ربح البيع أبا مصعب بقلم د. محمد عباس

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 594   الردود : 8    ‏2006-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-08
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    واخيرا ترجل فارس الاسلام في العراق... رحم الله ابى مصعب !!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ } [سورة آل عمران: 140].
    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
    من أبي عبد الرحمن العراقي إلى أمة الحبيب عليه الصلاة والسلام إنا نبشركِ باستشهادِ شيخنا المجاهد – بإذن الله – أبي مصعب الزرقاوي على أرض الرّافدين الّتي فتحها عمر الفاروق – رضي الله عنه – وجُلّلت بدماء الصحابة والتابعين، ثمّ جلّلت بدماء المهاجرين والأنصار طوال ثلاث سنوات منهم الشيخ أبي أنس الشامي والشيخ أبي عزام العراقي، وها هو اليوم شيخنا أبو مصعب رحمه الله.
    إننا نؤكّد لأمّتنا أنّ ما أصابنا كرامةٌ لك يا أمّتي، وإنّ الفتح بإذن الله قريب، فإن أمة الحبيب ولودةٌ والأمل باقٍ إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها، وما أُصيبت الأمّة مثل موت نبيها عليه الصلاة والسلام، ولكن استمرت بالعطاء والفتوحات والقتال حتّى تكون كلمة الله هي العليا، واستمرت الأمة بإنجاب الرّجال تلو الرّجال حتّى يومنا هذا، فأنجبت الأمّة في العقود الماضية شيخنا أسامة بن لادن والشيخ أيمن الظواهري " حفظهما الله " والشيخ أبي مصعب الزرقاوي " رحمه الله "، وستنجب الأمّة بإذن الله تعالى الرّجال الرّجال، وإنّ هذا الدّين محفوظ كما قال تعالى: {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ } [سورة الصف: 9]، والله متمّ نوره ولكنّ الصليبيين والروافض والمرتدين ومن معهم لا يعلمون.
    إنّ الله وعدنا وعداً وهو وعدُ الحق، إمّا التّمكين وإمّا الشهادة، {قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاَّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللّهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُواْ إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ }[ سورة التوبة: 52].
    إنّ موت قادتنا حياةٌ لنا ولا يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة الجهاد حتّى تكون كلمة الله هي العُليا، فإنّنا نجاهد طاعةً لله عزّ وجل وتعبّداً إليه فإنّها من أعظم الطاعات في مثل هذه الأيام.
    وإنّ الله أكرمنا في الأشهر الأخيرة بالاجتماع مع إخوتنا بتشكيل مجلس شورى المجاهدين بإمرة شيخنا عبد الله بن رشيد البغدادي " حفظه الله " وكان لشيخنا " رحمه الله " الأثر الطيب في إنشاء هذا المجلس ليكون النّواة الأولى لدولة الإسلام الّتي سَتًقام بإذن الله على أرض الرافدين.
    إنّنا نعاهدُ الله على المُضيّ لإقامة شرعه على هذه أرض الرافدين أو نهلكَ دونه، ونقول الله لأمّتنا لن تُؤْتَي بإذن الله من قبلنا، ونقول لشيخنا وأميرنا أسامة بن لادن " حفظه الله " إنّ جندكَ في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون على نفس الخطّة الّتي رسمتها لشيخنا أبي مصعب، وسنُكمِلُ مسيرة شيخنا وأميرنا أبي مصعب رحمه الله، وبيننا وبينهم حربٌ سجالٌ وسيرى الذين كفروا لمن عاقبةُ الدّار.
    والله غالب.
    رحم الله الشيخ المجاهد أبي مصعب الزّرقاوي ومن سبقه من إخوانه في ساحات الجهاد.
    {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ} [سورة آل عمران: 173].
    وصلى الله على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.


    أبي عبد الرّحمن العراقي
    نائب أمير تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين

    الهيئة الاعلامية لمجلس شورى المجاهدين في العراق

    المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-13
  3. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    د محمد عباس ينعي الزرقاوي


    ربح البيع أبا مصعب


    وما ودعك ربك وما قلى


    لا شيء يعزيني سوى أن تلك هي إرادة الله و أن عمر شهيدنا وحبيبنا لم يكن ليزيد لحظة أو لينقص لحظة..
    ويخفف ألمي أنني منذ شرفت بالسماع عنه لم أصدق فيه شانئيه.. وكنت أدرك تماما أن من يسبون الرسول هم الذين يقولون عن أسد العراق الأقاويل.. وكنت مدركا من اللحظة الأولي إجرام أولئك الذين راحوا يحاولون تلويث أعظم أبطالنا.. و على رأسهم أسامة بن لادن و أيمن الظواهري و أبو مصعب الزرقاوي رضي الله عنهم ورضوا عنه.. وكنت مدركا كذلك نفاق أولئك الذين حاولوا التفريق بين ساكنيْ الجبل العظيمين في أفغانستان وبين أسد الله في العراق..
    وكنت مدركا على الدوام أنهم كاذبون و أن واجبنا ألا نصدقهم..
    إن صدّقناهم في أبي مصعب فإن علينا أن نصدقهم أيضا فيما يقولونه عن القرآن الكريم وعن الرسول العظيم ( صلى الله عليه وسلم)..
    ألم يقولوا عن الذكر الحكيم أنه أساطير الأولين؟!
    ألم يقولوا عن الرسول صلى الله عليه وسلم – حاش الله – أنه مجنون؟!
    فأولئك و أولئك هم الذين يسبون أبا مصعب.. ويحاصرونه بالاتهامات الباطلة وبالأكاذيب .. وهم الذين يرمونه بدائهم ثم ينسلون.. ولو أننا صدقناهم فيما يقولونه عن أبي مصعب.. لكن من المنطق أن نصدقهم فيما سواه.. ولوجب علينا بنفس المنطق الشيطاني أن نكفر – معاذ الله- بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم.
    ولست أعني هنا أن الشهيد رضي الله عنه معصوم من الخطأ .. فلا معصوم عندنا إلا سيد البشر.. إلا أنني أدعو الله أن يتجاوز ببركة الشهادة عن ذنوبه.. و أن يحيل السيئات إلى حسنات.. ولقد كنت وما زلت أعتقد و أتمني أن كل التفجيرات ضد الشيعة من عمل الصليبيين واليهود.. كما أنني كنت أتمنى دائما أن يكون نبراس العلاقة بين طوائف المسلمين هو: " لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ" (28) المائدة ..
    لست أدعي أن الشهيد العظيم معصوم.. ولا أنه مبرأ من الخطأ.. مؤكدا أن كل أفعاله ضد الأمريكيين و أذنابهم كانت صوابا مطلقا.. و أنني في الوقت نفسه أبرأ إلى الله من إراقة دم مسلم .. ولكنني في نفس الوقت أقول أن الخطأ من جانب الشهيد – إن صح و أظن جله غير صحيح- كانت خطأ حسابات وتقدير.. أما الخطأ من جانب بعض الشيعة فقد كان خطيئة موالاة أعداء الله وخطيئة انحراف في العقيدة إضافة إلى كونها قضية خيانة لوطن ولأمة.. و إنني لأكتب هذا وقلبي ينزف .. ولقد عزفت دائما عن الخوض في هذا الأمر داعيا الله طول الوقت أن يجمع شتات الأمة.. ورجوت في العقود الأخيرة أن يوحدنا دم الشهداء.. لكن ممارسات بعض الشيعة – هداهم الله وغفر لهم - قد شقت الأمة و أخرت إلى قرون رأب الصدع وجمع الجمع..

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    أنوء بابتلاء فقدك وليس أمامي من سبيل سوى صبر راض وحمد لله أنك لم تؤسر.. ويقينا أن هناك يا سيف الله المسلول من سيقوم بدورك في جهاد هو ماض إلى يوم القيامة..
    ربح البيع..
    نعم.. ربح.. فليس ثمة ما يعزيني سوى يقيني – إن شاء الله – أنك في مقعد صدق عند مليك مقتدر..
    ويا أيها الحي الذي يُرزق عند ربه.. أنا فخور بك.. وفخور بأنني على دينك..
    أما كلاب النار الذين ظنوا أننا نفقد صوابنا باستشهادك فليموتوا بغيظهم..
    فلو أنك يا أبا مصعب رددت إلى الحياة ألف مرة ثم استشهدت في كل مرة ما زادنا ذلك إلا صبرا وشكرا ويقينا بالنصر الموعود..
    أقولها والقلب ينزف دما.. أنني أدرك أن الحصار يضيق على الحبيبين الغاليين في جبال أفغانستان.. بل ويخيل إلىّ أن عبدة الشيطان يقضون على مكامن الانتقام قبل الإقدام على جريمتهم الكبرى.. أقولها والقلب ينزف دما.. أقولها وقد كنت لا أجرؤ على قولها ولو إسرارا إلى نفسي.. أقول أننا لسنا قادرين على الصبر والشكر لاستشهاد أبي مصعب فقط.. بل سنصبر ونشكر لو كتب الله الشهادة لساكنيْ الجبل الجليلين.. أجل.. بل و أقسم أن الله لو كتب الشهادة للمسلمين جميعا فلم يبق منهم إلا واحد.. لبقي لهذا الواحد يقينه بالنصر إذ يسعى للشهادة.. سوف نبقى وسوف ننتصر بشوق لحمنا إلى الشظايا وقلوبنا إلى الرصاص و ونفوسنا إلى الشهادة..

