رسالة إلى الرئيس علي عبد الله صالح !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 343   الردود : 1    ‏2006-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-20
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فخامة الرئيس صالح
    انتقدتك كثيرا ’ وكتبت عنك ما ظننت أنه يفجر الماء من الصخر، ولكنني هذه المرة أحمل لك رسالة من رعية إلى راعي ومن مواطن إلى رئيس ومن مغترب إلى وطن ومن عضو في المجلس اليمني إلى القصر الرئاسي
    سيادة الرئيس

    لاشك انكم حكمتوا اليمن لفترة 28 عام من عمركم الميمون انتم ترونها نعمة لنا ونحن نرأها نقمة علينا " ماعلينا " ما فات مات سوى كان خيرا أو شرا

    سيادة الرئيس
    سبق وأن سمعنا بقراركم الشجاع والتاريخي في المناسبات وامام عدسات التلفزة اليمنية والعربية وعبر الصحف والمجلات بعدم ترشيحكم للرئاسة مرة اخرى متعللين بذلك من أجل التغير وافساح المجال امام الدماء الجديدة لقيادة البلاد وهذه خطوة تسجل لكم في التاريخ من حروف من ذهب
    ولكن مع قرب موعد الانتخابات افزعنا صمتك وإرهبنا حراك حزبك الآجباري بمطالبة المواطنين والعساكر والطلاب والموظفين بالخروج إلى الشوارع لمبايعتك والمطالبة بالعدول عن قرارك وانت ساكت ولا كلمة تتفرج على القناة اليمنية وتقراء جرايد الصحف الحكومية الذي تطبل لك وتسرد إنجازتك

    سيادة الرئيس

    لاتظن ان الجماهير اليمنية تخرج للشوارع تلقائيا من ذات نفسها تطالب بترشيح نفسك
    ولاتظن ان الشعب اليمني كله يحبك
    ولاتظن ان الشعب اليمني يحب خناقه على قول المثل العربي ( القطو ما يحب الا خناقة )
    سيادة الرئيس
    اظهر وبان وعليك الآمان وقول للشعب انك ندمت على فعلتك وتراجعت عن قرارك
    ولايحفظ لك ماء وجهك إلى أجرى استفتاء شعبي بعيدا عن المطبلين والمروجين لآاجبار الموظفين والمواطنيين يالمبايعة لك تحت التهديد والوعيد بطردهم من الآعمال او حسم عليهم من الرواتب


    وحينها تعرف مكانتك الحقيقة بين شعبك

    والسلام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-20
  3. غريب74

    غريب74 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز ما اخذ بالقوة لا يستعد الا بالقوة
    هذه قيادة دكتا تور مستبد خلف شعبه وافقره الى هذا اليوم
    هوا حسبها حساب صح ونحن ليس اما منا الا ان نقول تبا لكم
    انتصر الحرامية وانتصر الجرم وانتصر الجهل وانتصر الطاغوت
    بقوة العادة وبقوة القبيلة وأعضاء عصابة الما فيا والورثة التاريخيين للحكم .
     

مشاركة هذه الصفحة