نهاية البداية!!؟؟ السيناريو الكامل لترشيح

الكاتب : الخـ فارس ـوف   المشاهدات : 397   الردود : 0    ‏2006-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-22
  1. الخـ فارس ـوف

    الخـ فارس ـوف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    حقيقة ومن كثر ما قرأت من مواضيع وردود بهذا المنتدى.. لعلي اجد شخص متفهم او واعي او ما يخزن .. يستطيع تقديم تحليل واعي وموضوعي وعقلاني للوضع الراهن في مسئلة ( اصرار الرئيس على عدم ترشيح نفسه)) نثنق .. لاشئ .. كل ما وجدت اشياء تصيب الغثاء .. ردود حاقدة.. ردود متعصبة .. والاخر اعتقد محتاج الى تأهيل نفسي والاقرب .. في مجانين بالفعل تدخل النت وتكتب في منتديات .. معلومة اكدهاا هذا المنتدى..بالاخر لا يهمني كل ذهذا الهراء..

    المهم في الامر ومن خلال متابعة وجمع ومعرة واستطلاع وغيره من هذه الامور التي توصل اي انسان لدية معرفة باللعب على الكراسي .. توصلت الى هذه النتيجة..

    1- الرئيس عندما اعلن عن عدم ترشيح نفسة .. كان من واقع قناعة فعلية انه لن يتشرح وانتهاء الامر..ولايهمة من يكذبة او يصدقه ولا يعنية من سوف يزعل او يتضرر او يتأثر ..

    2- المؤتمر عندما عقد هذه الدورة الاستثنائي ليس للاستعراض او عمل مسريحة او فلم هندي .. لا هي فعلا دورة لمناقشة اسم مرشحة في الانتخابات القادمة للرئاسة .. لديهم خبره ودرايه كيف تأكل الكتف..

    3- عدم تصريح احزاب المعارضة لاسم المرشح لهم بالانتخابات القادمة للرئاسة ليس مجرد لعبة سياسية هناك شئ يسمونه .. فعل ورد فعل .. مقابل ما يقدمة المؤتمر نستطيع نحن تقديم ما يبيض ماء الوجه..

    لاحظتم .. ثلاث نقاط مفهومة لكن غير واضحة ..تشاهد ونتسطيع معرفة نتائجهاا ..

    الان سوف افسر لكم هذا الغموض..

    1- الرئيس لن يترشح وشاهدتم كلامه وقرارة وهو عارف ما يقول .. والسبب بسيط يريد يشبع نفسه باكمل اخر فضل من الاشياء التاريخية تبادل السلطة بطرق سلمية وفي نفس الوقت هو ماسك بقوة للبلاد وعارف بالنتائج.. من الرئيس سهل شخص وطني غير معروف للكثير لكنه يستطيع ادارة الدولة سوف يترشح ولكن كمستقل من قبل الرئيس ..

    2- اصرار المؤتمر ترشيح الرئيس نظرا لاكمال فصول القصة من الصعب للمؤتمر اختيار شخص اخر مهما كان ومهما كان افضل من الرئيس علي .. لانه بالاخر سوف يفقد قوته امام اعضائه لانه تخلى بكل سهولة عن رئيسة السابق... هذا عمل غير معقول وفي نفس الوقت هولاء هم من عصبة الرئيس .. اذا كيف الخروج من هذا سهل.. الاصرار والاصرار بعد نفاذ الاصرار من كلا الطرفين .. سوف يخرج المؤتمر والرئيس من نفس الموقف الذي اتفقا عليه سابقا..
    - احترام الرئيس على قراره وعدم ترشيحة المؤتمر يؤيده ويوافق عليه بكل اسف ..
    - المؤتمر سوف يحقق للرئيس رغبته بتداول السلطة بطرق سلمية ..ولذلك.. سوف يدخل المؤتمر الانتخابات ولكن في المجالس المحلية ولن يدخل في الانتخابات الرئاسية ..وليس لديه اي مرشح..

    3- الجانب الي صاعب علي ..احزاب المشترك.. سوف تاخذ كف لانه متوقعه بخروج المؤتمر بمرشح الاخ علي عبدالله صالح كوضع معروف مسبقاً .. ولانه عاملة خطة بان مرشح هذه الاحزاب هو مرشح المؤتمر نظرا ونظرا ونظرا ونظرا .. والواقع فعلا لعدم وجود شخص حقيقي بهذه الاحزاب يستطيع اقناع الناس بانه يستطيع رئاسة البلاد وادارة الحكم..اذا ويش البديل في هذا الوضع ايضا .. نثينق لاشئ هي والمؤتمر بدون مرشحين..


    4- والي ما تكلمت عنه.. لايوجد مرشحين للاحزاب وسوف يتم الترشيح لمستقلين واخرين تعرفوهم.. لايهم .. لدى المؤتمر واحزاب المشترك تسعة ملايين مسجل هو الذي يستطيع قول كلمتة في الصناديق من الرئيس.. اممم..

    خلاص بقلكم بقية القصة وقت اخر لدي الان مشكلة فنية يجب معالجتهاا


    ارجو ان تشاهدو بعقلوكم وليس اعينكم كلامي لانه اعتقد غير واقعي لوضع غير مفهوم .. ولكن ولكن من الممكن تطبيقة والعمل به.. بشوف ردودكم ويمكن اغير فكرتي فيكم.. اشكركم..
    ملاحظة : من الممكن ان نتحاور بدون الاسائة .ز مهما كانت هناك من كراهية او تعقيد او حالات نفسية من الممكن فهم من نريد اخباره بدون شد الاعصاب ..
     

مشاركة هذه الصفحة