الزواج المثالي

الكاتب : وفاء الهاشمي   المشاهدات : 671   الردود : 5    ‏2006-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-21
  1. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    [B
    السلام عليكم

    زواج الكلب .. حماية !!!


    الزواج .. قسمة ونصيب .. فأحيانا يخترق سهم كيوبيد القلب وتبدأ
    قصة حب يتوجها الزواج ، وفي أوقات أخري يكون الزواج تقليدياً
    فيتقدم الشاب للفتاة مباشرة ويطلبها للزواج وتوافق ثم يحدث الحب
    بعد الزواج . بما يعني أن الطبيعي أن شاب وفتاة في ريعان الشباب
    يتزوجا لتكوين أسرة وتحقيق الاستقرار لكلا منهما . لكن إذا حدث
    وتزوج رجل و امرأة ممن تعدي عمريهما الثمانين فهذه حالة ممكن
    منها تتعجب، وكذلك حين يتزوج طفلان فهذا شيء يضحك، أما أن
    تتزوج طفلة من كلب فهذه حاجة تجنن .. وربنا يكفينا ويكفيكم شر
    مستشفى المجانين .

    إن كان لك عند الكلب حاجة قول له يا سيدي" هذا ما يقوله المثل
    الشعبي، أما ما حدث في الهند وأكدته وسائل الإعلام المختلفة يمكن
    أن نعدله المثل إلي "إن كان لك عند الكلب حاجة قوله يا جوزي".
    ولا تستغرب ولا تستعجب، واعرف أن هذا الكلام كلام حقيقي.. ففي
    حالة من أغرب حالات الزواج .....حدثت في بلد (الهنود) ، تزوجت
    طفلة من كلب لحمايتها من الأرواح الشريرة!

    وبحضور أكثر من مائة شخص من شرق الهند، تم عقد قران الطفلة
    التي تبلغ من العمر تسعة أعوام على كلب، وذلك تماشيا مع إحدى
    العادات القبلية الهندية لحماية الفتاة من الأرواح الشريرة . وتزوجت
    الفتاة المسكينة "كارناموني هاسدا" من (أحد الكلاب الضالة) مؤخرا
    في مقاطعة هوغلي في ولاية البنغال الغربية في ممارسة شائعة بين
    أفراد قبيلة سانثال، حسبما أكدت وكالة برست ترست اوف انديا.

    الطفلة الهندية التي تزوجت من كلب
    [​IMG]

    ولعكم تتساءلون لماذا هذا العقاب أو العذاب ؟؟ !!

    وإليكم الإجابة ، تعتقد قبيلة سانثال انه إذا ظهرت الأسنان الأولى للطفل
    في الفك العلوي فان الطفل يكون معرضا لخطر جسيم لا يطرده سوى
    زواجه من صديق الإنسان الكلب.... ولكن العادات رفقت بحالهم بعض
    الشئ فجعلت في استطاعة الطفل الزواج من إنسان حين يكبر . وللأسف
    لم يتم حفل زفاف الفتاة هاسدا من الكلب الضال ، الذي وقع عليه الاختيار
    مباشرة بعد ظهور أسنان الفتاة عندما كانت طفلة؛ لأن حالة والدها المادية
    لم تكن تسمح له بإقامة حفل لزفافها من الكلب حينها.

    ولكن الحالة المادية لأب ثاني كانت متيسرة ونتيجة ذلك تزوجت طفلة
    رضيعة أخري من بلد (الهنود) من كلب في ولاية بنغال الغربية شرقي
    الهند، بسبب الأسنان أيضا . وأقيم للعروس الرضيعة حفل زفاف بتكلفة 900
    دولار في قرية بولبا إرضاءً للكهنة الذين نصحوه بذلك لدفع الشر عن
    ابنته ، حسبما ذكرت خدمة " إندو- آسيان " الإخبارية ، وسوف يعتني
    أهل العروس بالعريس مستقبلا.


    600 زوجـــــــة

    من الطبيعي أن يكون للرجل زوجة واحدة، وفي بعض الأحيان
    التي ينظر لها المجتمع بعدم رضا، يتزوج من ثانية وثالثة وعلي
    أعلي تقدير بزوجة رابعة . ولكن في قبيلة البيكوم الكاميرونيــة
    لا يعترفون بهذا العدد الضئيل من الزوجات، وخير مثال علي ذلك
    زعيم هذه القبيلة ، الذي تزوج من 600 امرأة!!!!!!!

    [​IMG]
    واااه عجيبة .. رجل يتزوج من 600 امرأة

    وبحجة الربط بين كل أفراد قبيلته ولضمان ولاءهم له، يقوم زعيم
    قبيلة البيكوم أو الملوك، كما يطلقون عليها في الكاميرون، بالزواج
    بين الحين والآخر. ولهذا الزواج المتكرر ، بشكل ملل ، طقوس
    خاصة تمر بعدة مراحل ، أولها قيام الشندر (خُطاب الملك) بالبحث
    في أكواخ أفراد القبيلة عن العرائس، فإذا ما اكتشفوا عروساً جديدة
    يجرونها من ضفائرها في الساحة الكبيرة التي يحتشد فيها رعايا
    الملك وزوجاته السابقات ويقومون بتطويق جسدها بعقد من الزهور
    ويصبغون وجهها بالكلأ الأحمر، ثم يلقوها على وجهها أمام الملك
    وتقرع الطبول ويبدأ الرقص على الأنغام السريعة ، ويشارك الملك
    رعاياه في الرقص .

    فإذا ما أعجبته العروس، وضع إبهام قدمه فوق ظهرها لتكون هذه
    علامة القبول وحينئذ يدفع الملك المهر لوالد العروس وعادة يكون
    عبارة عن عشرة رؤوس ماعز، وبعدها تصبح زوجا له مدى الحياة
    وبعد وفاته يرثها أكبر الذكور إلي الملك، وللوارث بعد ذلك أن يبيعها
    لمن يشاء . والحمد لله إننا لسنا من قبيلة البيكوم.

    [​IMG][/B]


    :)
    وصلني بالبريد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-21
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    [B
    السلام عليكم

    زواج الكلب .. حماية !!!


    الزواج .. قسمة ونصيب .. فأحيانا يخترق سهم كيوبيد القلب وتبدأ
    قصة حب يتوجها الزواج ، وفي أوقات أخري يكون الزواج تقليدياً
    فيتقدم الشاب للفتاة مباشرة ويطلبها للزواج وتوافق ثم يحدث الحب
    بعد الزواج . بما يعني أن الطبيعي أن شاب وفتاة في ريعان الشباب
    يتزوجا لتكوين أسرة وتحقيق الاستقرار لكلا منهما . لكن إذا حدث
    وتزوج رجل و امرأة ممن تعدي عمريهما الثمانين فهذه حالة ممكن
    منها تتعجب، وكذلك حين يتزوج طفلان فهذا شيء يضحك، أما أن
    تتزوج طفلة من كلب فهذه حاجة تجنن .. وربنا يكفينا ويكفيكم شر
    مستشفى المجانين .

    إن كان لك عند الكلب حاجة قول له يا سيدي" هذا ما يقوله المثل
    الشعبي، أما ما حدث في الهند وأكدته وسائل الإعلام المختلفة يمكن
    أن نعدله المثل إلي "إن كان لك عند الكلب حاجة قوله يا جوزي".
    ولا تستغرب ولا تستعجب، واعرف أن هذا الكلام كلام حقيقي.. ففي
    حالة من أغرب حالات الزواج .....حدثت في بلد (الهنود) ، تزوجت
    طفلة من كلب لحمايتها من الأرواح الشريرة!

    وبحضور أكثر من مائة شخص من شرق الهند، تم عقد قران الطفلة
    التي تبلغ من العمر تسعة أعوام على كلب، وذلك تماشيا مع إحدى
    العادات القبلية الهندية لحماية الفتاة من الأرواح الشريرة . وتزوجت
    الفتاة المسكينة "كارناموني هاسدا" من (أحد الكلاب الضالة) مؤخرا
    في مقاطعة هوغلي في ولاية البنغال الغربية في ممارسة شائعة بين
    أفراد قبيلة سانثال، حسبما أكدت وكالة برست ترست اوف انديا.

    الطفلة الهندية التي تزوجت من كلب
    [​IMG]

    ولعكم تتساءلون لماذا هذا العقاب أو العذاب ؟؟ !!

