سيدي الرئيس أخافُ أن تُحسَدْ.....

الكاتب : الشامـــــــخ   المشاهدات : 796   الردود : 10    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمـــن الرحيــــمــ​


    حقيقةً ما دفعني الى كتابة هذا المقال هو حبي الشديد لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح....شفاهُ الله وعافاه...!!!!!! وهي بمثابة رساله موجهه له .... ولا تتعجبوا حبي له رغم فقري المدقع....فوالله والله أني لا أحب النظر اليه...!!!!!

    إن من المؤسف حقاً ان تترك شعبك المنهك دون قائد..... بل والفاجعه أنك صممت على قرارك...
    والذي كان زلة لسان من سيادتكم.......

    سيدي الرئيس... يقول المثل: لسانك حصانك...إن صنته صانك...وإن خنته خانك؟؟؟؟

    لعمري أنك اخطأت القرار ولست من يخطأ.... بل سأعتبرها زلة لسان...
    اتق الله في شعبك الجائع.... سيزيدُ جوعا من بعدك..!!! وسيزيد هلاكا إن عدت...!!!!!!
    إنك الآن مخير بين هلاك شعبٍ وجوعه.... بين سيلان الدماء وخنق الأرواح.....ولك الخيار...؟؟

    ما شاهدته البارحه من مظاهراتٍ عنيفه.... وخطبٍ رنانه ..تروي منجزاتك الجباره والتي عملت جاهدا على تحقيقها مذ توليك الرئاسه..... جعلتني أخافُ عليك ايها القائد الرمز...

    والآن تخيّل ماذا قد يفعل الرئيس المصري /محمد حسني مبارك....!!!
    فالشعب المصري خرج في مظاهرات ويرفع لافتات مكتوبٌ عليها.((كفايــــــه))....!!!!
    أمّا شعبك فقد خرج وفي وقتِ حرج... وكتب على اللافتاتِ ..(( لا لعدم ترشيح نفسك))....!!!

    أنظر الفرق بين هذا الشعب وذاك الشعب...... فأحذر فأنها قد تصيبك عين مبارك...

    فخامة الرئيس.....هل ستتركنا هكذا....
    وأنت من أمرت بعمل الطريق الموصله بين قريتنا وبين الوادي فيها..!!!!
    وأنت من أمرت بعمل أعمدة الكهرباء في القريه ...صحيح أنها مذ سبع سنوات لم تصل لكن الأعمده موجوده..!! فهل ستتركنا لواحدٍ يأتي من بعدك لينزع الأعمده............إتق الله فينا.....

    والآن أنظر الى منجزاتك واستحلفك بالله الاّ تغض الطرف عنها....
    الست أنت وحكومتك المبجله من حارب الأرهاب في البلاد.... الست أنت من زج بعلماء الدين في السجون...... فعلا أنها منجزاتٍ عظيمه فهم أول من يستحق الأقصاء....!!!

    ألست أنت من جعل سنحان الأرض الطيبه تبدو وكأنها باريس.... وجعلت خولان تبدو وكأنها واشنطن..بل وجعلت لحج وكأنها كالفورنيا...!!! هل ستترك كل هذا لمن يأتي من بعدك ويعيث فيها فساداً...؟؟

    هلاّ عاد بنا الزمن لنرى ماذا فعلت من أجل الشعب.... فأرجوك لا تتركه دون ربان للسفينه..
    صحيح أن السفينه غارقه منذ سبعه وعشرين سنه لكنك الربان لها فهل ستتركها هكذا...؟؟؟؟


    سيدي الرئيس ...
    لا تترك هذا الشعب فأنت تعلم أنه لا زال يعاني من الجهل والفقر .... لا تتركه يتخبط حتى لا يعرف طريقه الى ((سوق القات))....
    لا تترك شابا في الجامعه لايجد منهجاً يدرسه.... لا تترك المدرسه ذات الثلاثه فصول والتي اقمتها بثلاثه مليون ريال.....!!!!

    اسألك بالله أن تتراجع عن قرارك ..... فأنا كواحدٍ من الشعب وباسم كل الأحرار نطالبك بالعدول عن قرارك.....
    لا داعي لأن يضحك علينا حزبك ويخرج لنا مظاهرات ويجعل بعض الخطباء يتكلمون عنك... فنحن نعرفك جيدا.... ونعرف ((حكومتك)) المصون..

    فخامة الرئيس....

    إن كنتَ مصرّا على عدم ترشيح نفسك فسأنتحر ومن بعدي الاف الأحرار...!!!!!
    وإذا لم تستمع لمناجاتنا لك ومطالبنا فأمر بعدم خروج المظاهرات وذلك خوفا عليك كما قلت من الحسد...!!
    فبعض الزعماء وأولهم بوش الأبن لا يعلم أن حزبك دفع للمتظاهرين لأجلك.... أحذر فعينه خبيثه...!!

