الارجنتين أقوى المرشحين لكأس العالم بعد انتهاء الدور الاول

الكاتب : الاستاذ   المشاهدات : 385   الردود : 1    ‏2006-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-24
  1. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3
    تنتهي اليوم الجمعة آخر مباريات الدور الاول في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا حتى التاسع من الشهر المقبل.
    [​IMG]

    المنتخب الارجنتيني

    بهذه المناسبة أجرت وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) استطلاعا للرأي بين مراسليها لتصنيف الفرق وتقييمها من خلال أداء الفرق وأظهر الاستطلاع أن الارجنتين هي صاحبة أقوى العروض وأكثر المرشحين اقترابا من اللقب بعد فوزها بمباريتين وتعادلها في مباراة ثالثة في مجموعتها الثالثة وظهور لاعبيها بمستوى متميز وحصلت بذلك على التقدير (امتياز مع مرتبة الشرف) بفضل الحالة البدنية والتكتيكية العالية والانسجام الكبير بين اللاعبين علاوة على حالة الثقة والتفاؤل بالفوز باللقب.

    وجاءت البرازيل في المركز الثاني بتقدير (امتياز) بفضل التحسن في الاداء خاصة في المباراة الاخيرة أمام اليابان التي فازت فيها بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وعودة رونالدو لمستواه وإحرازه هدفين واستعادة الفريق لبريقه مجددا والمشكلة الوحيدة هي إصرار البدلاء الذين أثبتوا وجودهم على عدم العودة لدكة الاحتياطي.

    في الترتيب الثالث جاءت البرتغال وحصلت على تقدير (جيد جدا) بفضل الانتصارات الثلاثة في المجموعة والاداء الراقي الذي قدمه أفراد الفريق ووصول سكولاري المدير الفني إلى التشكيلة المثالية رغم تألق جميع اللاعبين بما في ذلك قائد الفريق لويس فيجو.

    بنفس التقدير (جيد جدا) جاء المنتخب الاسترالي في المركز الرابع ليصبح الحصان الاسود للدور الاول بفضل اللياقة العالية والوصول السريع لمرمى الخصم والتهديف وعدم اليأس والطرق التكتيكية المتنوعة للمدير الفني الثعلب هيدينك.

    انضم منتخب أسبانيا للفرق المرشحة للبطولة بتقدير (جيد مرتفع) بسبب السرعة في الاداء والمرونة العالية واختيار المكان المناسب في أرجاء الملعب وارتفاع الثقة إلى عنان السماء مما يجعل المنافس يرتعد من قوة هذا الفريق.

    ويفرض منتخب السويد نفسه على فرق المقدمة ويحصل أيضا على تقدير (جيد مرتفع) من خلال قوة الاداء وتحسن الهجوم بفضل المخضرم لارسون والخطير إبراهيموفيتش مع حسن نقل الهجمات وبناء اللعب.

    الطريف أن ألمانيا البلد المضيف جاءت في المركز السابع بتقدير (جيد) بعد أن وصل كلينسمان المدير الفني إلى التشكيلة المثالية وتحقيقه ثلاثة انتصارات زادت من ثقة الفريق في نفسه وأكدت الحالة البدنية المرتفعة للاعبين بفضل الاعداد الجيد وتحسن أداء خط الدفاع مع تألق الهداف كلوزه باحرازه أربعة أهداف ولكن الاختبار الحقيقي للفريق سيأتي غدا في مباراة السويد في الدور الثاني.

    وبنفس تقدير ألمانيا جاءت فرق إيطاليا وسويسرا وغانا وهولندا ثم بتقدير متوسط مرتفع كوريا الجنوبية وبتقدير متوسط أوكرانيا والاكوادور وانجلترا وحلت انجلترا في مركز متأخر ضمن الفرق المرشحة للتأهل في الادوار التالية بتقدير تحت المتوسط وتبعها بشكل أقل المكسيك ثم فرنسا التي خيبت الامال حتى الان في كأس العالم.

    هذا الترتيب لا يعني شيئا لان الكرة مستديرة وظروف كل مباراة تختلف عن الاخرى والمفاجآت هي سمة البطولات الكبيرة ومن يدري فقد تطيح إحدى الفرق المغمورة بكبار المرشحين وعلينا الانتظار حتى تنتهي مباريات الدور الثاني لتتضح الرؤية وتتقلص دائرة المرشحين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-25
  3. خالد خليدي

    خالد خليدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-24
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    الارجنتين هي صاحبة أقوى العروض وأكثر المرشحين اقترابا من اللقب
     

مشاركة هذه الصفحة