حتى لا يفتلخ الرئيس

الكاتب : هنالك   المشاهدات : 449   الردود : 1    ‏2006-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-15
  1. هنالك

    هنالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    430
    الإعجاب :
    0
    الكثير يعرف ان الرئيس الصالح اراد ان يدخل يوما التاريخ من اوسع الابواب
    طبعا دخول التاريخ مش مثل الخروج منه على طريقة المثل الشعبي القائل
    (دخول الحمام مش مثل خروجه) وبما ان لكل حاكم عربي طريقته الخاصة في
    دخول التاريخ الا ان طريقة الرئيس كانت الطريقة (البدعة)في قاموس دخول
    حكام المنطقة التاريخ لانهم وان دخلوا باي طريقة او شكل او لون يتركون
    ما يسمى (خط رجعة)او اسباب منطقية تبرر هذا الدخول فالصدام حسين كان
    دائما يدخل ويخرج بعبارت ربما اننا الشعب العربي الوحيد الذي مشت عليه
    استهلاكات السيد الرئيس صدام من مثل (ايها الماجدات) (ايها النشاما) (وعاشت
    فلسطين حرة ابية من النهر الى البحر) بدليل ان هذه العبارات قد اثقلت ظهورنا
    بزيادة 2مليون عاطل عن العمل طردوا شر طردة وبعضهم خرج وطنية من
    العربية السعودية والغريب جدا ان معظم اليمنيين وحتى فترة قريبة لايزالون يعتقدون
    ان صدام (الماجدات)غير صدام (القفص)رغم انه قد قال للامريكان حين عثر عليه
    غريقا في القبو(آمنت انه لا سيد الا الذي آمنت به الحكام العرب وانا من العملاء العاملين)الا ان الامريكان قالوا له الان وقد تمردت من قبل وكنت من المتكبرين
    لكنهم لم يقتلوه وادخلوه القفص ليكون لمن خلفه من الحكام آية

    عرفات ايضا دخل التاريخ ب(حتى القدس حتى القدس حتى القدس)و
    بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الذي اسرى بعبده ليلا من ..الاية
    واخيرا (شهيدا شهيدا شهيد)ثم انتقل (متسمما متسمما متسمما)وسامح
    الله سهى الطويل
    القذافي يدخل التاريخ بمشاغباته المعهودة في القمم العربية وبعض التقليعات
    التي نراه بين الحين والاخر (مرة في خيمة ومرة على جمل ومرة ومرة ... الخ
    المهم ان كل حاكم عربي يعرف من اين وكيف ومتى يدخل وعلى حين غرة الى
    التاريخ
    الرئيس الصالح دخل التاريخ دون ان يعمل اي حساب لعواقب القرار الذي اتخذه
    فالري العام العربي والعالمي بل وكل الجهات الرسمية استغربت جدا من هذه
    البدعة الشنعاء لا سيماء في مثل اوطاننا العربية حيث يتدخل (عزرائيل)لا احد
    غيره لخلع الحاكم
    وكما قلنا مسبقا انه ربما كان في حالة تخزينة (والله اعلم ايش كان نوع القات)
    يبدو انه هرري ربما ان الرئيس تمنى انه لم يتخذ مثل هذا القرار فهو وان اعتمد
    في الرجوع عن ذلك على مغالطات تمررها الحاشية المنتفعة على شعب جاهل الا
    انه يواجه احراجات وضغوط كبيرة جدا جدا في صحف المعارضة واحراجات
    من مساءلات الرئ العام العربي والعالمي وغيرها فهل
    سيبقى الرئيس داخل التاريخ ويترك السلطة ام سيخرج منه
    كل الدلائل تشير الى ان الرئيس يريد ان يدخل التاريخ من بابه الواسع بهذا القرار
    لكن هناك دلائل اخرى وفعاليات على ارض الواقع توحي بانه سيرشح نفسه
    مع الاحتفاظ بمكاسب القرار السابق
    لكن اظن يا سيادة الرئيس انه (من ركب على تاريخين افتلخ)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-15
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي هنالك
    حين أعلن الأخ علي عبدالله صالح قبل عام تقريبا
    عزمه على عدم ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة
    كان يظن أن بأمكانه دخول التاريخ من الباب الذي دخل منه الحكام والزعماء
    الذين قدموا مصالح شعوبهم وأوطانهم على شهوة الحكم والتسلط
    ولكنه ومنذ اللحظة الأولى التي أعلن فيها ذلك العزم
    كان يرتب ومعه حاشيته وازلامه للخروج من ذلك الباب
    ودخول التاريخ من باب "الرئيس للأبد"!
    ويبدو أنه قد صدق بالفعل أن الشعب اليمني "عرطة"
    وأن اليمنيين سيصدقون هذه المسرحية
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    لمزيد من التأمل:
    يلفقون دساتير العبيد لنا
    ونحن شعب أبيُُ ماردُُ شرسُ
    أبو الأحرار الزبيري
     

مشاركة هذه الصفحة