ممكن احد يعطيني جواب (بخصوص خدمة الانترنت )

الكاتب : smarwan   المشاهدات : 446   الردود : 4    ‏2006-06-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-19
  1. smarwan

    smarwan عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-31
    المشاركات:
    161
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم اخواني ،

    انا في الفترة القادمة ان شاء الله اريد اسافر اليمن ولكنني احتاج لخدمة الانترنت في البيت مثلا لمدة شهرين اوثلاثه فقط ، مع العلم ان عندي جهاز لابتوب ولا اريد ان اعمل اشتراك شهري في الشركة المختصةولا حتى ان اروح المقهى وانما حبيت اسأل او انه يوجد خدمه خارجيه عن طريق شراء كارت مثلا او شريحه او رقم خاص تسجلة في الكمبيوتر ومن خلاله يزودني بالشبكه ، وادفع اشتراك فقط لهذه المدة لانني سابقي شهرين فقط تقريبا ولا احد سيستخدم الانترنت بعدي ، وللعلم فانا اريد الخدمه مش في العاصمه وانما في خارج العاصمه ي(يعني في القرية على قولة المثل)...!
    يعني ممكن احد يفهمنى اي الطرق اسهل لما اقصد ؟

    ولكم جزيل الشكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-19
  3. smarwan

    smarwan عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-31
    المشاركات:
    161
    الإعجاب :
    0
    :confused: الله يحفظكم يا شباب ، انا لي من اليمن فترة ، ومحتاج مساعدة ،

    نشوفكم على خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-20
  5. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    نعم هناك يمن موبيل تقدم الدخول علئ الانترنت
    واسرع من تيل يمن وايضا من اي مكان تحت تغطيه يمن موبيل
    اي مكان
    وبخصوص الاشتراك لشهرين اعتقد انها انسب طريقه لك
    بس غاليه شويه
    الدقيقه با خمس ريال
    http://www.yemenmobile.com/index.php
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-21
  7. SEMSEM

    SEMSEM عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-06
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    0
    السلام
    بخصوص الاشتراك لشهر او لشهرين في كروت تباع .
    نفس حق الموبايل .
    في لمدة اسبوع اوشهر او....
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-21
  9. SEMSEM

    SEMSEM عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-06
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    0
    السلام
    بخصوص الاشتراك لشهر او لشهرين في كروت تباع .
    نفس حق الموبايل .
    في لمدة اسبوع اوشهر او....
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة