أصالة نصري لـ(الثورة نت ): تمنيت زيارة اليمن السعيد .. وانتظر وعد أبوبكر وهذا جديدي ا

الكاتب : safeer   المشاهدات : 631   الردود : 1    ‏2006-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-15
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    في حفلات (صيف صنعاء 2006م)
    أصالة نصري لـ(الثورة نت ): تمنيت زيارة اليمن السعيد .. وانتظر وعد أبوبكر وهذا جديدي القادم
    http://www.althawranews.net/detailes.aspx?newsid=913



    تشارك المطربة السورية المتألقة أصالة نصري .. إلى جانب المطرب السوري أيضا راغب علامة في إحياء الحفلات الجماهيرية التي ستقام ضمن (مهرجان صيف صنعاء 2006م) الذي تنظمه وزارة السياحة منتصف الشهر المقبل (16 يوليو) والذي سيشارك فيه عدد كبير من المطربين اليمنيين والعرب المشهورين وعدد كبير من الفرق الفنية والاستعراضية الفنية والعربية أيضا.
    سعيدة جدا بهذه الزيارة

    > وفي تصريح خاص لـ(الثورة نت) أكدت النجمة العربية أصالة نصري مشاركتها بهذه الحفلات.. معربة عن سعادتها الكبيرة بهذه المشاركة وبهذه الزيارة التي ستقوم بها إلى اليمن السعيد منتصف الشهر المقبل.
    مؤكدة أنها لطالما حلمت بزيارة هذا البلد التاريخي العريق والالتقاء بجمهورها الحبيب فيه من خلال هذه الزيارة الأولى لليمن السعيد ولن تكون الأخيرة إن شاء الله كما تقول أصالة.
    مع شعراء اليمن وأبوبكر سالم

    > وأكدت في اتصال هاتفي مع (الثورة نت) أنها ستلتقي خلال هذه الزيارة بعدد من شعراء وملحني الأغنية اليمنية وستتفق معهم على بعض الأعمال الغنائية اليمنية الجديدة التي ستقدمها مستقبلا .. مشيرة إلى أن هناك اتفاقا فنيا بينها والاستاذ أبوبكر سالم على تقديم أغان يمنية جديدة سيلحنها وكان هذا الاتفاق قبل أكثر من خمسة أشهر ولازالت تنتظر إنجاز الوعد من الفنان أبوبكر سالم - كما قالت- وعبرت عن سعادتها الكبيرة بانضمام هذا الفنان العملاق إلى روتانا ليصبح على قمتها.
    وقالت: (فرحت كثيرا بذلك الاحتفاء الرائع والمهيب من قبل شركة (روتانا) وهو وضعه الطبيعي ويستحق أكثر من ذلك.. ومع الأسف أنه وأثناء حفل تكريمه وتوقيع عقده ذلك كنت أنا يومها عروسا حيث تم زفافي على المخرج المعروف طارق العريان .. قبل تكريم الاستاذ أبو بكر سالم بيوم واحد .. ولم استطع المشاركة في حضور وإحياء حفل تكريمه البهيج ومع هذا أنا سمعت تهنئته لي على الهواء مباشرة يومها واتصلت فيه وباركت له هذا التكريم والاحتفال.
    ثم التقينا بعدها بأسبوع في دبي أثناء حفل الفنان الكبير عبادي الجوهر .. ودائما تواصله معي بشكل دائم واعتبره والدي ووالد كل الفنانين والحمد لله هو بيتمتع بحب واحترام كل الفنانين الذين يعتبرونه والدا واستاذا لهم جميعا.. وحسب علمي أنه سيكون مشاركا بهذه الحفلات الجماهيرية في صنعاء وسنكون سويا إن شاء الله.
    أغنية جديدة في الألبوم الجديد

    > أما عن آخر جديدها الفني أجابت أصالة الأصيلة في رد على سؤال (الثورة نت) خلال هذا الاتصال: (أنا حاليا رجعت من بيروت حيث كان لدي بعض الارتباطات الفنية هناك إلى جانب أنني التقيت بالملحن والمطرب المعروف مروان خوري واتفقنا بل انتهينا من بروفات عمل فني مشترك بعنوان (لاتخاف) كلمات وألحان الاستاذ مروان خوري نفسه.
    وهي أعنية كثير حلوة راح تعجبكم إن شاء الله.. وستصدر ضمن الألبوم الجديد (ياحياتي) الذي راح يصدر بعد مرور بطولة كأس العالم لأن الجمهور حاليا مشغول بهذه المباريات وبعدها سيصدر ألبومي الجديد إن شاء الله وهو ثاني تعاون فني مع روتانا بعد العودة الجديدة وشريط (عادي) الأخير.
    تصوير فيديو كليب جديد

    > وأيضا نستعد حاليا أنا وزوجي العزيز المخرج طارق العريان .. لتصوير أغنية (حياتي) الجديدة من أعمال ألبومي الجديد القادم أيضا.. سنصورها بطريقة فيديو كليب).
    حفلات ومهرجانات عربية مختلفة

    > هناك إلى جانب حفلات اليمن استعد حاليا لحفلات مهرجان (المحبة والسلام) الذي سيقام بسوريا في قلعة الحصن بحلب.. وكذلك حفلة في معرض دمشق الدولي..
    كما لدي دعوة من عدة مهرجانات عربية لإحياء عدد من الحفلات لازلت أدرسها وأدرس مشاركتي فيها ستعرفونها عما قريب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-16
  3. عبدالرزاق الجمل

    عبدالرزاق الجمل كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    11,560
    الإعجاب :
    0
    اصالة الصوت الجميل الاداء المتميز تسحرك حين تتعامل مع الكلمات بصورة
    مختلفة متناسبة الى ابعد حد مع المدلول اللغوي والعاطفي من همس الى جهر
    الى انخفاض ثم ارتفاع انها الرشاقة الفنية بكل مدولالاتها انها الجمال الفني
    الغائب في عصور المقدمة والمؤخرة ,من منكم سمع (هات قلبي وروح)
    او قد الحروف او (اي حاجة) اغاني تأسر القلوب واقصد القلوب الصحيحة
    لا كقلب الشريف العلوي او سيف الاسلام(غناءها ينبت العاطفة والاحاسيس في اللقلب
    كما ينبت الماء البقل)
    اهلا اصالة
     

مشاركة هذه الصفحة