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    ربح البيع..
    وكأنما شاء الله أن يوفيك أجر الصابرين فوق أجر المجاهدين فجعل من لحظات احتضارك أجرا لك وعارا على أعداء الله الذين يدعون كذبا وزورا أنهم يمثلون الإنسانية والحضارة و هم في الحقيقة لا يمثلون إلا الشيطان..
    شاء الله أن تستشهد شهادتين: فشهادة بالصواريخ.. وشهادة أخرى عندما قام الكفار المجرمون أتباع الكافر المجرم بوش بالإجهاز عليك بأقدامهم وبكعوب البنادق..
    يقول شاهد عيان:
    'بعد عشر دقائق من انتهاء القصف ووسط الدخان الكثيف هرعت أنا وأخي وابن عمي إلى المكان، فوجدنا عددًا من الجثث كما وجدنا فخذًا لرجل مقطوعة ومرمي على بعد عشرات الأمتار من المنزل بين الأشجار(...) ولقد بحثنا فإذا بالشيخ 'أبو مصعب' لا زال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز، وكانت عينيه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله محمد رسول الله، ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضًا فسحبناه من تحت الأنقاض، فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب لا إله إلا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال 'أبو مصعب الزرقاوي'.
    ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد فركض إلينا الجنود وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا وهو لا ينفك عن ذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيونه صوب السماء فتكلم الجنود بهمس وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه وأحسست بشظايا في ظهره عندما رفعته بيدي مغروسة في جسمه'.
    ويتابع المصدر: 'عندما تجمّع أكثر من عشرين جنديًا عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه وكنت اسمعه رحمه الله يقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمسة دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم، بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين، وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة، حسبما علمت فيما بعد'.

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    أبحث في الرؤى عن عزاء.. رغم أن موقفي صارم جدا تجاه الرؤى.. حتى أنني لأترك منها ما أعلم أنه حق خوفا من الشعوذة والدجل وما يهمس به الشيطان..
    لكن رؤية لإحدي قريباتي المشهورات بالرؤى الصادقة عزت قلبي فأحببت أن أعزي قلوب المسلمين..
    تقول قريبتي أنها شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم قد مات و أن الكفار قد حملوا جسده..
    وفي الصباح كان الخبر يذاع.. استشهد أبو مصعب الزرقاوي وحمل الأمريكان الكفار جسده..

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    أبحث في المشباك عن مزيد من الرؤى..
    أطالع رؤيا شقيقة الزرقاوي
    تقول شقيقته أنها رأت أخاها - أبا مصعب الزرقاوي- (أحمد فضيل نزال الخلايلة) يركض في خلاء وجبال مسرعا ، كرا وفرا ، وإذا بصوت من السماء يخاطب أبا مصعب ، [[ ما ودعك ربك وما قلى ]] ، ثم ينزل سيفا من السماء ، استلمه أبو مصعب كتب على احد وجهيه كلمة " جهاد" وعلى الوجه الآخر " جرديز " -وهي مدينة بين كابول وخوست في أفغانستان- ، ثم عاد إلى الكر والفر وبيده السيف ، ورأى حجرة في المكان فذهب إلى الحجرة ودخلها ، فإذا فيها رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وبصحبته الخلفاء الراشدين الأربعة ، أبو بكر ، وعمر ، وعثمان ، وعلى بن أبي طالب ، رضي الله عنهم أجمعين ، وسلم أبو مصعب عليهم ، وناوله الرسول صلى الله عليه وسلم ورقة مغلقة ، وثلاث حبات من العنب الأخضر ، ثم طلب منه فتح الرسالة عند مغادرة الحجرة ، وهكذا فعل أبو مصعب ، فإذا مكتوب فيها الآية الكريمة التالية :
    ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين )

