رجل اعمال ام بلطجي؟

الكاتب : سامية اغبري   المشاهدات : 431   الردود : 3    ‏2006-06-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-12
  1. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    علمت" الوحدوي نت" من مصادر مطلعة ان رجل الاعمال علي جباري وعدد من التابعين له اعتدوا الجمعة الماضية على شريكه في مؤتمر الاستثمار الاول للتنمية عبد الرحمن الرياني .
    وقالت المصادر ان الرياني ذهب الجمعة الى مكتب جباري لمطالبته بمستحقاته وبعد دخوله في مشادة كلامية مع جباري تعرض للاعتداء من قبل اربعة اشخاص الى جانب جباري .
    وحسب المصادر فان اصابات بليغة تعرض لها الرياني في عينه واحدى يديه .

    وكانت خلافا ت كبيرة نشبت بين منظمي المؤتمر الاول للاستثمار بسبب محاولة راعي المؤتمر الرئيسي علي جباري صاحب مجموعة جباري التجارية الاستحواذ على كل شيئ واقصاء شركائه في تبني اقامة المؤتمر.وأفادت المصادر ان جباري رفض دفع مخصصات اللجنة الإعلامية ومستحقات الصحافيين الذين غطوا فعاليات المؤتمر.كما قام بتهميش دور شريكه الرئيسي في فكرة اقامة المؤتمر عبد الرحمن الرياني. وقالت المصادر ان الدكتور عبد العزيز الترب رئيس اللجنة الاشرافية المنظمة للمؤتمر قام بتوجيه مذكرة الى جباري بدفع مستحقات اللجان الامنية والصحافيين الا انه أخرج من جيبه رصاصتين وسلمها للشخص الذي سلمه المذكره قائلا له هذه لك والاخرى لرئيس اللجنة الامنية. واضافت ان الرصاصتين سلمتا للبحث الجنائي لاظهار البصمات ومن ثم التحقيق مع جباري . وكان المنظمين للمؤتمر بما فيهم رئيس اللجنة الاشرافية الدكتور الترب قد شكوا من تدخل أشخاص ينتمون الى الامن القومي في اعمال وترتيبات المؤتمر. وحسب المصادر فأن الدكتور الترب رئيس الاتحاد العربي للتنمية الإدارية عبر عن امتعاضه لتدخل أحدى المحسوبات على الامن القومي في تغيير جدول اعمال جلسات المؤتمر والاوراق التي تلقى فيه. الى ذلك عبر عدد كبير من الصحافيين الذين حضروا لتغطية المؤتمر عن التعامل السيئ الذي لاقوه من قبل راعي المؤتمر . وتقول المصادر ان خلافا أخر بين الشركاء في اقامة المؤتمر عبد الرحمن الرياني وعلي جباري حاول الدكتور الترب امتصاصة حتى انتهى اعمال المؤتمر , وبدأء الان يطفو على السطح بعد محاولات جباري المتكررة اقصاء الرياني والالتفاف على حقوقه في المؤتمر باعتباره شريك اساسي -حسب المصادر-.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-13
  3. العامري

    العامري قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-25
    المشاركات:
    7,067
    الإعجاب :
    0
    الله يعينهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-13
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    منو شريك جباري في التجارة الزنط هذا مو من فراغ ابدا
    بالتاكيد هذا لاينتمي الى طبقة رجال الاعمال مثله مثل كثير من تجار اليمن الكبير يلهف حقوق الاصغر منه000
    كل رجال الاعمال لايحملون في جيوبهم شي الى تجارنا يحملون العدة في جيوبهم الفلوس من اجل رشوة المسئولين والرصاص والجنبية من اجل التهديد وحبوب البرمول والفياغراءوقرطاس شمه لتعديل المزاج 0000امحق من رجال اعمال


    تحية وتقدير للاخت سامية وكل ماجدات بلادي من الصحفيات الشجاعات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-13
  7. صقر يافع

    صقر يافع عضو

    التسجيل :
    ‏2001-01-30
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    فجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررر اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة