مرشح المؤتمر الشعبي ومرشح اللقاء المشترك من هو ؟؟؟؟

الكاتب : نبيله الحكيمي   المشاهدات : 1,234   الردود : 38    ‏2006-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-21
  1. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    حان وقت الجد وانتهى زمن الجدل
    وياريت الكل يعلم هذه النقطه ويبدا يبحث عن الرجل المناسب لشغل مهمة صعبه (رئاسة دوله )

    بغض النظر عن الانتماءت الحزبيه هل نستطيع ان نتنبى بمن هو مرشح المؤتمر ليوم غد
    ومن سيكون مرشح اللقاء المشترك لهذا الاسبوع حسب التصريحات المعلنه من كليهما

    هنا نقطه حواروراي كل يبدي تنبوءه ولنرى من يكون القدر حليفه في اختيار ماسيكون


    ولنا لقاء للتفضيل من هو الاجدر بعد ذالك

    تحياتي

    بنت الحكيمي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-21
  3. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    حان وقت الجد وانتهى زمن الجدل
    وياريت الكل يعلم هذه النقطه ويبدا يبحث عن الرجل المناسب لشغل مهمة صعبه (رئاسة دوله )

    بغض النظر عن الانتماءت الحزبيه هل نستطيع ان نتنبى بمن هو مرشح المؤتمر ليوم غد
    ومن سيكون مرشح اللقاء المشترك لهذا الاسبوع حسب التصريحات المعلنه من كليهما

    هنا نقطه حواروراي كل يبدي تنبوءه ولنرى من يكون القدر حليفه في اختيار ماسيكون


    ولنا لقاء للتفضيل من هو الاجدر بعد ذالك

    تحياتي

    بنت الحكيمي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-21
  5. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    هذا سؤال لا نملك الإجابة عليه
    فلو صبرتي عزيزتي يومين ستعلمين من هو مرشح المؤتمر
    وبعد اليومين ثلاثة أيام أخرى ستعلمين من هو مرشح اللقاء المشترك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-21
  7. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    هذا سؤال لا نملك الإجابة عليه
    فلو صبرتي عزيزتي يومين ستعلمين من هو مرشح المؤتمر
    وبعد اليومين ثلاثة أيام أخرى ستعلمين من هو مرشح اللقاء المشترك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-21
  9. حميد ثابت

    حميد ثابت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    مدري والله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-21
  11. حميد ثابت

    حميد ثابت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    مدري والله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-21
  13. صادق الصراري

    صادق الصراري عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-06
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    مرشح المؤتمرعبدالعزيز عبد الغني للفتره هذه ....حتى يبلغ احمد علي السن القانونيه ليكون مرشح الرئاسه المقبل وبهذا يكون علي عبدالله صالح كما يقول المثل ضرب عصفورين بحجر.
    وقولوا قال الصراري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-21
  15. صادق الصراري

    صادق الصراري عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-06
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    مرشح المؤتمرعبدالعزيز عبد الغني للفتره هذه ....حتى يبلغ احمد علي السن القانونيه ليكون مرشح الرئاسه المقبل وبهذا يكون علي عبدالله صالح كما يقول المثل ضرب عصفورين بحجر.
    وقولوا قال الصراري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-21
  17. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    وانا ايضا اقول ان مرشح المؤتمر ربما عبدالعزيز عبدالغني وسشترط نائبا له احمد علي عبدالله صالح

    ومرشح اللقاء المشترك اليدومي

    اقول ربما والايام المقبله ستعطينا الاجابه
    نعم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-21
  19. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    وانا ايضا اقول ان مرشح المؤتمر ربما عبدالعزيز عبدالغني وسشترط نائبا له احمد علي عبدالله صالح

    ومرشح اللقاء المشترك اليدومي

    اقول ربما والايام المقبله ستعطينا الاجابه
    نعم
     

مشاركة هذه الصفحة