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    أبحث في المشباك عن مزيد من الرؤى..
    ... رأيت كأن شيئا ينزل من السماء وكان عبارة عن هواء شديد - وكان في خاطري كأن عرش الرحمن قد اهتز لشيء قد حدث- (...)
    وهدأت تلك العاصفة ونظرت إلى داخل السور فإذا بي أرى الأرض قد امتلأت من الملائكة ولا يوجد بها شبر إلا وملك من الملائكة فيها وأخذت أجول بينهم .
    وصحوت الصباح وتفاجأت بموت الزرقاوي..
    بكاه أهل السماء قبل الأرض

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    ربح البيع أيها المتقي فالعاقبة للمتقين..
    ربح البيع أيها المجاهد العابد القوام الصوام طالب العلم والشهادة..
    تنقل لنا مفكرة الإسلام عن أحد زملاء "أبو مصعب الزرقاوي" ناصف عبد الله - -: إن "زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين" نال أمنيته في الشهادة التي كان يتمناها منذ أمد بعيد. وفي تعليق لفضائية "الجزيرة" قال عبد الله: إنه كان مسجونًا مع الزرقاوي في حقبة التسعينيات، مشيرًا إلى أنه كان يتميز بالحفاظ على الفرائض وقيام الليل وكان حريصًا على طلب العلم ..
    كان بارًا بوالديه.. وقد أبدت أخته تأثرًا شديدًا بإعلان مقتل شقيقها، وتمنت أن لو كان الخبر غير صحيح.
    ويضيف أحد رفاقه في السجن أن الزرقاوي كان رجلاً متدينًا جدًا ، إلى درجة أنه قام بتغطية جهاز التليفزيون في الزنزانة التي كان يتقاسمها مع سجناء آخرين لكي لا يشاهدوا النساء [...] وكان يزيل ذلك الغطاء فقط لمتابعة النشرات الإخبارية.


    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    ربح البيع يا من نسب إليه العديد من العمليات النوعية في العراق كتفجير مبنى الأمم المتحدة, الذي أدى إلى مقتل ممثلها سيرجيو دي ميللو والمئات من العمليات العسكرية والتفجيرية ضد قوات الاحتلال بقيادة الولايات المتحدة في العراق وقوات الأمن العراقية.
    ربح البيع يا من سعى إلى "إقامة مجتمع إسلامي والجهاد ضد الكفر".
    ربح البيع يا من بلغ عدد العمليات التي قام بها تنظيمه وحده أكثر من 800 عملية، حسبما ذكره الدكتور أيمن الظواهري الرجل الثاني في "القاعدة".
    ربح البيع يا من اتهمته الولايات المتحدة بتدريب المجاهدين في شمالي العراق حتى قبل غزو العراق 2003، والضلوع في تطوير قنبلة كيماوية لتفجيرها في أوروبا، وتفجير فنادق في بغداد تستخدمها الاستخبارات الأمريكية والشركات الأمنية.
    ربح البيع يا من اتهمته أمريكا كذبا بمسئوليته عن مقتل آلاف المدنيين العراقيين، حيث نفى الشهيد – وقوله الصدق- تعمده قتل المدنيين في الكثير من الهجمات، وإن قال في تسجيل صوتي بث على شبكة الإنترنت في 18 مايو 2005م..
    ربح البيع يا من نسب إليه ضلوعه في العديد من محاولات القيام بعمليات على الأراضي الأردنية، كان آخرها محاولة تفجير مبنى المخابرات الأردنية في عمان. وقامت مجموعته بالهجوم على سفينة أمريكية في ميناء العقبة وعلى مدينة "الإسرائيلية" سنة 2005م.
    ربح البيع يا من نسب إليه تفجير رجال المخابرات الأمريكية والموساد وعملاءهم المحليين..
    ربح البيع..

