قحطان : لــ" مأرب برس " على رئيس الجمهورية إعادة النظر في حزبه

الكاتب : محمد الصالحي   المشاهدات : 333   الردود : 0    ‏2006-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-21
  1. محمد الصالحي

    محمد الصالحي مدير تحرير مأرب برس

    التسجيل :
    ‏2006-03-29
    المشاركات:
    36
    الإعجاب :
    0
    أعضاء من المؤتمر يقومون بقطع طريق مأرب – صنعاء ويمنعون عبور قاطرات الغاز
    أخبار محلية: قحطان : لــ" مأرب برس " على رئيس الجمهورية إعادة النظر في حزبه

    الأربعاء 21 يونيو-حزيران 2006 / مأرب برس / مأرب / خاص

    أقدم عصر اليوم عدد من المنتمين الى حزب المؤتمر الشعبي العام في ( محافظة مأرب – مديرية مأرب - جو العبر ) على قطع طريق " مأرب – صنعاء " أمام ناقلات النفط والغاز وجاء ذلك عقب تجديد الرئيس إعلانه بعدم ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة ، حيث تم إيقاف عدد من ناقلات الغاز وتم منعها من المرور بحجه المطالبة بعدول الرئيس عن قراره , هذا وقد أكد محمد حمد بن حصيان أحد أعضاء المؤتمر لـ" مأرب برس " أنة لن يرفع نقطة التقطع ولن يسمح بمرور أي قاطرة حتى يعدل الرئيس عن قراره وفي رده على سؤال "مأرب برس " في حال وصول توجيهات من قيادة فرع المؤتمر برفع التقطع أكد أنة لن يستجيب لأي مطالب إلا بعدول الرئيس عن قراره ونفى بن حصيان أن تكون هذه التحركات موجه من أي طرف , من جانبه رفض العقيد ركن / محمد منصور الغدراء مدير أمن محافظة مأرب الإدلاء بأي تصريحات لـ" مأرب برس " حول دور الجهات الأمنية حول قطع الخط والطريق واكتفى الغدراء بقوله اتصلوا بالمحافظ .

    وفي السياق نفسه حاول الموقع الاتصال بـأستاذ/ عارف الزوكا محافظ المحافظة للاستفسار حول هذه التحركات لكن لم نتمكن من الوصول اليه .

    وحول هذه التداعيات السريعة عبر عدد من المتقطعين " المحتجين " لـ "مأرب برس " عن استيائهم لتأكيد الرئيس اليوم عن تنحية عن منصب الرئاسة حيث قال محسن محمد بن غزيل أنة لن يرفع التقطع إلا بعدول الرئيس عن قراره وهتف الرئيس أو الموت .

    من جانبه قال الناطق الرسمي لأحزاب المشترك محمد قحطان لـ " مأرب برس " أن على رئيس الجمهورية إعادة النظر في حزبه وأضاف أن الرئيس يفكر في وادي والمؤتمر يفكر في وادي أخر .

    تجد الإشارة إلى ان الجهات الأمنية في المحافظة قد تعاملت بحزم مع نقاط التقطع التي أقيمت في نفس المكان السنة الماضية بسبب الجرعة الاقتصادية الأخيرة وحركت قوات عسكرية كبيرة وعززت المكان بعدد من الدبابات العسكرية .
    صور القطاع
     

مشاركة هذه الصفحة