تسميم أهالي ناحية تازة التركمانية الشيعية في كركوك العراقية بالبطيخ المسموم

الكاتب : باريس نت   المشاهدات : 388   الردود : 1    ‏2006-06-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-12
  1. باريس نت

    باريس نت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0

    تسميم أهالي ناحية تازة التركمانية الشيعية في كركوك بالبطيخ المسموم

    عباس الامامي

    قام مجرمون من أهالي منطقة العظيم يوم الأحد المصادف 11/6/2006 ببيع بطيخ مسموم في ناحية تازة خورماتوا التركمانية المعروفة بولاء أهلها لله ولرسوله ولأهل بيته الأطهار عليهم الصلاة والسلام في محافظة كركوك بواسطة سيارة نقل بيكاب بيضاء اللون.

    ومن المعروف ان سعر البطيخ الطبيعي في سوق المنطقة بين 600 – 750 دينار للكيلو الواحد حسب النوعية، ولكن الارهابيين المجرمين باعوا بضاعتهم المسمومة بسعر 250 دينار للكيلو الواحد، بهدف محاولة تسميم اكبرعدد من الناس وايجاد فاجعة كبرى جماعية في الوسط الجماهيري الذين كانوا متضررين طيلة حكم البعث وصدام ولم يتنفسوا الصعداء لحد الآن حتى بعد سقوط نظام البعث الدامي من جراء جرائمهم اليومية.

    وكانت النتيجة ان تسمم العشرات من تناول البطيخ المسموم ونقلوا الى المستشفى بالحال للعلاج.

    ونقل شهود عيان بأنه حينما كانوا يقطعون البطيخ كان جوفه أزرق اللون من السم، فتبين الحال بأن المجرمين الارهابيين قاموا بزقّ السم في داخل البطيخ بواسطة الأبر.

    بعدما تبين للناس أن البطيخ المباع كان مسمّما بدأ أشخاص بالنداء بواسطة مكبرات الصوت الموجودة في المساجد لتبليغ الاهالي وتحذيرهم للامتناع عن تناوله، وحينها هرب الارهابيون المجرمون بسيارتهم.

    ونحن ندعو الناس والسلطة المحلية والحكومة للتعاون من اجل الحفاظ على حياة الناس وامنهم من خلال وضع قوانين خاصة للباعة المتجولين ومراقبتهم، وندعو بالخصوص في هذا المجال بالذات السلطات المحلية في كل انحاء العراق التثبت من هويات الباعة المتجولين ومراقبة بضاعتهم ولا سيما الغرباء عن المنطقة حتى لا يتم التجاوز على حرمات الناس وارواحهم البريئة.

    كما ندعو الى التعاون الوثيق بين ابناء الشعب والسلطة والمشاركة في مكافحة الارهابيين المجرمين حفاظا على المصالح العامة لابناء الشعب العراقي.


    جريمة تكفيرية جديدة للزرقاويين
    http://www.burathanews.com/index.php?show=news&action=article&id=2877



    انفجرت اليوم سيارتين مفخختين في مدينة بلد في محافظة تكريت وقد ادى الانفجارين المدبرين من عناصر الحقد الطائفي إلى استشهاد 6 من شيعة أهل البيت ع وجريح آخرين وذلك في حصيلة أولى.


    وكالة أنباء براثا (واب)



    (واب _ خاص) انفجرت قبل ربع ساعة من الآن أي في الساعة التاسعة عبوة ناسفة في سوق الوشاش من قبل عصابات الارهاب الطائفي وقد ادت إلى استشهاد 3 من اتباع أهل البيت ع و4 جرحى.




    أفاد مراسلنا أن عبوة زرعت من قبل تيارات الحقد الطائفي في داخل سيارة كيا تفجرت في سوق الحي في مدينة الصدر في الساعة الثامنة مساء اليوم، قريبا من مجموعة من القابين هناك، وأكد أن الخسائر كانت كبيرة لأن السوق كان مزدحما آثناء لحظة الانفجار.

    وكالة انباء براثا (واب)

    جرائم تكفييرية لتنظيم القاعدة الارهابي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-12
  3. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    هات مصدر معتبر لا تجيب مصر رافضي . ثم كيف عرفت انهم من الزرقاوين كما تدعي

    فالشيعة يعرفون تاريخهم فهم اكثر خيانة لبعضهم البعض من اليهود الذين قال الله فيهم نراهم جميعا وقلوبهم شتى
    واكبر دليل على ذلك قتل عبد المجيد الخوئي بعد اسبوع من وصوله العراق نحرا من الوريد غلى الوريد على يد الصدريين . وقتل الحكيم على يد المخابرات الإيرانية بعد أن خرج عليهم وأراد الابتعاد عن إيران
     

مشاركة هذه الصفحة