الفئران القارضة.. تقاتل مع العلمانية والرافضة !!!

الكاتب : bikur   المشاهدات : 1,698   الردود : 41    ‏2006-06-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-19
  1. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    الفئران القارضة.. تقاتل مع العلمانية والرافضة !!! قصةقصيرة

    الفئران القارضة.. تقاتل مع العلمانية والرافضة !!!


    قبل البدء
    ((أعلم عزيزي القارئ بأن هذه القصة التي كتبتها في ربع ساعة .. تعتبر أكثر من رائعة وهادفة ،،حيث إستخدمت فيها أسلوب الكتاب العلمانيين الذين يمتلئ بهم هذا المنتدى وعليه فإني أرى بأنها تستحق النشر في الصحف الأدبية والفكرية للعبرة والعضة .. بل ربما لو كانت هنالك عدالة لحصدت هذه الدرة الرائعة جائزة نوبل للإبداع الأدبي.. ومع ذلك هاأنذا أقدمها لكم هدية مجانية يا أعضاء المجلس من أجل أن تستمتعوا بقراءتها .. و....
    إن شاء الله محد حوّش..
    ملاحظة : هذه القصة للأشبال تحت سن 14 عام..
    • الأسماء شبه حقيقية لكن الأفكار حقيقية.. أخوكم الكاتب الكبيرbikur ))