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    أبحث في المشباك عن مزيد من الرؤى..
    يقول أحدهم:
    هذي رؤياي سأرويها رغم عدم تأييدي لعرض الرؤى أمام الناس خشية الفتنة
    رأيت فيما يرى النائم أن الشيخ محمد الفزازي فك الله أسره قد انتهى للتو من مناظرة احد دعاة الضلال ( احتفظ باسمه ) الذي هرب لا يلوي على شيء فأخذنا نتسامر مع الشيخ محمد وبعض الإخوة فسألته يا شيخ من على الحق في هذا الزمان فقال رأيت النبي صلى الله عيه وسلم وهو يقول إن الحق مع أبي مصعب ..
    فسألته مره ثانية من على الحق في هذا الزمان فقال رأيت النبي وهو يقول إن الحق مع أبي مصعب

    ]]]

    ربح البيع أبا مصعب..
    تبكيك عيني ويتفجع فيك قلبي وتهنئك روحي و أكاد أراك بعين اليقيين في أعلى عليين..
    أبكيك با من فرح لموته الشيطان و أتباعه..
    أبكيك يا من اهتزت لفجيعة فقده قلوب المسلمين في كل مكان..
    أبكيك يا من لا يحبه إلا مؤمن ولا يبغضه إلا كافر أو منافق..
    أبكيك و أهتف:
    ربح البيع أبا مصعب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-13
  5. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    تم الحفظ واقول مقدما ::::::::::ربح البيع أبا مصعب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-13
  7. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    رحم الله ابى مصعب فقد كان والله سيف صليتاعلى الصليبيين والمرتدين !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-21
  9. يافعي بيقرح قوح

    يافعي بيقرح قوح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    ربح البيع أبا مصعب..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-21
  11. يافعي بيقرح قوح

    يافعي بيقرح قوح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    ربح البيع أبا مصعب..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-24
  13. يافعي بيقرح قوح

    يافعي بيقرح قوح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    يرحمك الله يا شيخنا أبو مصعب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-25
  15. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]




    حين يكتب تاريخ العراق - الشعب والقضية- بايد منصفة وامنية ستدرك الاجيال المتعاقبة ان ابو مصعب الزرقاوي حياته يحتل مكانا بارزا بعد ان سطر ملحمة تاريخية خالدة من اجل دينه ووطنه وقتل في سبيل الله ومن اجل العراق والامة الاسلامية
    من الفهم العميق بطبيعة القضية العراقية فقد ادرك ابو مصعب الزرقاوي معادلة التعامل مع العدو منذ ان لمست يداه اول سيارة مفخخه لاستنهاض الشعب العراقي بكافة قطاعاته ومختلف تياراته نحو مقاومة شامله للاحتلال الذي لا يفهم الا لغة المقاومة
    ولذلك اعلنت القوات الامريكيه ياسهم واعترفوا قائلين : ماذا نفعل لشاب يريد الموت و السيارات المفخخه والعمليات الاستشهاديه
    ابومصعب الزرقاوي هو عنوان الاسطورة العراقية الحقيقية التي جددت الامل وقتلت الياس واعادت الحياة الى روح الجهاد والمقاومة
    رحم الله شهيدنا الحبيب ابو مصعب الزرقاوي وتقبله واخوانه في عباده المرضيين ونصر الله اخوانه السائرين على دربه من بعده فيا ابناء الاسلام العظيم هذا هو الطريق انها المعالم وتلك هي الجادة فاين السالكون فسيروا على بركة الله
    انا لننصر رسلنا والذين امنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الاشهاد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-26
  17. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    فزت ورب الكعبة يا شيخي
    اللهم ارحم شيخنا ابو مصعب الزرقاوي وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله
    واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما نقيت الثوب
    الأبيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله
    الجنة وأعذه من عذاب القبر
    تعلمون معاشر المسلمين : أن الأجل محتوم، وأن الرزق مقسوم، وأن ما أخطأ لا يصيب، وأن سهم المنية لكل أحد مصيب، وأن كل نفس ذائقة الموت، وأن الجنة تحت ظلال السيوف، وأن الري الأعظم في شرب كؤوس الحتوف، وأن من اغبرت قدماه في سبيل الله حرمه الله على النار، ومن أنفق ديناراً كتب بسبعمائة، وفي رواية : بسبع مائة ألف دينار.
    وأن الشهداء حقاً عند الله من الأحياء، وأن أرواحهم في جوف طير خضر تتبوأ من الجنة حيث تشاء، وأن الشهيد يغفر له جميع ذنوبه وخطاياه، وأنه يشفع في سبعين من أهل بيته ومن والاه، وأنه آمن يوم القيامة من الفزع الأكبر، وأنه لا يجد كرب الموت، ولا هول المحشر، وأنه لا يحس ألم القتل إلاّ كمس القرصة، وكم للموت على الفراش من سكرة وغصّة.
    وأن الطاعم النائم في الجهاد، أفضل من الصائم القائم في سواه، ومن حرس في سبيل الله لا تبصر النار عيناه، وأن المرابط يجري له أجر عمله الصالح إلى يوم القيامة، وأن ألف يوم لا تساوي يوماً من أيامه، وأن رزقه يجري عليه كالشهيد أبداً لا يقطع، وأن رباط يوم خير من الدنيا وما فيها، إلى غير ذلك من فضائل الجهاد، التي ثبتت في نصوص السنة والكتاب

