ت

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 449   الردود : 1    ‏2002-06-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-09
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    جريمة لايصدقها عقل

    جريمة لايصدقها عقل

    الفنانة وفاء مكي

    مـروة .. فتاة صغيرة لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها .. الأوضاع السيئة والظروف القاهرة وسوء الأحوال المعيشية التي تحياها هي وأسرتها أجبرتها على العمل كخادمة وباللهجة المصرية ( شغالة )
    هذه الفتاة تعرضت لأبشع أنواع التعذيب حتى أن أسلوب تعذيبها فاق كل أنواع التعذيب التي تستخدما أجهزة المخابرات العربية والموساد الإسرائيلي !! الكي بالنار ( وعلى أماكن حساسة ) – خلع فروة الرأس وإحراقه – خلع الأظافر – قطع أجزاء صغيرة من الجسد بغرض التشويه الأبدي هذا خلاف الضرب المبرح والحبس الطويل .. وحتى لا أطيل عليكم الحديث ركزوا في الصور المدرجة أدناه لتشاهدوا الآثار الناجمة عن شدة التعذيب وأسلوبه الدنيء ..


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    أما سبب هذا التعذيب فهو :
    لا حظ الزوج أن خادمته دائمة الارتباك وليست ( على بعضها ) كما يقولها إخواننا المصريين – فأراد أن يعرف السبب فسألها حاولت هي أن تتهرب ولكن بالضغط عليها اعترفت وقالت التالي :
    قبل أيام كنت متجهة لمحطة القطار للتوجه إلى قريتي بغرض قضاء الإجازة الأسبوعية مع عائلتي ، وبعد وصولي لهناك اكتشفت أنني نسيت غرضا مهما لوالدتي عدت أدراجي للمنزل وبما أنني أملك مفتاح دخلت الشقة - وليتني لم أفعل - حيث وجدت زوجتك وهي في وضع مريب مع زائر غريب لأول مرة تشاهده في الشقة ، ومنذ ذلك اليوم وزوجتك تهددني بالاستغناء عن خدماتي وقطع رزقي لو ( فتحت بئِيِ بكلمة ) وأخذت تعاملني معاملة سيئة جدا .. علم الزوج بالحقيقة المرة فقام بتطليق زوجته وعلمت الزوجة أيضا أن الخادمة أفشت بالمنكر الذي رأته ، فاستفردت بالخادمة وبدأت معها سلسلة جلسات التعذيب المشار إليها بالصور .
    الغريب في الأمر أن الزوجة متزوجة بالسر وزوجها رجل أعمال .. وقد تنتابك الحيرة والاستغراب حين تعرف أن الزوجة هي ( الفنانة ) وفاء مكي ‍‍‍التي تفننت بحق في طريق تعذيب الخادمة وتشويه ! كافة أنحاء جسدها الصغير النحيل ..


    ماهو تعليقكم على هذا ؟؟

    دليل عجيب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-16
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    أخوي


    الصلاحي على فكرة


    القضية لسى


    ماحكم فيها وما يدرون من الصادق والكاذب
     

مشاركة هذه الصفحة