    كان علمان الرافضي متوجساً خيفة بعد أن اشترك في العديد من المواجهات الفكرية مع طغمة من الأصوليين والسلفيين التكفيريين أعداء الحرية والفكر!!
    علمان الرافضي كان يمتلك أسلوب ساخر في الكتابة لولبي في الإثارة يذكرك بخنزير بري مخزن بقات صوطي.. بدأ علمان الرافضي بذكائه المعهود يدرك بأن تلك الكائنات الإنترنتية البغيضة ذات مصدر واحد.. :mad:
    ولأن الأخ علمان الرافضي كان على علم كبير بالشريعة والقرآن فقد أدرك بذكائه المعهود بأن المصدر لا بد وأن تكون المياه الملوثة التي يصدرها أحد السدود التاريخية..:)
    وقد إستطاع استنباط هذه الحقيقة من قوله تعالى في القرآن الكريم ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ).. حيث تمكن لوحدة من هذا الاستنباط المدهش وبدون الرجوع لكتب التفسير أو حتى لتتلمذ على أيدي المشائخ كما ينصح بذلك الأغبياء..:rolleyes:
    لذلك بعد أن تكررت المواجهات بينه وبين الكثير من الإرهابيين التكفيريين .. الذين استطاع علمان الرافضي بكل سهولة ويسر وبساطة أن يهزمهم حوارياً بعد أن أظهر له كم يعرف من المعلومات الخطيرة والتحليلات العميقة بالإضافة إلى حفظة للكثير من أسماء الفلاسفة الغربيين وأسماء الروايات العالمية!!!:rolleyes:
    قام بتطنيشهم بعد أن قرر بداخل قرارة نفسه قراراً خطيراً.. نعم لقد قرر القضاء على هذه المخلوقات التي تحارب حقوق الإنسان وحرية المرأة وحرية إعتناق الأديان!!
    كان يعلم بأنه لا بد أن يقوم بهدم السد الذي جعلهم يطغون ويستكبرون في سابق العصور وهو السبب في جعلهم الآن يستكبرون ويطغون..:mad:
    إذن لا بد من القضاء على السد ومن ثم حفر أخدود وحرقهم فيه ..كما عمل جده ذو نواس ذات لمعة ذكاء..
    نعم هذه هي الفكرة الحكيمة التي بتنفيذها يستطيع القضاء على هذا الشر الذي بدأ يهدد بلده الحبيب .. فبكل بساطة يهدم السد ثم يحرق جميع أبناء بلده في الأخدود فيعيش الجنين ( طبعاً هذا أسلوب ساخر لا نستطيع فهمه) لكن علمان يفهمه!!
    قام علمان الرافضي بإعداد العدة حيث قام بتربية بعض الفئران القارضة تحت سريره الذي ينام عليه .. لكن تلك الفئران الحقيرة بدأت تدريباتها بقرض السرير فوقع عليه.. على العموم ما علينا الفئران أصبحت قوية جدا جدا جدا جدا جدا جدا وأسنانها طويلة جدا جدا جدا جدا..
    قام علمان الرافضي بالإتصال بأخوته الأعضاء المناضلين وهم أبو تعز مصلي وإبراهيم ناجي وأشعب المجلس والمناضلة سكر وبقية المناضلين من أجل أن يذهبوا جميعاً لهدم ذلك السد التكفيري اللعين..
    بدأ هو وأصحابة رحلة الكفاح إلى ذلك السد الإرهابي والذي كان يقع في مدينة مأرب ( كان إسمها سباء أيام زمان ) ولأنه عبقري فهو يعرف هذه المعلومة الخطيرة.. ركبوا على بعض الحمير السريعة ماركة الصبياني والقرماني ..
    وبعد حوالي ثلاث سنوات من عمر الرحلة وصلوا إلى السد.. ولكنهم تفاجئوا لأن السد كان أكبر مما كانوا يتصورون وهذه هي المشكلة الأولى.. أمّا المشكلة الثانية فكانت أن الفئران التي أحضروها معهم مات بعضها في السفر والبقية أكلوها بسبب حالة الجوع التي مروا بها أثناء السفر..
    وهنا بدأت أنظار الفريق المكافح تتوجه كلها ناحية الزعيم علمان الرافضي متهمة إياه بأنه السبب في الفشل بسبب خطته الغير موضوعية ... فحتى لو استطاعوا الوصول بالفئران حية فإن تلك الفئران ما كان بإمكانها هدم السد لعظمة أساسه وبنائه ..
    ملامح وجوههم تقول بما يجول في خواطرهم ..وهم منتظرين لمعرفة ما هي الخطة العظيمة التي قد يكون وضعها كاحتياط في حالة فشل الأولى ؟؟؟!!
    فعلمان الرافضي بالتأكيد لا بد وأنه وضع خطة أخرى كاحتياط إن فشلت الأولى ...
    ابتسم علمان الرافضي بكل ثقة .. والذكاء يشع من عينيه وأخذ يداعب أسنانه بسيجار كوبي ضخم كأنه جيفاراا – حلم حياته كان أن يصبح مشهوراً مثل جيفارا ويتم وضع صورة على سجاجيد المداخل- وهو يقول لهم :نعم يا إخواني هنالك حل فلا تزعلوا حقكم عليا ..
    فقالوا جميعهم في صوتٍ واحد: أسعفنا بالحل ما هو الحل ..
    إبستم إبتسامة أخرى أعرض من سابقتها وقال: إن هذا السد أكبر من ما توقعت وأساساته قوية ولست أظن أن هنالك سلاح يستطيع أن يدمره سوى القنبلة النووية ..
    صاحوا جميعهم في صوت واحد : قنبلة نووية !!!
    فرد وهو يبتسم ابتسامة اكبر من سابقاتها حتى أنها غطت على وجهه : نعم قنبلة نووية ألا تعرفون ماذا تعني قنبلة نووية؟؟!!
    ردوا عليه جميعاً وبصوت واحد : نعم وهذا هو سبب استغرابنا أيها العزيز علمان الرافضي.. القنبلة النووية لا تملكها إلا الدول العظمي ونحن مجموعة من الأفراد المغلوبين على أمرنا .. يعني وبكل بساطة شوية غلابا ..
    أحس علمان الرافضي بالإحراج ولم يبتسم هنا لأنه لم يعد يستطيع أن يمط وجهه مبتسماً أكبر مما كان يعمل :) وقال لهم: ربما يكون لديكم بعض الحق لكن ليس من الصعوبة الحصول على قنبلة نووية ..
    هنا صرخ المناضل أبو تعز مصلي غاضباً : تقول ليس من الصعوبة!! يا أخي هذا من سابع المستحيلات..
    رد عليه علمان الرافضي مسرعاً : تقول من سابع المستحيلات إذن ممكن أن نحصل عليها لأنها لو كانت من أول المستحيلات أو ثاني المستحيلات لقلنا تمام ..:p
    هنا فاض الكيل بالجميع ولم يعودوا قادرين على التحمل والصمت :mad: .. وقالوا : الحق علينا نحن الذين أمّرناك علينا وصدقناك وأنت باين عليك مجنون .. وكلامك غير طبيعي .. كيف تريد مننا تدمير المصادر المائية لليمن وحرق جميع شعب اليمن من أجل أن ننقذهم من الجهل والتكفير !!!
    وهنا ظهر لهم شخص من بعيد .. إنه .. إنه المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير أبوهم الذي علمهم العلمنة انه.....السد العالي.. :cool: قاموا جميعاً للترحيب به بما فيهم أميرهم علمان الرافضي ..
    بعد أن تصافحوا وتعانقوا قال لهم المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي: ماذا تعملون هنا أيها الرفاق .. ولماذا تبدون متجهمين وزعلانين من بعض.. الله... هو إنتو مش إخوات .. أكيد هنالك سر فهل يحق لي بأن أطلع عليه أم لا ؟؟؟
    هنا وفي هذه اللحظة القاتلة من ذلك اليوم الصيفي الحار الطويل قامت المناضلة سكر قائلة: أستاذنا المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي.. لقد أتينا وفقاً لمشورة الرفيق علمان الرافضي والذي وعدنا بأن نستطيع القضاء على الإصولية والإرهاب في اليمن والمجلس اليمني عبر تدمير السد العالي.. وعلى هذا أتينا لتجدنا في هذا المكان..
    هنا قام المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي:cool: بإدارة عنقه بإتجاه الرفيق علمان الرافضي وسأله قائلا: كيف استنتجت يا علمان الرافضي بأن القضاء على السد وتدميره هو الحل الرئيسي والأساسي للقضاء على الجهل والأصولية في اليمن ؟؟!!
    وهنا عادت الابتسامات الكبيرة لترتسم على وجه الرفيق علمان الرافضي وتقهر رفاق الكفاح المسلح وأردف قائلاً: أستاذي المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي.. إن هذا السد العظيم أضحى يغذي مزارع البرتقال والحبوب ولم نعد نرى مياهه الزرقاء العذبة الحلوة تتجه ناحية القات والشوك والعُثرب كما هو المفروض .. وكما استنتجت أنا من قراءاتي للقرآن الكريم .. أن هذه المزارع هي المصادر الرئيسة لتمويل الأصوليين في اليمن .. وعندما أكمل عبارته هذه ارتسمت على وجهه السمين ابتسامة كبيرة أكبر حتى من السد العالي كادت تميت الحاضرين قهراً وغيضاًَ ..mad:
    هنا تحدث الأستاذ المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي :cool: قائلا: يا أخ علمان الرافضي كان بإمكانكم توعية الناس وتحذيرهم من خطر الأصوليين عبر الإعلام والصحف والإنترنت.. خاصة مع توافر الدعم الأمريكي الإسرائيلي لنا في هذا الجانب .. أمّا ما يخص السد فكان بإمكانكم نصح المسئولين بتحويل مجرى المياه ناحية القات والشوك والعُثرب ولتكون تلك النصيحة مرفقة بخطاب أمريكي .. وهذا في رأيي هو الحل بكل بساطة ..
    هنا هتف الجميع مهللين فرحين ..أنت على حق يا أستاذنا... أيها المبدع العبقري الرائع الذكي المدهش العالم الخطير السد العالي..​

