكر لسيادته على منحي فرصة سبعة أعوام قادمة لأجدد رغبتي في النضال والإستمرار فيه بلغة أكثر قوة وحق أقوى وخلال ذلك سيكون لنا ندوات فكرية من شأنها أن ترفع درجة الوعي بأهمية النضال وضرورة مقاومة الفساد والمفسدين في هذه البلاد .

    شكراً لأنك تمنحني الفرصة مرة أخرى لسبعة أعوام خلالها سيكون لنا جهود في إثراء الساحة السياسية بالكثير من المواضيع الفكرية وجلد كل الفاسدين المنضوين تحت مظلتك , سبعة قادمة من الوجع والقهر ستنتج لدي الكثير من القصائد السياسية اللاعنة ويمكن أن أنشرها في أكثر من ديوان .

    شكراً لأنك ستمنحني فرصة أخرى لسبعة أعوام قادمة لممارسة هوايتي المفضلة في *** وسب كل لصوص هذا الوطن , ستمنحني فرصة أخرى أن أطالب بحقوقي كاملة دون هوادة أو تهاون , شكراً لأن السجون ستُبنى خلال هذه الفترة وهذا سيخفف من شِدة الزحام في مدينتي , شكراً لأن أساليب جديدة يمكن أن تدخل البلاد في مجال التعذيب في السجون وهذا تطور سيخدم البلاد كثيراً .

    لأنك خدعت الجماهير وعلمتها طريقة جديدة في فن الخداع السينمائي وهذا تطور في العمل السينمائي , لأنك جعلت من باجمال والإرياني وبقية اللجنة الدائمة مُخرجين بدرجة إمتياز وهذا قد يساعدهم إذا مانكب بهم الدهر وخرجوا من قصورهم المشيدة يكونون حينها قد كسبوا مهنة يمكن أن تساعدهم على العيش , لأنك جعلت من مليون مواطن مُمثلين بارعين سيخدم العمل السينمائي في اليمن .

    شكراً لأنك لم تخيب رجائي إلى الله بأن يلفظك التاريخ إلى خارج حدوده لتظل نكتةً سوداء في تاريخ اليمن , ويظل تاريخ حكمكم للوطن هو اشد الفترات تراجعاً وإنتكاسة لعملية التقدم الإنساني , ليكتب التاريخ عملية إنتقام يقوم بها الحاكم ضد الشعب وهذا حتماً سيجعلنا مشهورين في العالم كله .

    سبعٌ عجاف قادمات ياسيادة الرئيس سنجمع فيها كل ما أوتينا من صبر وجلد في مقاومة البطلجة التي سيقوم بها أفراد حكومتك وزبانيتهم , سينمو الوعي فيها كثيراً مع كل محاولة لوأد الحلم بالنهوض بهذا الوطن من قبل الحاقدين على هذا الوطن من أفراد حكومتك وزبانيتهم .

    شكراً لأنك تمنحنا مرة أخرى فرصة أن نصبح مناضلين وندخل السجن والتاريخ ونكون جيل جديد يتربى على مقاومة الظلم ورفضه , فبدون فترة رئاسة سابقة كان من الصعب أن نُقنع أبنائنا أن هناك ظلم يُمارس ضد هذا الوطن , كان من الصعب الإستدلال بأن أحدهم حكم هذا الوطن طوال ثلاثة عقود ونيف بفكر قبلي عسكري لم يقوى على إدراك أن الوطن أوسع من القبيلة , وأن العالم يتوسع أكثر من مدينة حدة , وأن أخر نقطة في الحدود لم تعد نقيل سُمارة .

    شكراً سيادة الرئيس القائد فأنا كلي ثقة أنك ستمنحني الكثير والكثير من القوة والحُجة لأصرخ في وجهك أنت رجل غير مؤهل لتكون رئيس جمهورية ولاحتى ضابط في قسم .

    شكراً سيادة الرئيس , شكراً سيادة الرئيس !!

    هشام السامعي
    مواطن



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    صحيح رب ضارة نافعة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-24
  5. نصر اسد

    نصر اسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    3,503
    الإعجاب :
    0
    أروع ما قرأته هذا اليوم
    الموضوع ثري بالمعاني ..
    يحفز للنضال من بعد اليأس
    ولكنك تخاطب من لا يريد أن يتحرك
    ستبقى نسيج وحدك يا هشام في إستيلادك للأمل
    من رحم اليأس ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-24
  7. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    كل ساعه ولك خبر
    لو كان غير مؤهل للرئاسة اليمن ماكان عمل ماعمله ولا استمر كل هذا الوقت في حكم اليمن

    لو كان في مثقفي اليمن خير كان حشدوا الحشود والمسيرات من اجل احراج الرئيس ومطالبتهم اياه بعدم الترشح
    لكن مثل البغبغاء هي هذه المعارضة في اليمن
    وماذا جنى الشعب من معارضتكم 28 سنه ؟ حتى توعده بانك سوف وسوف بسبع سنوات
    لقد فقدنا الثقه فيكم يامن تدعون الثقافه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-24
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عفواً

    و هو مسئول و راع عن رعيته

    شفت حتى الجمال جابوها علشان يثبتوا ان راعي :)
     

مشاركة هذه الصفحة