نشره عام 2070

الكاتب : جبران الجبران   المشاهدات : 546   الردود : 3    ‏2006-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-21
  1. جبران الجبران

    جبران الجبران عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-31
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    نشره عام 2070.
    مقدمه النشره ....بما ان سكان العالم قد تجاوز مئتين ملياز نسمه فقد قامت هذه الزياده السكانيه الهائله بالقضاء على كل المصادر الغذائيهالحيوانيه والنباتيه اضف الى ذللك الجفاف حيث يجتاح العالم موجه جفاف لم يشهد لها التاريخ مثيل , وبما ان الثره السمكيه قد ابيدت عبر الاصطياد الجائر لها وابيد ما تبقا منها بسبب تلوث البحار والمحيطاط ولم يتبقلى منه سوى عينات حفظت في احواض خاصه لكي يعاد ارجاعها الى البحر اذا تمكنت البشريه من تنظيف البحار من التلوث ,فقد توجه البشر الى اصطياد حيوانات الغابه وتم القضاء على جميع انواع الحيوانات البريه حتى الضفادع والافاعي والصراصير والنمل ولم يتبقى على هذه الارض اي كائنات حيه سوى الانسان والقليل من النباتات التي اصبحت اوراقها الغذا الرئيسي لمعظم شعوب الارض ,اما في اليمن فالوضع لا يختلف كثيرا عن باقي دول العالم حيث اننا نسمع كل يوم عن حادثه اقتتال بسبب شجره او بسبب بعض السلع , ولكن كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد فمن يقتل هناك المئات في انتظاره حيث يستفاد من لحمه لاطعام الجياع , وقد اعلنت مصادر مطلعه في العاصمه صنعاء ان احد تجار الخضره قام بالاعلان عن بضاعته في المزاد العلني وقد قام بالتنافس عليها اثنان من كبار تجار اليمن وهذه البضاعه كما ذكر التقرير هي كيلو( كوسه ) وبما ان احد التجار كانت ثروته اكبر من ثروه زميله فد زاد ثمنها حتى وصل سعرها سبعمئه مليار ريال يمني اي ما يعادل الف دولارامريكي بحيث لم يتمكن زميله من دفع المبلغ ما اثار حفيظه هذا التاجر وقام بقتل زميله وقل تاجر الخضره والحصول على الكوسه والهروب الى احدى الجبال القريبه من العاصمه صنعاء , وقد قامت الشرطه بتقسيم ضحايا الحادث على المواطنين المتجمهرين في موقع الحادث وبقي الجاني هاربا.
    وقد اصدر رئيس الجمهوريه يحيى احمد علي عبدالله صالح حفضه الله من العاصمه الشتويه تعز (حيث اصبحت تعز مطله على البحر بعد ان ارتفع منسوب مياه البحر ) عقب ترشيح نفسه لولايه سابعه اصدر قرار بتوزيع جميع الجثث التي في الثلاجه المركزيه على المواطنين بالتساوي ووعد بتخفيض عدد سكان اليمن الى النصف وذلك في الحمله الانتخابيه التي يخوضها ضد خصمه المرشح حسن جابر علي عبدالله صالح .
    وشكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-21
  3. جبران الجبران

    جبران الجبران عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-31
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    نشره عام 2070.
    مقدمه النشره ....بما ان سكان العالم قد تجاوز مئتين ملياز نسمه فقد قامت هذه الزياده السكانيه الهائله بالقضاء على كل المصادر الغذائيهالحيوانيه والنباتيه اضف الى ذللك الجفاف حيث يجتاح العالم موجه جفاف لم يشهد لها التاريخ مثيل , وبما ان الثره السمكيه قد ابيدت عبر الاصطياد الجائر لها وابيد ما تبقا منها بسبب تلوث البحار والمحيطاط ولم يتبقلى منه سوى عينات حفظت في احواض خاصه لكي يعاد ارجاعها الى البحر اذا تمكنت البشريه من تنظيف البحار من التلوث ,فقد توجه البشر الى اصطياد حيوانات الغابه وتم القضاء على جميع انواع الحيوانات البريه حتى الضفادع والافاعي والصراصير والنمل ولم يتبقى على هذه الارض اي كائنات حيه سوى الانسان والقليل من النباتات التي اصبحت اوراقها الغذا الرئيسي لمعظم شعوب الارض ,اما في اليمن فالوضع لا يختلف كثيرا عن باقي دول العالم حيث اننا نسمع كل يوم عن حادثه اقتتال بسبب شجره او بسبب بعض السلع , ولكن كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد فمن يقتل هناك المئات في انتظاره حيث يستفاد من لحمه لاطعام الجياع , وقد اعلنت مصادر مطلعه في العاصمه صنعاء ان احد تجار الخضره قام بالاعلان عن بضاعته في المزاد العلني وقد قام بالتنافس عليها اثنان من كبار تجار اليمن وهذه البضاعه كما ذكر التقرير هي كيلو( كوسه ) وبما ان احد التجار كانت ثروته اكبر من ثروه زميله فد زاد ثمنها حتى وصل سعرها سبعمئه مليار ريال يمني اي ما يعادل الف دولارامريكي بحيث لم يتمكن زميله من دفع المبلغ ما اثار حفيظه هذا التاجر وقام بقتل زميله وقل تاجر الخضره والحصول على الكوسه والهروب الى احدى الجبال القريبه من العاصمه صنعاء , وقد قامت الشرطه بتقسيم ضحايا الحادث على المواطنين المتجمهرين في موقع الحادث وبقي الجاني هاربا.
    وقد اصدر رئيس الجمهوريه يحيى احمد علي عبدالله صالح حفضه الله من العاصمه الشتويه تعز (حيث اصبحت تعز مطله على البحر بعد ان ارتفع منسوب مياه البحر ) عقب ترشيح نفسه لولايه سابعه اصدر قرار بتوزيع جميع الجثث التي في الثلاجه المركزيه على المواطنين بالتساوي ووعد بتخفيض عدد سكان اليمن الى النصف وذلك في الحمله الانتخابيه التي يخوضها ضد خصمه المرشح حسن جابر علي عبدالله صالح .
    وشكرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-22
  5. الحبيشي

    الحبيشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    3,228
    الإعجاب :
    0
    فال الله ولا فالك ،،،،
    شر البلية ما يضحك ،،،
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-22
  7. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    ربك يعين :)
     

مشاركة هذه الصفحة