    كن بخير.. ونم بعافية.. ولتصبح على وثن..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-19
  3. al_sayaghi

    al_sayaghi عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-03
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    محاولة تخمين:
    السد العالي = سد مارب
    علمان الرافضي= بشير عثمان
    المناضلة سكر= العضوة حلا
    ابو تعز مصلي = أبو يمن اصلي
    هل الإجابات صحيحة أم أنني غلطان؟؟!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-19
  5. سعيد با صالح

    سعيد با صالح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0

    مع المادة كما وردت ....:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-19
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بصراحه ما كذبت

    انت تستحق وسام الابداع وبقوه

    يا اخي وينك من زمان:)

    لكن نسيت حاجه مهمه

    ان شخصيات القصه من خيال الكاتب:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-19
  9. سعيد با صالح

    سعيد با صالح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    صدقت

    بيكور كاتب راااااااائع بس الظاهر ان المشرفين في المجلس اليمني

    وخصوصا " العام " ما يطيقوة

    مواضيع رائعه يكتبها ومع ذلك لا تثبت !!!!

    زمن اغبر ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-19
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    من المرات القلائل التي اطالب فيها بتثبيت موضوع

    تثبيييييييييييييييييييييييييييييت :)

    هذا الموضوع اجمل المواضيع المثبته اعلاه :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-19
  13. سعيد با صالح

    سعيد با صالح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0

    مع المادة كما وردت

    تثبيييييييييييييييييييت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-20
  15. اسعد عمر قلي

    اسعد عمر قلي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-03
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    ........................................
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-20
  17. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    الأخوين مشاكس والمنسي أنتم على حق.. الأخ بيكر صاحب قلم مبدع وهذه القصة كتبها كنوع من السخرية على المناضلين وأسلوبهم في التفكير والكتابة .. إلا أنه أخطأ في إستخدام العنوان المناسب لجذب قراء التعارف والتسلية..
    ولمن يريد أن يطلع على أسلوب الأخ بيكر في كتابة القصص فعليه أن يقرأ هذه الرائعة
    المناضل سد مأرب والإرهابي bikur!!!* ( قصة قصيرة )
    وقد وضعها في المجلس الأدبي قسم القصص وإن كنت أرى أن مجلس التعارف هو المكان الأنسب..
    ومعكم أيها العزيزين أنادي بالتثبيييييييييييت،،
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-20
  19. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    قبل أن أنسى أراهن على أن هذا الموضوع لن يثبت ، فقد طالبنا بتثبيت موضوع قاصمة الظهر في العام وكنا أكثر من عشرة أعضاء ومشرفين ولكن الأخ بيكر على ما يبدو من المغضوب عليهم هنا وهنالك..
     

مشاركة هذه الصفحة