    يـــــــــــــــــــرفـــــــــــــــــــع رفع الله قدر المجاهدين وأنصارهم في كل مكان ...
    اللهم ارحم شيخنا ابو مصعب الزرقاوي وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنةوالله الذي لا إله الا هو لتجز رؤوس طواغيت الأرض على يد أولياء الله
    تكبير

    تكبير

    تكبير

    الله

    اكبر

    ولله

    الحمدالله أكبر...الله أكبر...الله أكبر
    نصركم الله يا جنود التوحيد وحراس العقيدة وسدد رميكم وثبت أقدامكم ومكنكم من رقاب أعدائكم...

    اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام
    اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

    اللهم سدد الرمي وثبت الأقدام

    (( وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللهَ رَمَى ))


    فجّروهم فجّروهم***حيث كانوا وانحروهم

    فالله الله بالدعاء يا أمة الحبيب محمد " صلى الله عليه وسلم "

    فقد لاحت بشائر النصر في الافق ونزل غضب الجبار على القوم الظالمين

    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
    اللهم اجعل خير أعمالنا أواخرها وخير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم نلقاك
    اللهم انصر اخوتنا المجاهدين في فلسطين، والعراق، وأفغانستان والشيشان وكشمير وفي كل مكان
    اللهم أيدهم بملأ من جندك، وأمدهم بمدد من عندك، واحرسهم بعينك التي لا تنام، واكلأهم في كنفك الذي لا يضام، وافتح لهم فتحا مبينا، واهدهم صراطا مستقيما، وانصرهم نصرا عزيزا، وأتم عليهم نعمتك، وأنزل في قلوبهم السكينة، وانشر عليهم فضلك ورحمتك
    اللهم احفظ قادة الجهاد والمجاهدين أبي عبد الله أسامة والملة محمد عمر والشيخ أيمن الظواهري

    اللهم ارحم شيخنا ابو مصعب الزرقاوي وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

    اللهم من أراد بهم سوءا فاجعل دائرة السوء تدور عليه حتي ينحر نفسه بيديه يا رب العالمين
    اللهم سدد رمي المجاهدين وثبت أقدامهم واربط على قلوبهم ولم شملهم ورص صفوفهم ووحد رايتهم واجمع على الحق والهدى كلمتهم وألّف بالحب فيك قلوبهم .. اللهم اشف جرحاهم وفك قيد أسراهم وتقبل الشهداء منهم يا أكرم الأكرمين
    اللهم يا منزل الكتاب ويا سريع الحساب ويا مجري السحاب وسريع العقاب يا هازم الاحزاب، يا هازم الأحزاب، يا هازم الأحزاب، اهزم أعداء الإسلام اللهم اهزمهم وانصرنا وانصر المجاهدين عليهم
    اللهم نصرا كنصر بدر، ونصرا كنصر الأحزاب، ونصرا كنصر حنين، ونصرا كنصر أيام المسلمين الأولى
    اللهم أعتق رقابنا من النار
    اللهم أعتق رقابنا من النار
    اللهم أعتق رقابنا من الناراللهم أشغل قلوبنا بمحبتك، واشغل ألسنتنا بذكرك، واشغل أبداننا بطاعتك، واشغل عقولنا بالتفقه في دينك والتفكر في خلقك
    سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك
     

مشاركة هذه الصفحة