علي عبدالله صالح-حركات نص كم

الكاتب : جيفارا اليمني   المشاهدات : 467   الردود : 8    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    انتهت المسرحيه وظهر علي السنحاني بشخصيته الحقيقيه انتهازي لايمكن ان يترك الكرسي ولو لابنه لن ينتزعه من فوق رقابنا الا عزرائيل او انقلاب -صدق حسني مبارك -وهو الكذوب- سئل قبل فتره هل ستترشح ام انك لن تفعل ذلك كالرئيس اليمني وقتها قال حسني انا سترشح ولن اقوم بحركات نص كم ومظاهرات مناشده تكبد الميزانيه العامه مبالغ كبيره -علي عبدالله صالح اكبر منافق سياسي -سوال هل يستطيع يمني ان يرفع راسه بعد ان ظهر ت شخصيه رئيسه كاكبر منافق سياسي عرفه التاريخ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    خليه يكمل المشوار....لا أدري أي مشوار الذي بدأه :) ....وبعدين السفينة تغرق وعلي الوحيد الذي عنده شهادة في قيادة السفن..
    لا أدري ما الفائدة من الإنتخابات القادمة ....الأمر محسوم..والشعب مسكين....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-24
  5. ha9111ni

    ha9111ni عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    297
    الإعجاب :
    0
    الشعب المطبل قال اكمل المشوار الرئيس قال مشني صاحب تاكسي اوصلكم الي الفنادق. ولن اقود السفينه وعلي الشعب تحمل المسوليه ولان هو من اجل الشعب تاكسي وكابتن وطيار

    لاتعليق

    وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-25
  7. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    شعب عرطه:rolleyes:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-25
  9. الغـامض

    الغـامض عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    شعب متخلف ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-25
  11. اليمن الواحد

    اليمن الواحد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-07
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    19
    الحجة مش عند الكذاب ...الحجة عند ذي صدقه ...اما الكذاب فالمعروف انه بلا ضمير
    ..كما يقول المثل اليمني (البورة عند الساقط عرس ...)
    ومثلما تكونوا يولى عليكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-25
  13. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    انا ما بتعجبنيش الحركات بتاع النص كم



    [/COLOR]
    نختلف نتحاور ولكن نلتقي


    ولكم خالص التحيه المعطره

    بالمسك والعود والعنبر والبخور اليماني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-25
  15. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    تمام

    عنقلهم


    هكذا يبقى العظماء


    قسما بالله الجبار

    غير علي ما نحتار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-25
  17. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    قسما بالله الجبار -انك اكبر طبال :) :) :) :) :)
     

مشاركة هذه الصفحة