خيبة امل _____ يا سيادة الرئيس!

الكاتب : الحجاج بن يوسف   المشاهدات : 706   الردود : 10    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    نعم انها خيبة امل فقد خابت الامال التي كنا نعلقها على وعدكم يا سيادة الرئيس
    كنا ننتظر منك الاعلان عن عدم ترشحكم وان تترك المجال امام اشخاص اخرون اكفؤا منك
    لا لا عذرا منك فان سبب بقائك في كرسي الحكم هم المنافقون الذين تجمهروا بميدان السبعين الذين اتوا من كل حدب وصوب (بالروح بالدم نفديك يا علي) اتوا بالابل والابقار والمهاجم لماذا؟
    لبقاء الملك المنزل من السماء والا ذهبت اليمن وذهب اهلها الى غياهب الجب .
    انك عندما تطلع على اولئك المتجمهرين بميدان السبعين بالابقار وما دون ذلك من العادات القبليه
    وكانهم يبتون في قضيه بين قبيلتين اوقضية قتل او ما الى ذلك من القضايا القبليه الصغيره
    الا يعلم هؤلا المغفلون انهم بحماقتهم هذه يقررون مصير اكثر من عشرون مليون يمني لمدة لسبع سنوات قادمه ان هؤلا الاشخاص اتوا مدفوعين من قبل رؤوس النظام الذين نهبوا اموال الشعب ودمروه تحت غطاء الرئيس ولو ذهب الرئيس لذهبوا هم ايضا الى الجحيم فليذهبوا من دون عوده.
    ان الشعب اليمني في الداخل والخارج كان منتظر بكل شغف اعلان سيادة الرئيس عدم ترشح نفسه
    وترك المجال للغير لكان سجلت هذه المبادره في اعلى الصوافح ولحفظها له التاريخ على مر العصور
    لماذا يا سيادة الرئيس كنت كما قال المثل ( اعقلها وتوكل) ولكن من الان فليستيقن الشعب اليمني
    انك عدت رئيس لسبع سنوات اخرى رضي من رضي وابا من ابى
    ولكن الشي الوحيد الذي لم اعد اصدقكم فيها هي وعودكم الكاذبه واللعب بمشاعر المواطنين الغلاباء

    واخيرا( نبارك )ونعزي الشعب اليمني بعدول فخامة الرئيس عن قراره والا (الامام )الخلف ._________
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أنا أول من أصبت بخيبة أمل حصول تداول سلمي حقيقي على يد الرئيس

    ولكن لا أقول ان من حضر بميدان السبعين منافقين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-24
  5. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    الاخ دقم شيبه سررت بمروركم الطيب ولكن يا اخي ما حكم اولئك الذين توجهوا بالابقار والابل ليحددوا مصير شعب كامل لمدة سبع سنوات؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-24
  7. لبيب الشرعبي

    لبيب الشرعبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    الشعب يجب ان يعرف ويوعى ولن يكون ذلك الا مننا نحن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-24
  9. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0

    الاخ لبيب الشرعبي السلام عليكم
    قال الشاعر

    لقد اسمعت اذ ناديت حيا = ولكن لا حياه لمن تنادي




    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-24
  11. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    الشعب بحاجة الى توعية
    وهذه رسالة كل مثقف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-24
  13. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0


    الاخ ابو قايد اهلا بك
    ولكن كم نوعي اكثر من عشرين مليون هذا صعب جدا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-24
  15. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    ياسيدي
    مافيش حاجة صعبة
    غاندي
    وعى الشعب الهندي بأكمله
    وطرد الاستعمار البريطاني من القارة الهندية
    بسبب النظال السلمي لغاندي ورفاقه
    لاتيأس ابدا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-24
  17. الحجاج بن يوسف

    الحجاج بن يوسف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    اشكرك جدا على المشاركه الطيبه
    ولكن قضي الامر الذي فيه نستفتي فهنيا للشعب اليمني سبع سنين عجاف اخرى

    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-25
  19. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    تعبير عن آراءهم هناك طريقة وعادة عندنا والكل يعرفها وهؤلاء يعبرون بهذه الطريقة


    عيب نقول منافقين

    وعيب نقول شيء ما دام الرأي الآخر لم يطفو على السطح مثل ما ظهر الرأي المؤيد
    التي قالت المعارضة انها تمثله

    أحترم رأيهم برغم اني كنت أأمل التغيير بقوة
     

مشاركة هذه الصفحة