إلحقووووا ....الفصل الأخير من مسرحية ترشيح الرئيس!!

الكاتب : العربي الصغير   المشاهدات : 663   الردود : 8    ‏2006-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-22
  1. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    لم يكن خطاب فخامة الرئيس يوم أمس مفاجئاً كما قال هو ، بل هو مشهد مهم من مشاهد المسرحية، بل ومشهد مؤثر أبكى الكثير تماما كما يبكون نهاية كل فلم أو في آخر حلقة لمسلسل درامي حزين .
    وآخر فصل لهذه المسرحية هو ما أعلنه المؤتمر نت اليوم الخميس ينتهي هذا الفصل حتما بترشيح الرئيس لنفسه وإليكم ما قاله المؤتمر نت
    :


    - تدارست اللجنة العامة للمؤاتمر الشعبي العام في اجتماع طارئ عقد مساء الاربعاء برئاسة نائب رئيس المؤتمر نائب رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي الخطوات التي ينبغي اتخاذها في ضوء الموقف الذي أعلنه الرئيس في خطابه أمام المؤتمر الاستثنائي.

    ودعت اللجنة العامة أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وجماهير الشعب للخروج في مظاهرات حاشدة وذلك من أجل اثناء الرئيس التراجع عن رغبته عدم ترشيح نفسه.
    وطالبت اللجنة العامة من الجماهير الزحف على قاعة (22 مايو) التي ينعقد فيها المؤتمر الاستثنائي للمؤتمر العام السابع.

    وينتظر أن تتقاطر أفواج الجماهير من مختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية والمواطنين من العاصمة صنعاء والمدن والقرى المجاورة لها نحو قاعة 22 مايو لاثناء الرئيس العدول عن قراره.
    هذا هو الرابط
    http://www.almotamar.net/news/31978.htm
    ولن يصدق الشعب عدم وجود المسرحية ويتأكد أن المشاهد جدية إلا إذا لم يترشح فخامة الرئيس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-22
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي العربي الصغير
    رغم كل الدلائل على أن فصول المسرحية مازالت تتوالى
    وأن خطاب الأمس لم يكن أكثر من مشهد مهم من مشاهد المسرحية
    إلا أن المثل اليمني يقول:"الحق ال....إلى باب بيته"
    وإذا كان المنتفعون في حزب الرئيس "صالح" يطلب من الجماهير الخروج لتكذيب الرئيس
    فهم يحفرون له -إن صدقهم وكذّب نفسه- قبرا طال الزمن أم قصر
    "ولله الأمر من قبل ومن بعد
    ولكن أكثر الناس لايعلمون"
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-22
  5. حنيني اليها

    حنيني اليها عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    حرام عليكم

    يعني كل هذا ومعادة ما عجبكم

    والله الرئيس حقنا مافي منه

    بس المشكلة في من حواليه من السرق ...


    للعلم امس بعد منتصف الليل نفس الاشخاص الذين كانوا يعلقون صور الرئيس على الجدران

    بالامس شفتهم بيقطعوها من على الجدران

    اتقوا الله في رئيسكم يا بو يمن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-22
  7. تفاؤل بعد اليأس

    تفاؤل بعد اليأس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    ضغط المتمصلحين والمفسدين يزداد
    أرزاقهم ومستقبل عيالهم في خطر
    ضغط حتى النهايه
    بس يقلب طويل العمر وجهه عليهم ويقوموا بالترجع عن دعوتهم للتظاهر
    وإن شاء الله سيقلب وجهه اليوم , نسأل الله له الثبات على الموقف .




    [​IMG][​IMG][​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-22
  9. typical

    typical عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    انا من رأيي ان يصلي الشعب صلاة الاستخاره قبل مايسوو اي حاجه..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-22
  11. الفارس اليماني

    الفارس اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    العفو منكم

    الأخوة الأعزاء

    لو سمحتم اريد منكم أن تكونوا واقعيين وأكثر جدية

    اليوم أصبحت المظاهرات مظاهرات حقيقية وواقعية


    لا داعي بأن نستخدم العبارات اللاذعة للمؤتمر

    لا داعي بأن نتهم المؤتمر الإستثائي بالمسرحية

    اليوم العاصمة صنعاء تعج بالمواطنين المطالبين الرئيس بالعدول عن قرارة


    اليوم المظاهرة أمام 22 مايو

    مظاهرة حاشدة و كبيرة جداً

    مظاهرة بكل ماتحتويه من معاني

    مظاهره لتراجع الرئيس علي عبد الله صالح عن قرارة المجحف

    مظاهرات ببني آدم

    ومظاهرات بالسيارات


    إخواني لو تلاحضوا هذا الكلام اليوم لتيقنتم وصدقتم كل ما أقول

    اليوم السيارت الصوالين والجيب والمرسيدس وكل السيارات الجداد

    اليوم المسؤلين

    اليوم كل من يخاف على مصلحتة

    كلهم يقومون بالمظاهرات الحاشدة

    بل خرجوا كثير من القاعة الى المظاهرة

    لقلة المتظاهرون

    فأصبحت مظاهرة فاشلة

    لكن أن شاء الله المسيرة ستكون بكرة عفوا يوم السبت !!!

    كل واحد يتجهز يوم السبت والدعوة عامة وستصل إلى البيت

    وكل عام والكلللللللللل بخير

    والسلام عليكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-22
  13. isam2

    isam2 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    1,148
    الإعجاب :
    0
    مسرحية العودة للترشيح هي مسرحية هزلية ومكررة لها مشاهد وفصول ومهرجين يتقن اخراجها وادارتها الرئيس صالح كما عودنا خلال 28 سنة
    الرئيس يرفض الترشيح ثم مظاهرات ومناشدات مما يضطره تحت (الضغط الجماهيري ) الى العودة عن قراره والترشيح مرة أخرى
    نفس السيناريوهات وانما باخراج افضل بحكم خبرته التي اكتسبها مثل قوله : انه سيدخل مع حزبه في حوار حول موضوع ترشحه
    واحد اثنين ثلاثة .. اكشن ابدأ التصوير

    [​IMG]
    28 سنة حكم لاتكفي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-22
  15. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    هزلت
    هزلت
    هزلت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-23
  17. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    يوم السبت سيتظاهر الناس ( بالصميل ) ويقوم التلفزيون بالبث المباشر للشوارع حول القاعة عندها يقوم الرئيس لإعلان قراره التاريخي بأنه قرر عدم ترشيح نفسه


    لكن نظررررررررررررا للإحراجات والسؤال بالله والبكاء من البعض والجيهان من ( البعض في القاعة ) نظلرا لذلك كله سيترشح فقط لهذه الدورة
    وعيجعل الله طريق بعد هذه الدورة فهناك مسلسلات تنتهي وتجي بعدها الجزء الثاني والثالث والرابع كمان ، يعتبرها ليالي الحلمية .
     

مشاركة هذه الصفحة