ياأحزاب المشترك استغلوا تمثيل و خداع الرئيس لشعبه في الدعايه المضاده فهي فرصه لاتعوض

الكاتب : asd555   المشاهدات : 318   الردود : 1    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    اللقاء المشترك يعبر عن خيبة أمله لتراجع الرئيس عن قراره عدم الترشح.. رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك لـ(الصحوة نت): موقف المشترك من الإنتخابات الرئاسية ثابت ومدروس وسيعلن في حينه

    الصحوة نت - خاص

    عبرت أحزاب اللقاء المشترك (تجمع المعارضة اليمنية) عن خيبة الأمل لتراجع رئيس الجمهورية عن قراره عدم الترشح للإنتخابات القادمة.
    وقال محمد الرباعي رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك في أول موقف لقيادة المشترك من قرار التراجع " لم أكن أتوقع ما سمعته اليوم من رئيس الجمهورية, واعتبره دليلا على عدم جدية الرئيس حين أعلن في الـ17 من يوليو 2005 أنه لن يترشح للإنتخابات القادمة.
    وأضاف الرباعي لـ"الصحوة نت" " حينما كان يقال لي أن الرئيس ربما يتراجع عن قراره عدم الترشح لفترة قادمة كنت أستبعد ذلك" ، معتبراً" تراجع الرئيس عن قراره دليلا على العقلية العربية الغير متحررة " - حسب تعبيرة.
    وقال رئيس المجلس الأعلى للمشترك : كنت أتمنى أن لا يعلن الرئيس منذ البداية عدم ترشحه للرئاسة وينتهي بهذا الشكل، وكان وألولى عليه أن لا يتكلم بذلك لأن ذلك ليس مبرر مادام وصل إلى النقطة التي رأيناها اليوم.
    واكد رئيس المجلس الأعلى للقاء المشترك ان موقف المشترك ثابت من الإنتخابات الرئاسية المقبلة, وقال بأنه موقف مدروس وسيعلن في حينه.
    وكان رئيس الجمهورية أعلن اليوم تراجعه عن قراره عدم الترشح لفترة رئاسية قادمة أثناء المهرجان الجماهيري الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام اليوم بصنعاء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ولماذا لم يستغلوا رأي المؤيدين للرحيل
    كان أولى بهم ذلك

    انتهت
     

مشاركة هذه الصفحة