    بعض الرؤساء في العالم لايجد من يدعمه من حكومته أمّا انت فشعبك المهنك يحبك حبا جما...!!
    ولأن سألتني ماسبب ذلك الحب فسأقول لك المثل الشعبي...(( الدِمْ يحب خناقه))....

    أخيراً.........
    أتق الله في شعبك ولا تزيده جوعا فوق جوعه .... والاّ أحذر حسد الآخرين فشعبيتك كبيره....!!!

    وتذكر المقوله التي تقول.... ((سيأتي من بعدك رجل على رأسه ريشه... ينطق بالعسل... يمد يديه بالخير لاعوانه.... يصفع الفقير ... ويسجن العالم.... )).... فلا تدعه يتربع على كرسيك ..وأنت لازلت حياً...

    خذ ما تريده من ثروات الأرض ... بعْ ما تشاء من الأراضي.... لكن نرجوك أن تكون مرشحنا للرئاسه...

    والسلام عليكم......

    مقدم الرجاء/ طالب يدرس في الخارج لا يستطيع ان يخرج من شقته لان الديانه منتظرينه أمام البيت...
    طالب يدخل خلسه الأنترنت لأن فاتورة الأشتراك وصلت لحد بسيط..!!! لا تظن اني اشكي لا ..فأنا اعلم انك ستوجه الحكومه لعمل اللازم لكن إذا عدت للرئاسه...........!!!!!!


    وكان بعافيه من اطلع على هذه الرساله.....................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-24
  3. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    سيدي الرئيس

    اكبس لى نفسنا

    واستمر!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-24
  5. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1

    سيدي الرئيس ها هو أحد الاحرار..................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-24
  7. الغـامض

    الغـامض عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    اليوم مأتم في اليمن يا شامخ

    شفت كيف عمل اليمنيين !!!!

    علشان غداء و تخزينه باعوا كرامتهم

    اذا سمعت اي شي عن اليمن بعد اليوم صدق

    خلاص اليمن خربت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-24
  9. يمني بغباره

    يمني بغباره عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-07
    المشاركات:
    112
    الإعجاب :
    0
    لك الله يا يمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-24
  11. falah

    falah عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    77
    الإعجاب :
    0
    كلامات رائعه واسلوب معبر ذو شجون يا الشامخ!
    بصراحه جبتها انت نيابه عنا.
    نحن لنا الله، ليس لنا خيار اخر، ندعوه كنا داه نبيه صلي الله عليه وسلم. ..
    الي من تكلنا؟ الي..............؟ المهم الرساله وصلت. ما نشتي نقع كالجرح لنجذب الذباب الينا فلا داعي لذلك فقد ثقل علينا الحمل ولا ينقصه الي قشه ليفرط علينا .
    اريد فقط ان اوضح هنا ان الدنيا لن تدوم لاحد والا لما تركت قارون وفرعون! كل سياتي دوره، والاشد من ذلك ، كلكم راع وكلم مسؤل عن رعيته.. يا مسؤل عن ?? مليون راس كم ستتحمل؟
    واليكم اصحاب البطون الممتلئه بالسحت، الراقصون وراء الطبول البطانه السيئه والحاشيه النتنه اوجه الدعوه الخاصه بان تتقوا الله في انفسكم وفينا ، فنحن من يلعق الصبر وياكل المر لا انتم.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-25
  13. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    كل ما سمعته عن اليمن حقيقه الا انهم سيقرروا منع القات...!!!!!

    اما الخراب ايها العزيز فقد عم ...... لله ما اعطى ولله ما اخذ..!!!

    رحمة الله عليك يا جدي...... ؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-25
  15. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    إذا فقد إستجاب الرئيس لك




    ليتك ما طلبت منه شيئا :):(



    كن بكل الخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-25
  17. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    يا رب ...يا رب.. انت الحاكم وانت العادل..... اللهم انصفنا....!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-25
  19. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    استاذي العزيز.......
    قد حملنا مالم يحمله شعب...... حكومة رعناء وقائد فذ...... لكن يحمل في رأسه غباء ليس كمثله غباء...

    اما الذين يحملون طبول ليراقصوا بها ذوي البكروش.... فأنصحهم باللحاق وراء احدى الراقصات الشرقيه ..... قد يجدوا لانفسهم مكانا عندها...............!!!!

    استاذي الجليل.....
    جميل مرورك هنا.... كنت بعافيه..........:)
     

مشاركة هذه الصفحة