    وإليكم الإجابة ، تعتقد قبيلة سانثال انه إذا ظهرت الأسنان الأولى للطفل
    في الفك العلوي فان الطفل يكون معرضا لخطر جسيم لا يطرده سوى
    زواجه من صديق الإنسان الكلب.... ولكن العادات رفقت بحالهم بعض
    الشئ فجعلت في استطاعة الطفل الزواج من إنسان حين يكبر . وللأسف
    لم يتم حفل زفاف الفتاة هاسدا من الكلب الضال ، الذي وقع عليه الاختيار
    مباشرة بعد ظهور أسنان الفتاة عندما كانت طفلة؛ لأن حالة والدها المادية
    لم تكن تسمح له بإقامة حفل لزفافها من الكلب حينها.

    ولكن الحالة المادية لأب ثاني كانت متيسرة ونتيجة ذلك تزوجت طفلة
    رضيعة أخري من بلد (الهنود) من كلب في ولاية بنغال الغربية شرقي
    الهند، بسبب الأسنان أيضا . وأقيم للعروس الرضيعة حفل زفاف بتكلفة 900
    دولار في قرية بولبا إرضاءً للكهنة الذين نصحوه بذلك لدفع الشر عن
    ابنته ، حسبما ذكرت خدمة " إندو- آسيان " الإخبارية ، وسوف يعتني
    أهل العروس بالعريس مستقبلا.


    600 زوجـــــــة

    من الطبيعي أن يكون للرجل زوجة واحدة، وفي بعض الأحيان
    التي ينظر لها المجتمع بعدم رضا، يتزوج من ثانية وثالثة وعلي
    أعلي تقدير بزوجة رابعة . ولكن في قبيلة البيكوم الكاميرونيــة
    لا يعترفون بهذا العدد الضئيل من الزوجات، وخير مثال علي ذلك
    زعيم هذه القبيلة ، الذي تزوج من 600 امرأة!!!!!!!

    [​IMG]
    واااه عجيبة .. رجل يتزوج من 600 امرأة

    وبحجة الربط بين كل أفراد قبيلته ولضمان ولاءهم له، يقوم زعيم
    قبيلة البيكوم أو الملوك، كما يطلقون عليها في الكاميرون، بالزواج
    بين الحين والآخر. ولهذا الزواج المتكرر ، بشكل ملل ، طقوس
    خاصة تمر بعدة مراحل ، أولها قيام الشندر (خُطاب الملك) بالبحث
    في أكواخ أفراد القبيلة عن العرائس، فإذا ما اكتشفوا عروساً جديدة
    يجرونها من ضفائرها في الساحة الكبيرة التي يحتشد فيها رعايا
    الملك وزوجاته السابقات ويقومون بتطويق جسدها بعقد من الزهور
    ويصبغون وجهها بالكلأ الأحمر، ثم يلقوها على وجهها أمام الملك
    وتقرع الطبول ويبدأ الرقص على الأنغام السريعة ، ويشارك الملك
    رعاياه في الرقص .

    فإذا ما أعجبته العروس، وضع إبهام قدمه فوق ظهرها لتكون هذه
    علامة القبول وحينئذ يدفع الملك المهر لوالد العروس وعادة يكون
    عبارة عن عشرة رؤوس ماعز، وبعدها تصبح زوجا له مدى الحياة
    وبعد وفاته يرثها أكبر الذكور إلي الملك، وللوارث بعد ذلك أن يبيعها
    لمن يشاء . والحمد لله إننا لسنا من قبيلة البيكوم.

    [​IMG][/B]


    :)
    وصلني بالبريد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-21
  5. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    شعوب متخلفه
    تنزح بقوه نحو الهاويه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-21
  7. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    شعوب متخلفه
    تنزح بقوه نحو الهاويه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-21
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    كلام يا بريطانيا كلام
    ونعم المثالي


    قلوا الرجال في الهند
    مليار وثلا ثمئه مليون


    70% ذكور

    ويش جرا علي هذه؟
    الشاذ لا يقاس عليه

    ولكم خالص التحيه
    المعطره بالمسك والعود والعنبر والبخور اليما ني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-21
  11. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    كلام يا بريطانيا كلام
    ونعم المثالي


    قلوا الرجال في الهند
    مليار وثلا ثمئه مليون


    70% ذكور

    ويش جرا علي هذه؟
    الشاذ لا يقاس عليه

    ولكم خالص التحيه
    المعطره بالمسك والعود والعنبر والبخور اليما ني
     

مشاركة هذه الصفحة